مكتب استقدام عمالة الدمام جدة مكة الرياض القصيم المدينة

مكتب استقدام عمالة الدمام جدة مكة الرياض القصيم المدينة
استقدام العمالة

مكتب استقدام العمالة الدمام جدة مكة الرياض القصيم المدينة يحتاج إلى مكتب رائد ومتخصص في ذلك المجال مثل مكتب المدى الاول الذي يملك خبرة طويلة تصل إلى أكثر من 10 سنوات، حيث إنه يتيح لك اختيار العمالة المدربة التي تحتاجها وتناسب احتياجاتك في آن واحد، مع تقديمه ضمانا لك ولباقي العملاء الذين يعتبرون شريكه الاقتصادي، ويسعى بإخلاص شديد دائما على خدمتهم وتلبية طلباتهم بسرعة قصوى، مع التزامه بالمواعيد النهائية معهم، من أجل حصوله على رضاهم بدرجة كبيرة وكسب ثقتهم، كما أنه يستقدم العمالة من الهند

مكتب استقدام العمالة

هناك الكثير من مكاتب استقدام العمالة في السعودية، حيث إن استقدام عمالة إلى السعودية يعد أمرا مهما للغاية، وتبحث كل أسرة عنه كثيرا، إلا أن استقدام العمالة أصبح مكلفا للغاية في الآونة الاخيرة، لذا فإن مكتب المدى الاول يقدم لك أرخص استقدام للعمالة لراحة عملائه وكسب ثقته ورضاهم.

وهو بمثابة مؤسسة تقوم بتنظيم وإدارة عملية استقدام العمالة المهنية والمنزلية من الخارج بمختلف أنواعها ومن جميع الجنسيات، ويقوم بتسهيل جميع الإجراءات الإدارية والقانونية المرتبطة بالاستقدام بداية من اختيار العميل العمالة المناسبة وإلى حين وصولها وتوفير الدعم اللازم لأصحاب العمل والعمالة.

وهي عمالة مدربة وممتازة ويمتاز المكتب بأسعاره الرخيصة للغاية والتنافسية والحصرية مقارنة بأسعار مكاتب استقدام العمالة الأخرى في الملكة العربية السعودية باهظة الثمن، ويقوم بخدمة جميع العملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

لذا إن كنت ترغب في استقدام أي نوع من العمالة من جميع الحرف والمهن، سواء كانت من العمال أو السائقين أو الخادمات أو الممرضات أو الخادمين أو الطباخين أو أي مجال آخر فما عليك سوى الاتصال بنا واترك الباقي علينا.

خدمات مكتب استقدام العمالة

هناك خدمات عديدة يقدمها مكتب المدى الاول أفضل مكتب استقدام عمالة في المملكة العربية السعودية، وهي كما يلي:

  • استقدام العمالة المنزلية المدربة والتي يمنحها دورات تدريبية لتكون ملمة بكل شيء خاص بكيفية تنظيف المنازل وترتيبها والعناية الكاملة لها.
  • القيام باستقدام عمالة تملك خبرة طويلة في جميع المجالات وقد تصل إلى أكثر من 15 عاما.
  • استقدام الطباخين الماهرين ممن لديهم خبرة في كيفية الطهي وصنع ولائم وأكلات ذات مذاق شهي.
  • تقديم أرقى الحلول لاستقدام العمالة بطرق مختلفة واحترافية في آن واحد والتي تعمل على تلبية جميع احتياجات مختلف شرائح المجتمع.
  • توفير عمالة منزلية تقوم بسد احتياجات منزل العميل على أكمل وجه.
استقدام العمالة
استقدام العمالة

مميزات مكتب استقدام العمالة

هنك مميزات عديدة يمتاز بها مكتب المدى الاول أكبر مكتب استقدم عمالة في المملكة العربية السعودية، وهي كما يلي:

