شركة شحن من الرياض الي المغرب 0568829975 نقل أثاث من الرياض للمغرب

شركة شحن من الرياض الي المغرب 0568829975 نقل أثاث من الرياض للمغرب

شركة شحن من الرياض الي المغرب والتي يرغب عدد كبير من الناس بالتعرف على افضل الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال أنواع تغليف المنقولات، وسرعة الاستجابة، وسرعة التوصيل الفائقة، التي تتميز بها الشركة عن أي شركات أخرى تعمل بنفس المجال، هذا بالإضافة إلى توفير الأسعار الاقتصادية التي تتناسب مع الجميع.

شركة شحن من الرياض الي المغرب

تعتبر شركة شحن من الرياض الي المغرب هي افضل شركات الشحن التي تلبي رغبات العملاء في الشحن الأمن والسريع، وتحافظ على سلامة كافة المنقولات بكافة أنواعها 100%، وتتميز الشركة بالتالي:

تعتمد الشركة على توفير كراتين قوية تقوم باستخدامها لوضع المحتويات القابلة للكسر، وحمايتها أيضا من الداخل بأكياس البابيلز، كما توفر الشركة أيضًا أكياس وشنط لتحمي متعلقاتكم الشخصية عند الشحن.

فبمجرد التواصل مع الشركة، يتم تلبية طلبك من خلال إرسال مندوب خاص بالشركة إلى منزلك، ومعاينة محتويات العفش، من أجل توفير الحاويات الخاصة بنوع عفش.

يتم تحديد موعد مع العملاء، حينها تصل إليه سياراتنا التي تكون مجهزة بكافة أنواع التغليف الذي يتناسب مع حماية الموبيليا والزجاج والمرايات، وكذلك أدوات الصيني والفخار والنجف والأجهزة الكهربائية.

يتم أولا فك الأثاث والأجهزة، وتغليفها بشكل خاص، حتى لا تتعرض إلى أي تلف على الإطلاق، ويتم حمايتها بشكل كامل إلى أن تصل إلى المكان الجديد.

أفضل شركة شحن من الرياض الي المغرب

تحرص دائمًا شركة شحن من الرياض الي المغرب على اتباع كل الاحتياطات في شحن العفش بسلام وأمان تام، بدون حدوث أي خسائر للعملاء، وتتميز الشركة بسرعة استجابة العملاء وتلبية كافة طلباتهم.

فمن المعروف أن شحن العفش من دولة إلى دولة أخرى يستغرق الكثير من الوقت والمجهود، وكذلك العفش يتعرض إلى الكثير من النقلات التي من الممكن أن تؤثر عليه بشكل كبير.

لذلك تعتبر شركتنا هي افضل الشركات التي تقدم خدمات شحن العفش بأمان تام، وبحماية كاملة، فنحن نقدم الضمانات اللازمة للعملاء، ونحمي ممتلكاتهم من التلف أو الفقدان.

حيث تمتلك الشركة فريق عمل مدرب وعلى خبرة كبيرة، في مجال شحن العفش والأثاث، والذي يتم من مدينة الرياض إلى مدينة المغرب العربي، ونظرا إلى طول المسافة بين البلدين، وفرنا مخازن خاصة بنا لحماية العفش حتى الشحن إلى الخارج.

بالإضافة إلى ذلك فقط وفرت الشركة جميع أنواع تغليف الأثاث والعفش، الذي يتناسب مع كافة المنقولات، ومعها يطمئن العميل على ممتلكاته الخاصة دون خوف أو قلق.

نوفر للعملاء ارخص اسعار الشحن إلى خارج المملكة، والتي تتناسب مع الكثير من الفئات الاجتماعية، كما توفر الشركة أيضا عروض كبيرة تساعدهم على توفير المال على خدمة الشحن.

شركات شحن العفش خارج المملكة

تعتبر شركتنا هي افضل شركات نقل العفش خارج المملكة، والتي لا تقتصر أعمال شركة شحن من الرياض الي المغرب فقط، بل أنها تقدم الشحن إلى كافة الدول العربية والأجنبية أيضا.

