أفضل شركة شحن بحري بري جوي بالسعودية 0568829975

أفضل شركة شحن بحري بري جوي بالسعودية 0568829975
أفضل شركة شحن بري بحري جوي بالسعودية

يتساءل العديد من العملاء الذين يريدون شحن المنقولات والشحنات الخاصة بهم عن أفضل شركة شحن بري بحري جوي بالسعودية حيث تعتبر شركة الرهوان واحدة من أهم وأبرز الشركات المتخصصة في عملية الشحن بكافة الطرق المختلفة نظرا للخدمات والمميزات التي تقدمها الشركة لكافة عملائها وذلك بأقل الأسعار مقارنة بباقي الشركات الأخرى المتخصصة في عمليات الشحن وتختلف الأسعار تبعا لطريقة الشحن فـ الشحن الجوي يختلف عن الشحن البحري يختلف عن الشحن البري.

أفضل شركة شحن بري بحري جوي بالسعودية

تمتلك الشركة العديد من الخدمات والمميزات التي تقدمها للعملاء لذلك تعد أفضل شركة شحن بري بحري جوي بالسعودية وتتمثل هذه المميزات والخدمات في الآتي:

  • تضم الشركة فريق عمل مدرب ومجهز بأحدث الوسائل والمعدات العصرية التي تساهم في إتمام عملية الشحن بكفاءة وجودة عالية.
  • تمتلك الشركة خدمة عملاء مميزة مدربة على كيفية التعامل مع العملاء بصورة تجذبهم للتعامل مع الشركة مخصصة للرد على كافة الاستفسارات والأسئلة التي يحتاج العميل معرفتها.
  • تمتلك الشركة أيضا مجموعة كبيرة من السيارات والشاحنات والسفن والطائرات من أجل أن تقوم بشحن المنقولات والشحنات بمختلف الطرق الممكنة حسب رغبة العميل في هذا الأمر.
  • مساعدة العميل في تخليص كافة الإجراءات القانونية والجمركية الخاصة بعملية التفتيش والرسوم وغيرها في أسرع وقت ممكن من أجل إتمام عملية الشحن في أسرع وقت ممكن.
  • تضم الشركة مجموعة كبيرة من المهندسين والفنيين المتخصصين في عملية فك الأثاث والمعدات من أجل شحنها والعمل على تغليفها باستخدام أفضل مواد التغليف للحد من حدوث ضرر أو تلف للشحنات المنقولة.

أفضل <yoastmark class=

ارخص شركة شحن بري بحري جوي بالسعودية

شركة الرهوان هي أفضل شركة شحن بري بحري جوي بالسعودية تهتم بتقديم افضل الخدمات في مجال الشحن، و تعتبر من ارخص الشركات الموجودة وذلك لعدة أسباب أهمها التالي:

  • تقدم الشركة عددا كبيرا من العروض والخصومات لكل فترة، وتعمل الشركة جاهدة لتوفير أرخص الأسعار.
  • الهدف الرئيسي للشركة هو كسب ثقة العملاء، لذا تعمل الشركة على تحديد أسعار خصم مختلفة بحيث تكون هذه النسب مناسبة لجميع فئات العملاء المختلفة.
  • تقدم الشركة أفضل خدمة وأحدث وسائل النقل بتكاليف بسيطة جدا تناسب جميع الفئات.

التواصل مع شركة شحن بحري بالسعودية

تحرص الرهوان على تسريع عملية التواصل مع العميل وللتأكد من أن كل عميل يختار طريقة الاتصال المناسبة له، فإنها تتيح إمكانية التواصل بطرق مختلفة أهمها التالي:

القيام بزيارة موقع الشركة الوحيد والمتعارف عليه أو الاتصال برقم الشركة.

من الممكن أيضا التواصل عبر كل من تيليجرام وواتساب، ومن الممكن أيضا الاتصال بالخط الساخن بالشركة أو خدمة عملاء الشركة.

يمكنك أيضا الذهاب إلى الشركة لمعرفة الخدمات والأسعار، ومعرفة كل التفاصيل والتعرف على العروض والخصومات التي تناسبك.

خطوات شركة الشحن بري بحري جوي بالسعودية

تعتمد على العديد من الخطوات في عملية النقل سواء الجوي او البري او البحري، ومن ضمن هذه الخطوات التالي:

  1. في البداية ستقوم الشركة بإرسال الموظفين والفنيين لفحص الأمتعة والأثاث المراد نقله وكتابة تقرير عنها وفحص جميع التفاصيل والكمية المراد نقلها لضمان الخدمة المناسبة والممتازة.
  2. يجري وضع خطة متكاملة بناء على التقرير المقدم من الموظفين، والخطة تشمل كل شيء حيث تبدأ بتفكيك الأمتعة وتنتهي بوصول الأمتعة إلى المكان المحدد.
  3. بعد ذلك يقوم العمال والفنيين ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلا عاليا في مجال النقل بتنفيذ الخطة والقيام بتفكيك وحزم الأمتعة، ووضعها في صندوق ووضعها في وسائل النقل المناسبة لحمل الأمتعة.