  • يعمل على توفير وقت وجهد العملاء وحل المشاكل التي يمكن أن يواجهونها عن طريق الحصول على عمالة في أسرع وقت ممكن.
  • توفير شغالات مدربات على جميع الأعمال المنزلية وذوات مستوى مناسب من التعليم.
  • يقدم خادمات وسائقين وعمالا ومزارعين على أعلى مستوى من المهارة والحرفية والخبرة التي لا مثيل لها.
  • يتيح المكتب إمكانية استبدال العمالة وفقا لرغبة العميل وطبقا للشروط المتفق عليها في العقد.
  • إتاحة عمالة منزلية لديها خبرة مسبقة في كيفية تربية الأطفال والعناية والاهتمام بهم.
  • توفير عمالة منزلية تملك خبرة طويلة في كيفية التعامل مع كبار السن ورعايتهم ومجالستهم والاهتمام بهم.
  • توفير الكثير من المشرفين والمترجمين من أجل سرعة حل جميع المشاكل التي تواجه كلا من العامل والعميل.
  • تجنب حدوث مشاكل خاصة بالشغالات مثل هروبهن المفاجئ وغير المبرر.
  • سهولة الحصول على خادمات من مصدر موثوق منه ومعتمد في آن واحد.
  • توفير خدمة الدفع الإلكتروني لاستقدام الشغالات.
  • إتاحة إمكانية اختيار العمالة وتحديدها.
  • الحصول على خادمات وعمال وسائقين وطباخين وشغالات على أعلى مستوى وبأسعار مميزة للغاية.
  • يتمتع بمصداقية شديدة وخبرة طويلة جدا في ذلك المجال مما جعلها اختيار العملاء الأول.

الأوراق المطلوبة لإنهاء عملية استقدام العمالة

هناك أوراق محددة يطلبها مكتب المدى الاول من صاحب العمل من أجل إكمال عملية استقدام العمالة، وهي كما يلي:

  • اسم العامل أو العاملة.
  • عنوان البيت الخاص بالسائق أو الخادمة أو الطباخ.
  • رقم الجوال أو الهاتف الخاص بالعامل.
  • رقم جواز العامل.
  • التوقيع على عقد الاستقدام.
  • وجود التأشيرة الأصل.
  • الإقامة للمقيمين أو صورة الهوية الوطنية.
  • القيام بدفع رسوم العمالة.
استقدام العمالة
استقدام العمالة

كيفية طلب العمالة من مكتب استقدام العمالة

لا يمكن إتمام عملية استقدام العمالة إلا عن طريق مكاتب استقدام عمالة مضمونة وذات خبرة وممتازة ولها أصل ثابت وقديم في المملكة العربية السعودية، ومن ضمن تلك المكاتب الرائدة في ذلك المجال مكتب المدى الاول الذي يعتبر أكبر مكتب استقدام عمالة في المملكة العربية السعودية.

حيث إنه يقدم خدمات ممتازة جدا وعلى أعلى مستوى ومثالية للغاية، بالإضافة إلى تعامله مع جميع العملاء بكل احترام وتقدير، والتعاقد مع الجهات الحكومية بصورة رسمية.

لذلك بمجرد تواصلك مع المكتب سيتم إرسال طلب استقدام عمالة معتمدة إلى السفارة السعودية في البلد الذي وقع عليه الاختيار، وبعدها سيقوم المكتب بإجراء الفحوصات الطبية الدقيقة للعاملة أو العامل سواء كان فحص الإيدز وغيره من أنواع الفحوصات الطبية عن طريق إجراء بعض التحاليل الروتينية ومن ثم تقديم فيزا للعمالة على الفور بعد أن يتم التأكد من الصحة التامة لها.

ليس ذلك فقط بل إنه يتم التأكد من عدم وجود أي جرائم سابقة أو أعمال شغل للعمالة المطلوبة، ليتم الحرص على سلامة المملكة العربية السعودية وجميع القائمين بها، بالإضافة إلى اختبار قدرات العمالة العملية والمهنية، وذلك أثناء فترة التجربة التي يتيحها المكتب، وقبل أن يتخذ القرار النهائي أيضا، لكي يتم استقبال وتلقي العميل أفضل خدمة على الإطلاق من مكتب استقدام العمالة الخاص بنا.