تحرص الشركة علة توصيل العفش وشحنه من بلد إلى أخر بأمان تام، وبدون أي خسائر، كل ما عليك هو التوصل مع فريق العملاء، وتابع شحن ممتلكاتك لحظة بلحظة، لحين وصولها بأمان تام.

كما يحدد لك فريق خدمة العملاء رؤية العفش أثناء عملية الشحن، وذلك بناء على المعاينات التي تحدد من خلال سعر خدمات العفش من الرياض إلى المغرب.

تقدم الشركة افضل الخدمات بأقل الأسعار على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث أن عملية شحن العفش تتطلب الخبرة والعمل الدؤوب على حماية الممتلكات الخاصة بالعملاء على اكمل وجه ممكن.

تتولى الشركة كافة أعمال الشحن من خلال الفك والتغليف والنقل حتى يتم إرسال المنقولات بسلام إلى المكان الجديد، تتعاون الشركة مع العملاء تعاون كامل وتقوم بحمل المسؤولية من الألف إلى الياء.

حيث توفر أسطول سيارات متكامل، بالإضافة إلى مخازن خاصة بالشركة حتى يأتي موعد الشحن، بالإضافة إلى توفير الشحن البري والشحن الجوي.

يتم إرسال فريق متكامل إلى مكان العميل، يقوم بفك المحتويات وتغليفها بشكل كامل داخل الحقائب والكراتين، بالإضافة إلى البلاستيك الاستريتش، الذي يحافظ على الأخشاب والزجاج والأجهزة من الخدش.

يتم توثيق كافة المحتويات في استمارة خاصة بالعميل، ويتم تسليم العفش للعميل من خلال تلك الاستمارة أيضا، نضمن لعميل أعمال التركيب أيضا بعد الشحن.

خطوات ما قبل شحن العفش من الرياض إلى المغرب

تعمل شركة شحن من الرياض الي المغرب على الخطط المدروسة من قبل المتخصصين العاملين بالشركة، وتتم وفق منهجية خاصة ومحددة، تتناسب مع حجم المنقولات، حيث تتم خطوات ما قبل عملية شحن العفش والأثاث كالاتي:

يقوم العملاء بالاتصال بالشركة وطلب خدمة شحن العفش من الرياض إلى المغرب، وتسجيل العنوان في الرياض وكذلك العنوان بدولة المغرب.

تقوم الشركة بأرسال مندوب للعميل في خلال 24 ساعة من بعد الاتصال مباشرة، ليقيم ويحدد حجم المنقولات، وأدوات التغليف التي تتناسب معه في النقل، وكذلك تحدد إذا كان النقل بحاجة إلى أوناش كهربائية أم لا.

بعدها يتم تحديد موعد لنقل العفش وشحنه، من خلال إرسال فريق عمل متكامل، من الفنيون الذين يقومون بفك الأثاث من غرف النوم والمكتبات والمطابخ وكذلك الدواليب والسرائر.

كما تمتلك الشركة متخصصين في فك وتركيب الأجهزة الكهربائية، وبعد الانتهاء تماما من أعمال الفك، تبدأ على الفور أعمال التغليف وغلق الكراتين بأحكام شديد حتى لا تتعرض إلى أي تلف أو خسائر أثناء شحن المنقولات.

يقوم فريق العمل بالحرص التام عند تغليف الأدوات والأجهزة والأثاث، من خلال وضعها داخل كراتين واستخدام الورق المقوي لحمايتها من الداخل.

ثم يتم نقل المحتويات داخل السيارات الخاصة بالشركة، والتي تعتبر من افضل أنواع نقل الأثاث والعفش، المغطاة من أجل حمايتها من الأمطار والعواصف الترابية.

