شركة شحن من جدة الي الامارات 0568829975 نقل عفش من جدة للامارات

شركة شحن من جدة الي الامارات 0568829975 نقل عفش من جدة للامارات

تختص شركة الرهوان كونها أفضل شركة شحن من جدة الي الامارات 0568829975 في نقل العفش والشحن الدولي البري للمعدات والأدوات المتنوعة من أثاث وملابس ومعدات طبية والكترونيات وبضائع ، فنحن في الرهوان نمتلك خبرة كبيرة في مجال الشحن لإمتلاكنا فريق فني لديه خبرة كبيرة في مجال الشحن لعدة سنوات، مع توفير أحدث الإمكانيات بأفضل الأسعار، كما نوفر خدمة الشحن باحدث الإمكانيات وبجودة عالية وبأسرع السبل المتاحة، وهو ما سنوضحه في السطور التالية.

شركة شحن من جدة الي الامارات

نمتلك في شركة شحن من جدة الي الامارات أفضل الإمكانيات والأدوات التي نوفرها لعملية الشحن، فنحن من أكبر الشركات التي تكتسب خبرة كبيرة في مجال الشحن، مع استخدام أحدث التقنيات، مع السرعة والإنجاز، ونحرص على وقت العميل، كما نوفر خدمة الشحن من جدة للإمارات وللعديد من الدول العربية سواء الشحن البري أو البحري.

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار في مجال الشحن مما زاد من ثقة العملاء في التعامل مع الشركة، بالإضافة لقيامنا بشحن كل المعدات المتنوعة والمختلفة بأعلى جودة، فنحن شركة لديها صيت واسع وسمعة كبيرة في مجال الشحن، بحيث نقوم بالشحن في المملكة العربية السعودية وبين العديد من الدول المختلفة.

شحن الأثاث

نوفر خدمة شحن الأثاث بكل محتوياته مع التغليف الجيد، والتعهد بالحفاظ عليه أثناء نقله، كما نوفر خدمة شحن الملابس والمعدات الطبية والأدوات المختلفة من شنط وأحذية فنحن نقوم بشحن كل شئ، مع توفيرنا أفضل مواد التغليف التي تحافظ على المشحونات أثناء نقلها.

فريق متخصص

كما لدينا فريق فني متخصص ومدرب باستخدام كل أساليب الشحن والتغليف المتنوعة، بحيث يتم الحفاظ عليها من التلف أو الكسر أثناء عملية الشحن، ونلتزم بنقل كل المعدات بالجودة العالية مع استخدام التقنيات العالمية في النقل من سيارات نقل مجهزة، وأدوات الرفع والتنزيل للحفاظ على ما يتم شحنه.

شحن المفروشات

كما نوفر إمكانية شحن كل المفروشات المتنوعة من سجاد وستائر، ولا نكتفي بالتغليف الخاص بالشركة أو الشخص بل نقوم بالتغليف الأضافي بمعداتنا وأدوات التغليف لنحافظ عليها من التلف أو الأتربة أثناء عملية الشحن، مع ترتيبها بشكل جيد في السيارات التي يتم شحنها فيها.

مميزات شركة نقل عفش من جدة الي الامارات

تمتلك شركة شحن من جدة الي الامارات مجموعة كبيرة من المميزات التي جعلت شركة الرهوان الأولى في مجال الشحن، مع ثقة العملاء فيما تقدمه الشركة من خدمات مميزة في عملية الشحن نظرًا لخبرتها الكبيرة في مجال الشحن، فهي تمتلك خبرة تصل لعدة سنوات يتم بها شحن العديد من الأشياء المختلفة من أثاث منزلي ومكتبي وملابس وأحذية ومفروشات، وتمتلك الشركة مجموعة من المميزات كالتالي:

فريق عمل متكامل

لديها فريق عمل متكامل لديه خبرة كبيرة في شحن كل الأدوات المتنوعة، مع إتباع أحدث الأساليب العلمية التي يتم بناء عليها شحن تلك الأشياء بالجودة العالية.