فترة استقدام العمالة من خلال مكتب استقدام العمالة

يمتاز مكتب المدى الاول عن غيره من مكاتب استقدام العمالة الأخرى في المملكة العربية السعودية بأنه لا يتأخر عن العملاء في إرسال العمالة إليهم، حيث إنه بمجرد القيام بالإجراءات المعروفة والمعتادة مثل الفحص الطبي والتأكد تماما من خلو السجل الحكومي من أي أعمال إجرامية يرسل العمالة خلال وقت قصير للغاية، وذلك لمن هم حاملو جواز السفر.

لكن غالبا لا تزيد مدة الاستقدام على 15 يوما أو 40 يوما من تاريخ تقديم العميل الطلب، وذلك لأنه بمجرد الحصول على تصريح السفر بعد أن يتم الانتهاء من التأشيرة والفيزا يتم إصدار تذكرة الطيران على الفور ومن ثم تكون العمالة جاهزة للسفر والانطلاق.

طريقة اختيار مكتب استقدام العمال

هناك طريقة محددة يتم على أساسها اختيار مكتب استقدام العمالة، وهي كما يلي:

  • جمع المعلومات والبحث: حيث إنه ينصح بالبحث عن مكتب استقدام موثوق به ومعروف في المملكة العربية السعودية، ويمكنك في تلك الحالة الاستعانة بالإنترنت ومن ثم قراءة تقييمات ومراجعات العملاء لمكاتب استقدام العمالة المختلفة، هيا قم الآن بجمع المعلومات حول خبرة المكتب في مجال استقدام العمال وسمعته أيضا ومن ثم تعاقد معه.
  • التصاريح والترخيص: لا بد من التأكد أن مكتب استقدام العمالة المراد التعامل معه يملك التصاريح اللازمة لممارسة أعمال استقدام العمالة ومرخص قانونيا، حيث إن ذلك يعتبر مؤشرا على امتثال المكتب للوائح المحلية والقوانين ومصداقيته أيضا.
  • الخدمات التي يقدمها المكتب: احرص على التأكد والتحقق من نطاق الخدمات التي يقدمها مكتب استقدام العمالة، ومن المكن أن تتضمن تلك الخدمات عملية اختيار العمالة، وترتيب المقابلات والفحوصات الطبية، وأيضا تجهيز الوثائق اللازمة وترتيب الإقامة والسفر لها.
  • تقديم الدعم لصاحب العمل والعمالة: حيث إنه يجب أن يكون مكتب الاستقدام لديه القدرة على تقديم كل الدعم الشامل للعمالة وصاحب العمل في جميع مراحل استقدام العمالة.
  • سمعة وتاريخ المكتب: يجب أن تحاول الحصول على معلومات مرتبطة بسمعة وتاريخ المكتب، وتستطيع الاطلاع على آراء العملاء القدامى والجدد ممن تعاملوا معه ومعرفة ما إن كان المكتب يحظى بثقة من تعاملوا معه ويتمتع بسمعة طيبة أم لا.
استقدام العمالة
استقدام العمالة

أسعار استقدام العمالة

إن كنت ترغب في استقدام عمالة في أي مجال ولم تستدل بعد على مكتب استقدام عمالة فما عليك سوى اللجوء إلى مكتب المدى الاول الذي يضمن لك تقديم عمالة ماهرة وخبيرة وممتازة من مختلف الجنسيات الفلبينية والكينية والبروندالية والهندية والأوغندية والسريلانكية والتايلاندية والبنجلاديشية والباكستانية والفيتنامية وغيرها الكثير من الجنسيات الأخرى.

حيث إنه يمتاز بأسعاره الرخيصة جدا وفي متناول يد جميع العملاء، مقابل ما يقدمه من خدمات إلى العملاء، ويمكنك بنفسك أن تقارن تكاليف استقدام مكتبنا بتكاليف استقدام العمالة في المكاتب الأخرى وستجد الفرق الكبير في أن تكلفة مكتبنا معقولة وتتناسب جدا مع جميع الخدمات التي يقدمها.

وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لا بد أن تكون حذرا من المكاتب التي تقدم إلى عملائها أسعارا مبالغا بها بصورة غير مبررة، والتي من الممكن أن تكون مؤشرا على غير مصداقية المكتب.

خدمة عملاء مكتب استقدام العمالة

يملك مكتب المدى الاول خدمة عملاء كفء وماهرة وممتازة وذات خبرة طويلة، للرد على جميع مشاكل وشكاوى واستفسارات العملاء فيما يتعلق بالعمالة بمختلف أنواعها، حيث إنها تعمل طوال اليوم أي خلال الـ 24 ساعة دون أي انقطاع.

ولا بد أن تتأكد من مدى توفر خدمة عملاء على أعلى مستوى لمكتب الاستقدام، وأن تكون على أتم الاستعداد لكي تجيب على جميع استفساراتك، مع تقديمها المشورة لك في أي وقت، وبإمكانك أيضا أن تتأكد من مدى احترافيته وسرعة استجابته للاستفسارات.

عقد وشروط مكتب استقدام العمالة

يجب عليك قبل أن تتعاقد مع مكتب استقدام العمالة أن تقوم بفهم وقراءة جميع البنود الموجودة في العقد والشروط المرتبطة بالخدمات التي يقدمها، مع التأكد من أن الشروط منصفة لك ومعقولة وتعمل على حماية حقوقك كعميل.

حيث إنه بمجرد اختيارك لمكتب استقدام عمالة موثوق به ومحترف جدا ستستطيع تسهيل عملية استقدام العمالة بمنتهى الثقة والسلاسة، وسيساعدك المكتب بالتأكيد على تحقيق جميع احتياجاتك ومتطلباتك بشكل موثوق به وموفر للجهد والوقت.

وفي النهاية يجب أن تطلع على التجارب والتوصيات والآراء الخاصة بالعملاء ممن تعاملوا وتعاقدوا معه، وستجد الفرق بين مكتبنا وباقي مكاتب استقدام العمالة الأخرى.

نصائح التعامل مع مكتب استقدام العمالة

هناك عدة نصائح يجب أن تستعين بها عند تعاملك مع مكتب استقدام عمالة، وهي كما يلي:

  • المقارنة والبحث: احرص على البحث عن مكاتب استقدام عمالة عديدة في المملكة العربية السعودية، ومن ثم قم بالمقارنة من بينها قبل أن تتخذ قرارك النهائي، وزر مواقعها الإلكترونية، مع اطلاعك على الخدمات التي تقدمها، ومن ثم المقارنة ما بين أسعارها وتعليقات العملاء السابقين من أجل قياس مدى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها.
  • الحرص على التواصل المباشر: قم بالاتصال بالمكاتب التي تهمك مع إجراء محادثة معها، ومن ثم استفسر عن خدماتها والإجراءات التي تتبعها من أجل استقدام عمالة، وبإمكانك أيضا أن تطرح أي أسئلة تريد معرفة إجابتها مع توضيح أي شروط من الممكن أن تكون غير واضحة لك.
  • طلب المعلومات كاملة: قبل أن تتعاقد اطلب من مكتب استقدام العمالة تزويدك بالمعلومات الكاملة عن العمالة التي يريد استقدمها، مثل الخبرة والجنسية والتعليم، كما أنه بإمكانك أيضا طلب الحصول على نماذج من الشروط والعقود والاتفاقيات التي تستخدمها.
  • التأكد من التصاريح والرخصة: يجب أن تتحقق من أن مكتب الاستقدام مرخص ويحمل التصاريح المطلوبة من الجهات لمختصة، وبإمكانك أن تتأكد من صحة التصاريح والرخصة من خلال الاتصال بالجهات المعنية في المملكة العربية السعودية.
  • العمل على توثيق العقد بصورة ممتازة: قبل أن تقوم بالتوقيع على العقد اقرأ جميع البنود والشروط جيدا وبعناية شديدة، وتحقق من فهمك لكل شرط مع احتفاظك بنسخة من العقد الموقع تتضمن جميع الشروط والتفاصيل المتفق عليها.
  • التواصل المستمر والمتابعة: قم بالحفاظ على التواصل بانتظام مع المكتب خلال عملية الاستقدام، مع استفسارك عن حالة طلبك والتأكد من تقدم المراحل المختلفة والإجراءات، مع طلب تحديثات منتظمة من المكتب والتواصل معه في حالة وجود أي مشاكل أو استفسارات لديك.
  • حفظ الوثائق: احفظ جميع المراسلات والوثائق المرتبطة بعملية استقدام العمالة بشكل منظم وآمن جدا، ويتضمن ذلك الفواتير والعقود والإشعارات والتصاريح، وأي وثائق أخرى ذات صلة، ومن الممكن أن تكون بحاجة إلى أن تستعين بخبير قانوني أو محام من أجل مراجعة الشروط والعقود قبل أن تقوم بالتوقيع عليها، وذلك لضمان جميع حقوقك وتوضيح المكتب والتزاماتك.