يتم توفير مخازن خاصة بالشركة، تحتوي جميع محتويات وممتلكات العملاء من العفش والأثاث، المخازن أمنة تماما من أي رطوبة أو أي حشرات أو قوارض تلحق الضرر بمحتويات العملاء.

شحن من جدة لتركيا
شحن من جدة لتركيا

خطوات ما بعد الشحن من الرياض إلى المغرب

تسعى شركة شحن من الرياض الي المغرب إلى توفير كافة الخدمات قبل وبعد عملية الشحن، وتقوم الشركة بتوفير تلك الخدمات عبر الخطوات الأتية:

تتولى الشركة استلام الشحنات الخاصة بها سواء من الموانئ إذا تمت عملية الشحن بري، عن طريق السفن والباخرة الكبيرة، عن طريق البحر الأحمر، ومنه إلى البحر المتوسط مرورا بدول شمال أفريقيا إلى وصولها إلى ميناء المغرب.

أو من خلال استلام الشحنات في مطار المغرب، وذلك من خلال طرق الشحن الجوي، والذي يتميز بسرعته، يتم الانتهاء من التخليص الجمركي، وإنهاء كافة الإجراءات القانونية حتى يتم الإفراج عن الشحنة.

يقوم فريق العمل من خلال أسطول السيارات الخاصة بشركتنا في المغرب، وتوصيل العفش إلى المدينة التي يوجد بها السكن في المغرب.

يتم توصيل العفش ورفعه من خلال الأوناش والرافعات الخاصة بالشركة، إلى الطابق الذي يتم السكن فيه، وبعد توصيل العفش في السكن، يتم تنظيم العفش بالطرق الذي يخترها العملاء.

يقوم المتخصصون بأعمال تركيب الأثاث والأجهزة والخاص بالشركة، بكافة أعمال التركيب، كما توفر الشركة أيضا خدمة تنظيم وترتيب العفش، وذلك من خلال إخراج المحتويات المعبئة داخل الكراتية الكرتون، وتنظيمها في أماكنها الأصلية، بحرص تام دون تعرضها للكسر.

توفر تلك العمليات والخدمات على العملاء، الجهد الكبير الذي كان يشعر به في السابق، فكل ما عليك هو التواصل مع الشركة، واترك الباقي على عاتقنا بدون أي قلق أو خوف.

مميزات شركة شحن من الرياض إلى المغرب

تمتلك شركة شحن من الرياض الي المغرب عدة مزايا تجعلها هي الشركة الأفضل على الإطلاق في تقديم خدمات الشحن الجوي والشحن البري، مع جودة العناية وحماية ممتلكات العملاء.

توفر الشركة فريق ضخم للعمل في خدمات الشحن والنقل، حيث أن الفريق الأول ويتكون من الفنيين والمتخصصين في أعمال النجارة والكهرباء، وهم يتولون أعمال فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية.,

أما بالنسبة للفريق الثاني فهوة يتولى أعمال التنظيف من الأتربة والأوساخ، حيث أن الشركة توفر خدمات التنظيف بالبخار للمفروشات والسجاد، وتلميع الأثاث، ليتم نقلك الأثاث والعفش بكامل هيئته ونظيف تماما.

الفريق الثالث بالشركة وهو فريق متخصص في تغليف العفش كل قطعة على حدى القطع كبيرة الحجم، والقطع الصغيرة جدا، بجانب حماية كاملة لمقتنيات العملاء الثمينة والحفاظ عليها.

فتقدم الشركة الخدمات المتكاملة التي تجعل مهمة شحن العفش بسيطة وسريعة جدا، ولا تكون كما توقعها العملاء، وذلك من خلال اعتماد الشركة على الأجهزة والمعدات التي تساعدها في إنجاز الأعمال بشكل سريع وبأقل مجهود يحسب.