نقدم دورات تدريبية للفنيين والعاملين بالشركة لتدريبهم على أسس وطرق الشحن وإطلاعهم على كل ما هو جديد في مجال الشحن، فنحن من الشركات الرائدة التي تمتلك أفضل المعدات من رافعات وأوناش وسيارات مجهزة ومواد تغليف للشحن.

شحن الاثاث الي الامارات من جدة

نختص في شحن العديد من الأشياء المتنوعة من أثاث ومعدات وملابس وكل الأشياء، كما نخصص سيارات لشحن المعدات الطبية للحفاظ عليها من الكسر أو التلف.

في حالة رغبة العميل في تخزين المعدات المختلفة فنحن نوفر مخازن مجهزة ومعدة بشكل سليم ليتم فيها تخزين الأشياء لحين نقلها مع الحفاظ عليها من التلف أو الخدش.

نقدم الخدمة بأفضل الأسعار، مع عروض أسعار مميزة مما زاد من ثقة العملاء في الخدمة المقدمة، مع الدقة العالية والحرص على الشحن في أسرع وقت، بحيث نوفر خدمة الشحن السريع.

شحن البضائع والمعدات للامارات من جدة

نوفر خدمة شحن عالية الجودة بحيث نقوم بتوصيل كل المعدات المتنوعة لمكان العميل بالدقة العالية مع الحفاظ عليها، ونسلمها للعميل ونتاكد من وصولها سليمة.

نوفر أفضل الأسعار في مجال شحن الكثير من المعدات المتنوعة والمختلفة، بحيث نوفر خدمة الشحن الدولي للعديد من الدول العربية المختلفة، مع إتباع أفضل الطرق في الشحن التي تحافظ على المعدات والأثاث الذي يتم شحنه.

لدينا فريق مختص بتغليف المعدات التي تكون عرضة للكسر أو التلف بحيث يتم تغليفها بشكل جيد لحمايتها من التلف أو الكسر، كما يتم الحفاظ عليها أثناء نقلها بسيارات مغطاة ومجهزة لنقلها لحمايتها.

لدينا سابقة أعمال في شحن الكثير من الأشياء والمعدات المتنوعة مما أكسبنا ثقة العديد من العملاء في مجال الشحن، وميزنا لنكون الأختيار الأول للعميل.

أرخص شركة شحن من جدة الي الامارات

تقدم شركة الرهوان خدمة الشحن للشركات والأشخاص والمنازل وللمحلات فهي توفر عدة أقسام مختلفة بداخل الشركة تعمل في مجال الشحن مع توفير شحن العديد من الأدوات المتنوعة والمختلفة فالشركة رائدة في هذا المجال بإمتلاكها فريق فني متخصص في الشحن، كما تمتلك خدمة عملاء تتواصل مع العميل وتجيب كل استفساراته المختلفة.

توفر شركة شحن من جدة الي الامارات أفضل الأسعار في مجال شحن كل المعدات والأثاث المتنوعة، بحيث نختص في شحن التحف وشحن النجف والسجاد والمفروشات والملابس والأحذية والأجهزة الكهربائية، ونقدم أفضل الأسعار في تلك المجالات، فنحن لدينا خبرة كبيرة.

تميز شركة الرهوان للشحن البري للامارات

نتميز في شركة الرهوان بإمتلاكنا أفضل المعدات المستخدمة في مجال الشحن مع توفير أفضل الأسعار الذي يتم بها الشحن، فنقوم بشحن كل الأشياء المتنوعة مع توفيرنا سيارات مجهزة يتم من خلالها الشحن بحيث توفر خدمة النقل البري والبحري بأفضل الأسعار المتنوعة.

نقوم بالحفاظ على المعدات المختلفة التي يتم نقلها من الأتربة والرياح بحيث نوفر سيارات مجهزة ومغطاة مع التغليف الجيد لتلك المشحونات للحفاظ عليها من أي تلف أثناء شحنها، ويتم الشحن تحت إشراف فريق فني مدرب لديه خبرة كبيرة في مجال الشحن والتغليف، كما نتابع المنتج حتى تسليمه للعميل بعد شحنه والتأكد من سلامته.