استقدام جليسات كبار السن

يعتبر مكتب المدى الاول أفضل مكتب استقدام جليسات كبار السن، حيث إنهن يقمن برعاية كبار السن القعيدين والمتحركين، ويعملن على اتقاء الله فيهم، وذلك فيما يتعلق بالرعاية التامة لنظافتهم الشخصية والمنزلية والاهتمام بعلاجهم والسهر على راحتهم أيضا.

وهناك جليسة مسنة وجليس مسن وجليسات مسنين ورعاية المسنين وجليسة مقيمة في منزل كبار السن، ويمكنك أن تتعاقد معها بالشهر، وتتميز تلك الجليسات بالخبرة الكبيرة والواسعة في كيفية التعامل مع كبار السن ومعرفة احتياجاتهم مع توفير بيئة مناسبة لهم ورعايتهم جسديا ونفسيا والاهتمام بمواعيد الأدوية الخاصة بهم، مع إعطائها لهم في الوقت المحدد.

ويمتزن الجليسات بتحدثهن مع كبار السن والخروج معهم، لكيلا يكونوا بمعزل عن الحياة الطبيعية، بالإضافة إلى طول البال والخبرة في كيفية التعامل مع كبار السن، وتنظيف المنزل وطهي الطعام والعناية الشخصية للمسن، ويقوم المكتب باختيار الجليسات بعناية شديدة ودقة كبيرة، وذلك ممن يتمتعن بقدرة جسدية كبيرة وخلوهن من الأمراض، مع إجراء الكشف لهن بصورة دورية ووجود متابعة صحية لهن.

راعيات الأطفال والبيبي سيتر

يتيح لك مكتب المدى الاول راعيات أطفال وبيبي سيتر، يعملن على جعل الحياة أسهل من خلال اهتمامهن بأطفالك ورعايتهم بشكل كامل وتلبية متطلباتهم، ومعرفة مواعيد طعامهم ووقت نومهم واللعب والتسلية، حيث إنهن أصبحن ضرورة ملحة خاصة بعد انشغال الأمهات في العمل مع إمكانية الجلوس لساعات طويلة.

لذلك يمكنك الآن التخلص من ضغط العمل الموجود في حياتك ليومية ومعاناتك مع مطالب الأطفال ورعايتهم المستمرة ولعبهم، لأننا نضمن لك اهتماما متميزا لهم، وذلك من خلال المربيات المتخصصات لدينا في كيفية رعاية الأطفال والاعتناء بهم، سواء كن أجنبيات أو مقيمات، وذلك ممن لديهن القدرة على فهم متطلبات واحتياجات الأطفال ومشاعرهم الخاصة.

كما أن هدفنا هو توفير تجربة رعاية مليئة بالفرح وآمنة لطفلك، وذلك حتى تكون قادرا على فهمه وجعله يشعر بالراحة في بيئته الخاصة، وتمتاز جليسة الأطفال بتمتعها بروح الطفولة ومداعبة الأطفال ومرحها معهم، وذلك حتى تصل إلى قلوبهم بمداعبتهم والاهتمام بهم.