خدمات التغليف في شركة شحن من الرياض إلى المغرب

من المعروف أن عمليات الشحن تعد من المهام الكبيرة، والتي تحتاج إلى متخصصين يمتلكون الكفاءة الكبيرة والخبرة الطويل بالعمل في ذلك المجال، وتفادي الأخطاء الشائعة عند النقل، لذلك فأن شركة شحن من الرياض الي المغرب تعتبر من افضل الشركات التي تختار خدمات التغليف بعناية فائقة من أجل حماية المنقولات بشكل جيد.

حيث يتم الاعتماد على صناديق الخشبية الكبيرة التي تكون متعددة الأحجام، ونجد منها الصناديق المصنوعة من أجود الأخشاب لتفادي أي ضرر أو خسائر تلحق بالعفش، والتي تتحمل الأدوات الثقيلة أثناء عملية الشحن، وعادتا ما تستخدم تلك الصناديق في تغليف المتعلقات الشخصية ومنها المفروشات والمراتب والسجاد، بالإضافة إلى الملابس، وتكون محكم الغلق بالكامل.

كما تعتمد الشركة على مادة الفلين، ويختار فريق العمل هذه المادة تحديدًا في تغليف وحماية المنقولات التي يمكن أن تتعرض إلى الكسر بسهولة، ومنها الزجاج والكريستال، والمرايات، حيث أن الفلين يكون له قدر في امتصاص التصادم، ويحافظ على الأشياء داخله، لذلك يتم استخدامه أيضا في الصيني والفخار والأدوات الخزفية الأخرى.

كيفية تغليف المحتويات القابلة للكسر

تلجأ الشركة في استخدام تلك الأدوات في حماية الأجهزة الكهربائية، والتي تتنوع ما بين الشاشات التلفزيونية وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، حيث تهتم شركة شحن من الرياض الي المغرب جيدا في حماية تلك الأجهزة الحساسة، والتي تتعرض إلى الكسر بسهولة، من خلال الكرتون المقوي والفلين، ثم لفها داخل البطاطين الثقيلة، من أجل الحماية المتكاملة واللازمة.

أوراق التغليف البلاستيكية تستخدمها أيضًا الشركة في تغليف كل قطعة من الأدوات الخاصة بالعملاء، مثل ادوات المطبخ والأواني، ثم وضعها داخل الكراتين التي توضع بجانب بعض داخل الصناديق الخشبية الكبيرة، أو الكرتونية الكبيرة، ويتم تغليف الأنتيكات وأدوات السفرة والقطع الثمينة، وغيرها بها للحفاظ عليها بشكل جيد.

ومن اكثر ما تستخدمه الشركة أيضا هو البلاستيك المطاطي، أو ما يعرف باسم بلاستيك الاسترتيش، والذي يتم تغليف القطع الكبيرة من العفش به، حيث يصلح لتغليف قطع الأثاث بعد فكها، وتغليف السجاد والمراد به، وتغليف الكراتين بعد وضعع المحتويات داخلها، من أجل حمايتها من الأتربة، أو أي أوساخ، يتم التغليف بتلك الخامات بعد تنظيف القطع جيدا من أي أتربة أو أوساخ.

تستخدم الشركة افضل خامات التغليف المستوردة، والتي تتمتع بالجودة العالية، في قدرتها على تحمل أي اصطدام دون أن يتأثر المحتويات الموجودة بداخلها، أثناء الشحن ونقلها من مكان إلى أخر عدة مرات متتالية، وهذا هو هدفنا هو حماية كافة ممتلكاتك من خلال مجموعة مختلفة من التغليف، حتى يصل عفش شقتك، في كامل هيئة التي تم استلامه بها.

شحن عفش من الرياض الي المغرب بأرخص الأسعار

توفر شركة شحن من الرياض الي المغرب اقوى العروض والأسعار المذهلة، التي تتناسب مع الحالة المالية للعملاء، وتساعدهم الشركة في تقديم اكبر الخدمات بأقل تكلفة ممكنة، حيث أن الشركة تعتمد على الأجهزة والمعدلات الحديثة ذات التقنيات العالية، التي تساعد في توفير الخدمة بشكل راقي وبجودة عالية، وإتمام جميع مراحل الشحن بأعلى جودة خدمة على مستوى المملكة.