شحن من الباب الي الباب من جدة الي الامارات

بحيث نقوم باستلام الشحنات من العميل من باب منزله ثم يتم تجهيزها في مخازن الشركة تحت اشراف فنيين من تغليفها بشكل جيد وبمتانة ثم يتم تحميلها في السيارات المجهزة للشحن ليتم شحنها للجانب الآخر مع متابعة العميل بعد استلام المشحونات والتأكد من سلامتها ، وكل ذلك يتم بناء على خطة محددة من فريق العمل للحفاظ على المشحونات من التلف أثناء عملية النقل.

نحدد الوقت الذي يتم فيه نقل الأشياء، بحيث ينتقل فريق العمل للمكان بكل المعدات الخاصة بحيث يتم تغليف المنقولات للحفاظ عليها وبحسب نوع المشحونات في حالة كانت قطع زجاجية يتم تغليفها باستخدام أكياس الفقاعات للحفاظ عليها من الكسر، وفي حالة كانت قطع الأثاث يتم تغليفها باكياس تساعد في حمايتها من الأتربة والرياح.

شحن سريع للامارات من جدة

نقوم في شركة الرهوان بالسرعة العالية بحيث نوفر خدمة الشحن السريع، حفاظًا على وقت العميل، في حالة رغبة العميل في وصول المنتج باسرع وقت نلتزم بذلك من توصيله بأسرع وقت مع تغليفه بشكل جيد لحمايته من التفل أو التعرض للكسر أثناء طريق النقل، كما نختص بتنزيله لمكان العميل بعد شحنه.

أرقام شركة شحن من جدة الي الامارات

نمتلك في شركة شحن أثاث من جدة الي الامارات خدمة عملاء متوفرة 24 ساعة تتواصل مع العميل بشكل مستمر وتجيب كل استفسارات العميل المختلفة، بحيث نسعى لتسهيل التواصل للعميل مع الشركة من خلال تلك الأرقام.

ونوفر في شركة شحن من جدة الي الامارات إمكاينة التواصل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، بحيث نجيب فيه كل استفسارات العميل المختلفة الخاصة بالشحن، وفي حالة رغبة العميل في تقديم أي شكوى يتم استقبالها عبر البريد والعمل على حلها في أسرع وقت.

كمت يمكن للعميل التواصل من خلال الواتساب فنحن نوفر تلك الخدمة للعميل مع الرد الفوري على العميل، ونقدم مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات المميزة للعميل في مجال الشحن الجوي والبري وشحن كل المنتجات المتنوعة.

كما أننا نقدم الخدمة في أسرع وقت حفاظًا على وقت العميل فنمتلك فريق متكامل من الفنيين وخدمة العملاء المتواجدة بشكل مستمر للقيام بعملية الشحن مع توفير الخدمة للعميل بشكل مستمر، وباعلى جودة بحيث نوفر مشرفيين يقومون بالأشراف على الفنيين أثناء نقل المشحونات وأثناء عملية التغليف، بحيث عملية الشحن تمر بمجموعة من المراحل لتوفير خدمة بجودة عالية.

كتابة العقد في شركة شحن من جدة الي الامارات

نوفر في شركة شحن من جدة الي الامارات كتابة عقد مع العميل لإتباع مجموعة من الأسس والأساليب المحددة ومن أجل ضمان تقديم خدمة مميزة للعميل، وصيانة حق العميل والشركة، بحيث يتم كتابة أسس التعاون بين العميل سواء كان شخص أو شركة والطرف الثاني يكون شركة الرهوان توضح فيه كل الأسس الخاصة بعملية الشحن.

وذلك العقد يشتمل مجموعة من البنود بين شركة شحن من جدة الي الامارات والعميل لحفظ حق الطرفين في عملية الشحن، بحيث أننا مختصين في شحن الكثير من المعدات من أثاث وملابس وأجهزة وأحذية، لدينا فنيين على خبرة كبيرة بطرق شحن المعدات المتنوعة وبأسس تغليفها بالجودة العالية، مع توفيرنا أفضل الأسعار في مجال الشحن التي تتم بجودة عالية يتم إتباعها من قبل الشركة المختصة في مجال الشحن.