أفضل <yoastmark class=

وسائل النقل الموجودة في شركة شحن بري بحري جوي بالسعودية

الشركة تضم العديد من المعدات ووسائل النقل الحديثة، ومن ضمنها التالي:

الاوناش: تقوم الشركة باستخدامها لرفع الممتلكات إلى الطوابق العليا من المنزل؛ وذلك لان هذا التصرف يحمي أثاث منزلك من الشقوق والخدوش والسقوط التي قد يتعرض لها في عملية النقل.

شاحنات نقل: تقدم الشركة في مجال الشحن البري أنواع كثيرة من السيارات الحديثة بأحجام مختلفة؛ وفقا لمتطلبات النقل الآمن والسليم، كما أنه يتمتع كل سائق برخصة قيادة من الدرجة الأولى، ولديه أيضا مهارات وخبرة ممتازة لاستخدام اختصارات الطرق للوصول بسرعة وأمان إلى الأماكن المحددة من قبل العملاء.

أسطول نقل بحري وجوي: تعمل الشركة على توفير أسطول مجهز من افخم المعدات والتقنيات الحديثة التي تحافظ على الأثاث والأمتعة خلال فترة النقل.

طرق شركة شحن بري بحري جوي بالسعودية

تمتلك شركة الرهوان طريقتها الخاصة في نقل الأثاث والأمتعة، وبعض هذه الطرق تشمل:

  1. تضمن الشركة نقل الأثاث بشكل احترافي وحمايته من التلف عن طريق إرسال الشاحنات والفنيين إلى موقع العميل وتعتبر هذه هي الطريقة والخطوة الأولى ويتم ذلك وفقا لمجموعة من القواعد المحددة.
  2. ومن الطرق المعروفة أيضا لدى الشركة هي تعبئة الأثاث الكبير في شاحنة كبيرة دون تفكيك الأثاث، ويتم تجميع باقي الأثاث الكبير معا ولفه بالورق والبلاستيك لمنعه من الانكسار، ويتم جمع الأشياء الصغيرة في صندوق من الورق المقوى ولصقها بغراء متين لمنع التلف والتكسير أثناء عملية النقل.

أرقام شركة شحن بري بحري جوي بالسعودية

الشركة تقوم بتوفير أرقام خدمة العملاء وتتيح إمكانية الرد في أي وقت على مدار اليوم؛ حيث تعمل خدمة العملاء على مدار 24 ساعة للإجابة على كافة تساؤلات العملاء وجميع الاستفسارات ومتابعة عملية الشحن معهم.

نصائح شركة شحن بري بحري جوي بالسعودية

الرهوان تقدم العديد من النصائح والتي يجب عليك الالتزام بها قدر الإمكان لضمان عملية النقل والحفاظ على العناصر التي يتم شحنها إلى العميل، ومن هذه النصائح التالي:

  • من الضروري فصل الأشياء المنقولة عن بعضها البعض؛ حيث انه يتم فصل الزجاج أيضا عن الخشب حتى لا تكون هناك كسر او خدوش أثناء عملية النقل.
  • يجب تحميل الأمتعة المنقولة أثناء الشحن باستخدام ونش خارجي حتى لا تتلف المنقولات أو تتعرض.
  • يجب تنظيف شاحنة النقل جيدا ليتم ملؤها واستخدامها مباشرة دون الحاجة إلى تنظيفها أثناء النقل.
  • من الضروري تحديد وقت مناسب عند الاتصال بـ شركة الرهوان وطلب الشحن، بحيث لا تكون هناك أعطال قبل اكتمال الشحنة مباشرة، حيث انه يتم رفض ذلك بشكل أساسي من قبل الشركة.
  • القيام بنقل العفش والأثاث الذي ستقوم باستخدامه فقط وليست كل الأغراض الموجودة في المنزل؛ وذلك من أجل الحفاظ على نظافة وهدوء المكان الجديد.
  • من الضروري وضع الأوراق والمستندات المهمة في حقيبة متينة لكى يتم الحفاظ عليها أثناء عملية الشحن.
  • وضع الوسائد بين الأثاث وبعضه البعض وذلك للحفاظ عليه من الاحتكاك أثناء عملية النقل.

الخاتمة 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث عن أفضل شركة شحن ونتمنى أن نكون قدمنا المعلومات المفيدة التي تساعدك في اختيار شركة الشحن التي تتناسب معك، و وضحنا أيضا إمكانية التواصل مع شركة الرهوان للحصول على أفضل عملية شحن

 

 

call whats