تمتلك الشركة المزايا الحصرية التي تنفرد بها، عن أي شركات أخرى، بالإضافة إلى فريق العمل المدرب والذي يمتلك الخبرة الكبيرة والكفاءة العالية في مجال شحن العفش، وبالتالي توفر الشركة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء بأسعار منافسة للشركات الأخرى، تجعل الشركة هي الأقوى والأفضل على الإطلاق.

تعمل الشركة بشكل دائم على تطوير مستوى خدماتها مع حفظ الأسعار حتى لا يتم رفعها على العملاء، حيث تقوم الشركة بتوفير باقات العروض الحصرية، والتي تساعد في خصومات مذهلة لجميع العملاء، تصل نسبة الخصومات إلى ما يقارب من 50% في بعض الأحيان، حيث أن الشركة تختار المناسبات المختلفة من العام لتقديم تلك العروض.

خصومات شركة شحن من الرياض إلى المغرب

وبالرغم من خدمات الشركة وتطويرها الدائم، نساعد على تقديم الخدمة بأقل تكلفة للعملاء، وهذا يتم من خلال التخفيضات الدائمة والمستمرة التي تخصصها شركة شحن من الرياض الي المغرب للعملاء، وخاصة عروض العملاء الجدد، والذين يقوموا بالحصول على الخدمة لأول مرة، كما نقوم بالرد على الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالعملاء، وكذلك الاستشارات الخاصة بشحن العفش من دولة إلى دولة أخرى.

وبالرغم من تطورها الدائم إلا أنها لا تغالي في أسعارها كل ما تطمح إليه هو إرضاء العميل وكسب ثقته، تهتم الشركة وكافة القائمين عليها بالتعرف على احتياجات ومتطلبات العملاء وتلبيتها في أسرع وقت، ومن أجل ذلك خصصت الشركة فريق كامل لخدمة العملاء، مهمة هذا الفريق تنحصر في استقبال اتصالات العملاء والإجابة عن كافة التساؤلات المتعلقة بالخدمات والأسعار فضلا عن توضيح طريقة ومراحل شحن العفش من الرياض الى المغرب.

حيث أن الشركة تهتم بإرضاء عملائها الكرام بأكبر قدر ممكن، وذلك من خلال توفير التكلفة وتقديم خدمات الشحن من الألف إلى الياء، والتي سوف يحصل عليها العملاء باختلاف شديد عن الشركات الأخرى التي تعمل بنفس المجال، حيث أن الأسعار تختلف تبعا إلى الخدمات المقدمة والتي يرغب العملاء في الحصول عليها.

كما تضمن اسعار الشركة عدد السيارات، وتشغيل الأوناش الكهربائية، وتخليص الإجراءات الجمركية والقانونية، والتي تتولاها بدلا عن العملاء، بالإضافة إلى المسافة التي تقطعها السيارات من الرياض إلى المغرب، وترغب الشركة في توفير اسعار كل هذه الخدمات حتى ينال العملاء خدمة متميزة بأسعار ذات تكلفة قليلة جدا.

خدمات شركة شحن من الرياض إلى المغرب بعد التوصيل

بعد توصيل شحنة العفش بالكامل يتم رفع العفش إلى الطوابق العالية، من خلال أوناش هيدروليكية، تسهيل عملية رفع العفش، وتقليل وقت الرفع، وبعدها يقوم العاملين بـ شركة شحن من الرياض الي المغرب بالقيام فتح كافة التغليفات عن العفش وترتيبها.

يختار العميل خدمة التركيب مرة أخرى بعد توصيل العفش، وبإمكانه أيضًا أن يختار وضعها كما هي دون تركيب، إذا كان لم يتم السكن مباشرة، وعند خدمة التركيب يتم إرسال فريق العمل المتخصص من نجارين الموبيليا وتركيبها بأحدث ادوات ومعدات النجارة من أجل تثبيتها بشكل جيد، ويتم تنظيم قطع الأثاث تبعا لرغبة العميل واختيار الغرف.