بالإضافة إلى أنها تعلم جيدا احتياجاتهم المستمرة والمتكررة من استحمام وتغيير حفاضات وتغيير ملابس وإطعامهم والذوق في اختيار ملابسهم، علاوة على تحدثها لغات أجنبية من فرنسية وإنجليزية وغيرهما مما يجعلها سببا في تنمية اللغة لدى الأطفال.

افضل مكتب استقدام العمالة

يعتبر مكتب المدى الاول أفضل مكتب استقدام عمالة في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب خبرته الطويلة في ذلك المجال والتي تمتد إلى أعوام طويلة، مما جعله في مصاف مكاتب استقدام العمالة في المملكة العربية السعودية، حيث إنه يقوم باستقدام عمالة على مستوى عال من المهنية والكفاءة والخبرة، ومتميزة جدا، إلا أن العميل هو من يفضل جنسية معينة للعمالة، ونحن بالطبع نحرص على راحة عملائنا وكسب ثقتهم ورضاهم.

كما أن لدينا عمالة ماهرة من جميع الجنسيات والدول من جميع أنحاء العالم، والتي تمتاز بمهارتها وخبرتها الكبيرة وسرعتها في إنجاز المهام الموكلة لها، بالإضافة إلى العمل على تدريبها باستمرار لتكون على دراية بكل ما هو جديد في المجال المخصص لها.

لذلك لا تتردد أبدا وبادر على الفور بالاتصال بالمكتب لتعثر على أفضل الخدمات التي لا مثيل لها وبأقل الأسعار الممكنة.

استقدام طباخين ماهرين

يقوم مكتب المدى الاول باستقدام طباخين ماهرين على أعلى مستوى من المهنية والحرفية والخبرة في إعداد المأكولات والأطعمة، حيث إن أغلب الأشخاص يعشقون الأطعمة والأكلات وكل سيدة تكون بحاجة إلى من يساعدها في الطهي أو أن تقوم بمهمة الطبخ نيابة عنها، خاصة إن كانت مشغولة في عملها، ومعظم الأشخاص لديهم عمل ووظيفة في الخارج، لذلك فإننا هنا من مكتبنا هذا نوفر لك أمهر وأفضل الطباخين والشيفات الذين يمتازون بمهارة الطبخ، مع القيام بصنع أصناف كثيرة ومختلفة.

وهم ماهرون جدا في طهي الطعام الخليجي والمصري والسوري وجميع الأكلات الغربية والشرقية، لذا اترك الأمر عليهم إن كان لديك عزومة أو حفلة أو أي مناسبة أخرى، لأننا من خلال مكتبنا نقدم لك أفضل الشيفات ممن لديهم خبرة طويلة جدا في ذلك المجال.

أرقام مكتب استقدام العمالة

استطاع مكتب المدى الاول بالتعاون مع مكتب سلمان تراويل إيجنسي أن يحصل على لقب أحسن مكتب استقدام عمالة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويعود السبب في ذلك إلى قيامه بابتكار نماذج رائعة تسهر على راحة عملائه.

حيث إنه يعتبر من المكاتب الشهيرة والرائدة في ذلك المجال، وتقديم خدمات غاية في الروعة والرقي والتحضر، والتي بالتأكيد تجعل عملاءنا سعداء جدا بما نقدمه، لذا إن كنت في حاجة إلى استقدام أي نوع من العمالة فما عليك سوى الاتصال على أي من أرقام هواتف وهي 0000000000، و0000000000 في المملكة العربية السعودية، أو على جوال الهند وهو 00918976118210 وسنرسل لك فورا عمالة تناسب ظروفك الخاصة مع تلبيتها جميع احتياجاتك.

لأننا مكتب استقدام عمالة يحقق رغبات عملائه، ويجد لهم كل ما يبجثون عنه، ويمكنك أيضا التواصل معها عبر متابعة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والإنستجرام.

أو عن طريق الاتصال بخدمة عملائها لتقوم بالرد السريع على مشاكلك وشكاواك واستفساراتك مع سرعة حلها، أو من خلال التوجه إلى مقر الشركة للتعرف أكثر على أسعار العمالة وجنسياتها واختيار المناسب لك منها.