ويتم تحديد الموعد الذي يتم فيه شحن الأشياء، بحيث نرسل الفريق المختص من شركة الرهوان فهو يقوم بمعرفة المعدات التي يتم شحنها مع القيام بتغليف تلك الأشياء التغليف المناسب معها فالقطع الزجاجية مثل الديكورات والنجف تغلف بأكياس الفقاعات وورق مقوى مع وضعها في كراتين قوية للحفاظ عليها من التلف أثناء شحنها بالسيارات.

ونقوم بتغليف قطع الأثاث بالورق الخاص بها فهو يحافظ عليها من التلف أثناء عملية النقل والشحن، مع القيام بتغليف الملابس في أكياس لتحميها من الأتربة وتوضع في أكياس طويلة لتحافظ عليها، وبالنسبة للأحذية فهي توضع في الصناديق الخاصة بها مع لفها بشكل جيد في أكياس كبيرة وتغليفها.

وأهم شئ هو الرص في الشاحنات التي تقوم بنقل تلك الاشياء فيتم ترتيبها بشكل صحيح لكي لا يحدث تلف للأحذية أو الكراتين الخاصة بها فهي تلف جنبًا إلى جنب وليس فوق بعضها للحفاظ عليها، مع تغليفها بشكل جيد لحمايتها من أي تلف يمكن أن تعرض له أثناء النقل أو الشحن.

قطع الأثاث يكون لها مكان مخصص بداخل الشاحنات فيتم فصل القطع الخشبية عن بقية الديكورات الأخرى من القطع المنجدة، بحيث توضع القطع الخشبية في جانب خاص في الشاحنات للحفاظ عليها مع لفها بأكياس لحمايتها من الأتربة، ورص الأجهزة الكهربائية يكون في سيارة خاصة مجهزة لذلك الغرض من أجل الحفاظ على تلك الأجهزة من التلف أثناء عملية النقل.

وكل كرتونة توضع فيها المشحونات يتم كتابة عليها اسم الشركة المنقولة لها ورقمها أو اسم الشخص وعنوانه ورقم الهاتف ليتم معرفتها أثناء تسليمها للعميل ولا يحدث أي خلل مع كتابة كل البيانات، والقيام بعملية التغليف الجيد للكراتين والصناديق التي يتم نقلها لحمايتها من أي تلف أو التعرض للكسر أثناء طريق النقل.

وبالنسبة للأشياء القماشية من الكنب والمخدات والملايات والمفارش المختلفة يتم تغليفها بشكل جيد بأكياس لحمايتها من الأتربة، مع ترتيبها في الشاحنات بطريقة صحيحة لحمايتها من التلف أثناء نقلها.

الأسس المتبعة في شركة شحن من جدة الي الامارات

تختص شركة شحن من السعودية الي الامارات بإتباع مجموعة من الأسس المحددة التي يتم بناء عليها شحن الأشياء، فشركة الرهوان لديها خبرة في شحن الكثير من المشحونات المتنوعة من ملابس وأجهزة طبية ومعدات شركات، فيتم شحنها وتغليفها تحت إشراف فريق فني متخصص بطرق التغليف لديه خبرة كبيرة في مجال التغليف، مع توفير كل مواد ومعدات التغليف التي تتميز بالجودة العالية، وما مميزنا في مجال الشحن هو اتباع مجموعة من الأسس كالتالي:

لدينا افضل أنواع من الأوناش والرافعات التي تتميز بالجودة العالية ويتم استخدامها في رفع ونقل كل المعدات المتنوعة ليتم شحنها للكثير من الدول المتنوعة وخاصة نقل عفش من جدة للامارات .

نمتلك فريق متكامل من الفنيين، مع فريق خدمة عملاء يجيب كل استفسارات العميل المتنوعة في مجال الشحن.

أسطول متكامل من الشاحنات يمكن من خلال شحن الكثير من منتجات الشحن المتنوعة فهو يسع الكثير من معدات الشحن المختلفة.

نوفر خامات مميزة من مواد التغليف المتنوعة التي تحافظ على كل المشحونات، وكل منتج نوفر له أدوات التغليف التي تتناسب معه، فنحن لا نكتفي بتغليف المنتج من الشركة المنتجة له بل نقوم بتغليفه بأدواتنا الخاصة من أجل الحفاظ عليه.

لدينا فريق متكامل من الفنيين لديه خبرة كبيرة في تغليف كل المعدات المتنوعة والمختلفة، مع خبرته الكبيرة في الشحن بأعلى جودة عالية، فنوفر فريق متكامل مختص بالتغليف وفريق مختص بنقل كل المشحونات المتنوعة للحفاظ عليها من التلف.

نمتلك أفضل مواد التغليف بالجودة العالية، بحيث تتناسب مع كل مواد التغليف، فيتم توفير أكياس الفقاعات للف القطع القابلة للكسر، كما يتم توفير كراتين قوية لحفظ تلك القطع فيها من التلف.

نتبع أفضل الأساليب الحديثة في تنزيل المشحونات ورفعها للحفاظ عليها من التلف أثناء عملية الشحن، بحيث لدينا أوناش ورافعات ذات جودة عالية.

لدينا باقة مميزة من أفضل الأسعار التي نوفرها للعملاء في مجال الشحن مع عرض خصومات كبيرة للعميل يتم تقديمها له.

نمتلك أفضل معدات الشحن من سيارات الشحن المجهزة منها ما يتناسب مع شحن الأثاث من جدة للامارات ، ومنها ما يتناسب مع شحن الملابس والأحذية، ومنها ما يتناسب مع شحن الأجهزة الكهربائية.

يتم فك الأجهزة الكهربائية المختلفة مع تفكيكها وترتيبها للحفاظ عليها من التلف أو الكسر أثناء عملية الشحن، وخاصة أن الأجهزة الكهربائية تكون عرضة للكسر لذلك لابد من تغليفها بشكل جيد مع ترتيبها في سيارات الشحن بشكل صحيح.

خطوات شركة شحن من جدة الي الامارات

نتبع مجموعة من الخطوات المحددة في شركة شحن من جدة الي الامارات التي يتم بها الشحن لكل المعدات المتنوعة، فنحن نوفر خدمة الشحن فى جدة لكل المنتجات المختلفة، من أجل الحفاظ عليها من التلف أو الكسر أثناء عملية الشحن، فيتم توفير خدمة عملاء يمكن للعميل التواصل معها على مدار 24 ساعة لطلب الخدمة أو الاستفسار.

بعد الأتفاق مع العميل يتم إرسال الفريق الفني من الشركة لمعاينة المشحونات ويتم إرسال السيارات ليتم استلام المشحونات والأتفاق على وقت التسليم، ووقت الشحن، ثم يتبعها تغليف المشحونات في مقر شركة الرهوان تحت إشراف الفنيين المختصين بذلك.

ثم يتم بعدها تجميعها ورصها في الصناديق والكراتين الخاصة بها للحفاظ عليها من التلف أو الكسر أثناء عملية النقل، كما يتم لصق الكراتين بلاصق قوي للحفاظ عليها من التلف أو الكسر أثناء عملية النقل للحفاظ على كل المشحونات من التلف أثناء عملية النقل.

كما نحرص في شركة الرهوان باتباع كل الأجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة العميل في مواجهة فيروس كورونا المستجد، بحيث نقوم بتعقيم الأدوات والمعدات التي نستخدمها في الشحن مع القيام بتعقيم المشحونات للحفاظ عليها.

عندما تكون المشحونات عبارة عن مفروشات مثل البطاطين أو الستائر أو السجاد يتم لفها بشكل جيد وحفظها يف الأكياس الخاصة بها للحفاظ عليها من التلف أو الأتربة، كما يتم تغليفها بشكل جيد، ورصها في أماكن محددة لها بداخل سيارات النقل للحفاظ عليها من التلف.