هيا تواصل معنا بسرعة واتصل بنا الآن لنرشح لك عمالة مميزة ومناسبة وتتاسب مع ميزانيتك، ومن ثم تقوم بملء بياناتك الخاصة، وسنرسلها لك فورا، وهي عمالة من مختلف الجنسيات مع وجود أنظمة تعاقد مختلفة ما بين شهر وعام وغير ذلك من أنظمة التعاقد الأخرى المتنوعة.

مكتب استقدام ممرضات

يعد مكتب المدى الاول وسيطا ما بين الممرضات المؤهلات والمؤسسات الصحية، ويكمن دور تلك المكاتب في تقديم خدمات توظيف واستقدام ممرضات جادات يرغبن في التطلع إلى العمل في السعودية، بالإضافة إلى أن تلك المكاتب تساعد في البحث السريع عن الممرضات المناسبات، مع تسهيل عملية إجراءات الاستقدام والتوظيف.

وهن ممرضات لديهن خبرة طويلة جدا في ذلك المجال، ويوفرن الوقت والجهد، من خلال توفير قواعد بيانات تشتمل على ممرضات ذوات خبرة ولديهن مؤهلات، ويقمن بعلاج الأشخاص والسهر على راحتهم، بالإضافة إلى كبار السن أيضا.

استقدام سائقين

تكثر الطلبات في السعودية بصورة كبيرة على استقدام سائق خاص، لذلك فإن مكتب المدى الاول بالتعاون مع مكتب سلمان تراويل إيجنسي يوفر خدمات الاستقدام المميزة والكثير من الخدمات المتنوعة التي توفر وقت وجهد الأشخاص، كم أن تلك الخدمات التي يقدمها ويوفرها تعتبر من أهم الخدمات الرائعة التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص بالفعل.

ويكثر طلب السائقين في المملكة العربية السعودية بسبب زيادة السفر والتنقل وكثرة ضغوطات العمل والحياة بصورة عامة خاصة في المدن، مع انتشار التوعية بأهمية الخصوصية والأمان بصورة كبيرة، وزيادة الدخل وارتفاع مستوى الرفاهية في السعودية، ومعرفة السائق الخاص بضوابط المرور والتحديثات أكثر من الشخص العادي.

ويجب عليك أن تتأكد من أن السائق مستوف للشروط والتحقق من أهليته طبقا لقوانين السعودية المرتبطة باستقدام العمالة، وأن يتم التواصل مع مكتب استقدام عمالة كفء وممتاز مثل مكتبنا، مع تقديم طلب الحصول على تأشيرة من أجل العمل من قنصلية البلد أو السفارة.

بالإضافة إلى حصول السائق على مستندات لازمة ومهمة، وهي الشهادت الطبية وشهادة الخبرة وجواز السفر، وإبرام العقد ما بين الكفيل والسائق، موضحا فيه جميع الحقوق والواجبات الخاصة بالطرفين، مع تحديد فترات العمل والمرتب، وتقديم طلب إقامة للسائق عن طريق إدارة الجوازات المحلية، ودفع رسوم الاستقدام والعمل للسائق والتأشيرات وجميع لوازمها، علاوة على الحصول على التفويض للسائق بالعمل والإقامة لدى كفيله.

الخاتمة

استقدام العمالة يحتاج إلى مكتب موثوق به وممتاز ومعتمد كما هو الحال مع مكتب المدى الاول الذي يعتبر أفضل مكتب استقدام عمالة في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتعاون مع مكتب سلمان تراويل إيجنسي الذي يحرص جدا على كيفية اختيار العمالة للعميل، حيث إنه بمجرد اتصالك به يقوم باستقدام العمالة التي تريدها على الفور، وهي عمالة ممتازة ولديها خبرة في المجال الذي تعمل به، ويعمل على تدريبها باستمرار لتكون ملمة بكل شيء مرتبط بالمجال الخاص بها، وكل ذلك وأكثر بأقل تكلفة ممكنة، هيا لا تنتظر طويلا واتصل به واطلب العمالة التي تريدها في أي مجال.