وعندما نقوم برص الأشياء في السيارات نقوم بوضع القطع التي تكون قابلة للكسر في أماكن مخصصة لها بداخل السيارات لحمايتها من التلف مع لفها بورق مقوى، وبعض القطع التي تكون قابلة للكسر مثل النجف أو القطع الزجاجية يتم تغليفها بأكياس ذوو فقاعات وكراتين قوية لحمايتها.

هناك بعض الأشياء التي يتم تغليفها في علب وصناديق كرتون لحمايتها من الكسر أو التلف أثناء عملية النقل، كما نوفر الأسفنج الذي يحافظ على المنقولات وحمايتها بشكل تام عندما يتم نقلها.

فنحن لدينا فريق فني مختص يمتلك خبرة كبيرة في مجال نقل المشحونات، فهو مدرب بجودة عالية ولديه خبرة سابقة في مجال النقل للحفاظ على المشحونات من التلف أثناء عملية النقل، فلدينا خبرة في نقل كل أنواع المشحونات المتنوعة لكل الأماكن المتنوعة من ملابس وأحذية والأثاث والأجهزة الكهربائية.

نمتلك في شركة شحن من جدة الي الامارات فريق مختص بتجميع ونقل وتغليف كل المشحونات المتنوعة مما زاد من خبرتنا في مجال النقل، بحيث نوفر أكياس ذوو فقاعات يتم وضع الطع القابلة للكسر من الأنتيكات أو النجف أو القطع الزجاجية فيها للحفاظ عليها من الخدش أو التلف.

بالنسبة لقطع الأثاث يتم تغليفها بأكياس شفافة تساعد في الحفاظ عليها من التلف مع وضعها في كراتين مقواة تقوم بالحفاظ عليها وحمايتها من الخدش، ونوفر سيارات مجهزة للأجهزة الكهربائية من تكييفات ومراح وبتجازات ودفايات بحيث يتم تغليفها في الكراتين الخاصة بها ثم يتم وضع ألواح من الفويل تساعد في الحفاظ عليها من الكسر أو التلف أثناء النقل.

معلومات عن شركة شحن من جدة الي الامارات

نحن في شركة شحن من جدة الي الامارات فريق عمل متكامل لدينا خبرة كبيرة في مجال الشحن الذي يتم بجودة عالية مع إمتلاك أحدث المعدات والناقلات التي تستخدم في الشحن ونقل كل أنواع المشحونات المتنوعة، بحيث لدينا خبرة في تغليف كل أنواع المشحونات المتنوعة من ملابس وأثاث وأجهزة كهربائية ومعدات طبية أو معدات مصانع وشركات.

نمتلك في شركة شحن من جدة الي الامارات فريق عمل متكامل لديه خبرة كبيرة ومدرب على استخدام أحدث التقنيات من أجهزة النقل ومواد التغليف فالفريق لديه الخبرة الكبيرة في مجال النقل، بحيث أننا قد قمنا بالكثير من عمليات النقل المتنوعة في الكثير من الأماكن المختلفة، مع توفيرنا كل أنواع المعدات الحديثة التي تستخدم في نقل الأشياء من أجل الحفاظ عليها من الكسر أثناء عملية النقل.

نحرص في شركة شحن من جدة الي الامارات في توفير أفضل الأسعار بأعلى الإمكانيات مع تقديم خدمات التغليف التي تتميز بالجودة العالية، فنحن شركة لديها خبرة كبيرة ومتخصصة في مجال الشحن منذ عدة سنوات مما أكسبنا ثقة العميل، ولدينا كل المعدات الخاصة بالشحن من أدوات الشحن مثل الرافعات والأوناش، كما نمتلك مجموعة من أدوات التغليف المتنوعة والمختلفة التي يتم بها تغليف كل أنواع المشحونات المتنوعة.

لدينا خدمة عملاء متواحدة على مدار 24 ساعة تتواصل مع العميل بشكل مستمر وتجيب كل استفسارات العميل المتنوعة في مجال الشحن، كما نوفر إمكانية التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو عن طريق الواتساب الذي يتم فيه إجابة كل استفسارات العميل المتنوعة.

طرق تغليف المواد والأدوات

نتبع في شركة شحن من جدة الي الامارات أحدث الطرق والأساليب التي يتم بها تغليف كل المواد والأدوات والمشحونات المتنوعة، بحيث كل نوع من المشحونات يحتاج لطريقة تغليف محددة للحفاظ عليها من التلف أو الكسر أثناء نقلها.

بالنسبة للقطع الخشبية وقطع الأثاث المتنوعة يتم تغليفها بورق من النايلون مخصص لها بحيث يتم لفها من كل الجوانب للحفاظ عليها من الخدش وهناك بعض القطع الصغيرة التي يمكن أن توضع في صناديق خاصة بها لحمايتها من أي خدش أو تلف.

القطع التي تكون عرضة للكسر مثل القطع الزجاجية من الأكواب أو الصيني أو النجف يتم تغليفها بأكياس ذوو فقاعات مع لفها بورق مقوى ثم توضع في الكراتين المقواة أو صناديق تساعد في حمايتها من التفل أثناء نقلها، وتوضع في أماكن مخصصة لها بسيارات النقل للحفاظ عليها من التلف أو الكسر خاصة أن تلك القطع تكون عرضة للتلف بسهولة.

في حالة نقل الملابس والأحذية يتم تغليفها بشكل جيد بحيث توضع في الصناديق المخصصة لها سواء من الورق أو البلاستيك مع التغليف الجيد لها من الخارج لحمايتها من أي تلف يمكن ان تعرض له، ومن الداخل الأحذية تلف بورق خاص بها وتوضع في أكياس كل ذلك يساعد في الحفاظ عليها من التلف أو الإصابة بالخدش أو الأتربة أثناء عملية نقلها.

نوفر في شركة الرهوان أفضل السيارات المجهزة للشحن والمختصة لشحن كل المشحونات المتنوعة من الأثاث والخشبي والقطع الديكورية والأشياء الزجاجية التي يتم شحنها بجودة عالية، مع ترتيبها بشكل جيد للحفاظ عليها أثناء الطريق، كما نوفر إمكانية الشحن البري والبحري ليختار العميل ما يناسبه من طرق الشحن.

ونتميز بتوفير شاحنات مغلقة بحيث تقوم بالحفاظ على المشحونات المتنوعة من التلف أثناء طريق النقل من التعرض للأمطار أو الرياح مثل القطع المنجدة أو القطع الخشبية أو القطع الزجاجية والتحف والأنتيكات فيتم تغليفها وترتيبها بشكل جيد للحفاظ عليها من الكسر

تنزيل الأغراض التي تم شحنها في الإمارات

لم يقف دورنا في شركة شحن على شحن المشحونات من جدة بل نقوم بتسليم المشحونات للعميل لعنوانه في الإمارات ونتأكد من أن المنتج الذي تم شحنه قد تم وصوله بشكل جيد وسليم ليد العميل للتأكد من تقديم الخدمة بالجودة العالية.

ونسلم كل أنواع المشحونات المتنوعة للعميل في عنوانه سواء كانت أجهزة كهربائية أو أثاث أو قطع خشبية أو ديكورات وتحف يمكن أن تعرض للكسر أو التلف في طريق نقلها للعميل.

نحن نمتلك فريق متميز في الشركة لديه الخبرة الكافية في مجال الشحن مما ميزنا في تقديم خدمة مميزة من أفضل الأسعار للعميل في مجال الشحن الدولي البري أو البحري.

وفي النهاية فقد وضحنا في السطور السابقة طريقة وأسس شركة شحن من جدة الي الامارات التي تتبعها في شحن الكثير من المعدات المتنوعة، كما وضحنا ما تقده من مميزات للعميل مما زاد من خبرتها في مجال الشحن، وجعلها الأختيار الأول للعميل.

 

 

call whats