يستلم العميل جميع المنقولات الخاصة به، من خلال القائمة الخاصة بالعفش، والتي تعتبر من اهم خدمات الشركة التي توالت على تنفيها لحين الانتهاء التام من النقل، كما يقوم العميل بالتوقيع على استلام قائمة المنقولات بعد افرغاها من التغليف التي وضعه بها من قبل، وكذلك التوقيع على أنه حصل على كل الخدمات التي تم التعاقد عليها مع الشركة، دون أي تقصير.

اعمال التركيب في شركة الشحن من الرياض إلى المغرب

كما يقوم عمال شركة شحن من الرياض الي المغرب أيضا بتركيب كافة الأجهزة الكهربائية الخاصة بالعميل، والتي تتضمن تركيب التكيفات، وتركيب الشاشات والنجف والاباليك، وكذلك تركيب سخان المياه، وتركيب فلتر المياه، وجميع محتويات العملاء من الأجهزة الكهربائية، بالإضافة أيضا إلى تركيب أطباق الستلايت الخاصة بك، حتى لا تحتاج إلى أي خدمات أخرى.

تساعدك الشركة في نهاية الخدمة على توفير الاستقرار النفسي والراحة الكاملة، فلا تشغل بالك بأي أعمال خاصة بنقل وشحن العفش، فالشركة تتولى جميع المهام من الألف إلى الياء، حيث أننا نهتم بتوفير كافة خدمات العملاء التي يحتاجون إليها، باقل تكلفة وفي اسرع وقت، وذلك من أجل كسب ثقة العملاء بالشركة، وهو هدفنا الوحيد.

نعلم جيدا بأنت مجرد التفكير في عملية الشحن من دولة إلى دولة تؤرق الجميع، لذلك وفرنا خدمات الأفراد من خلال خدمة شحن العفش والأثاث، بالإضافة إلى خدمة الشركات والمؤسسات والمصانع، من خلال توفير شحن المنتجات والمواد الخام من دولة إلى أي دولة أخرى، تتخصص الشركة في نقل وشحن المنتجات من الرياض إلى المغرب في اقل وقت ممكن.

شركة الرهوان للشحن من الرياض إلى المغرب

تتخصص شركة الرهوان في جميع عمليات الشحن التي تتم من الرياض إلى المغرب، لذلك هي تتميز بأنها أفضل شركة شحن من الرياض الي المغرب لأنها لا تقتصر فقط على شحن العفش، بل أنها تقدم أيضا شحن المنتجات، وشحن البضائع الخاصة بالمصانع والشركات، حيث أن الشركة تتعاقد بعشرات السنوات مع الشركات والمصانع، والتي توفر عند التعاقد تكلفة الشحنة الواحدة.

فمن مميزات تعاقد شركتكم مع شركة الرهوان، أنه سوف تحصل على امتيازات خاصة بالشحن، خاصة إذا كنت تمتلك مصنع أو شركة، وترغب في شحن المنتجات الخاصة بك، أو شحن المواد الخام من الرياض إلى أي دولة أخرى سواء دولة المغرب أو أي دولة عربية أو أجنبية مختلفة.

فتمتلك الشركة الفروع الكثيرة والمتعددة في اكثر من عشرون دولة حول العالم، من أجل توفير الخدمة في الكثير من الدول التي ترغب في الشحن إليها، توفر الشركة المصداقية الكبيرة، والالتزام الكبير بالمواعيد، فنحن لا نهمل عملائنا أو نأخر بضائعهم عن التسليم في وقت محدد، لذلك فأن التزامنا بالمواعيد من الأشياء المقدسة ضمن خدمات الشركة.

كما تقدم الشركة كل التخليصات الجمركية والإجراءات القانونية للشحنة، وتوفر خدماتها في التواصل من خلال خدمة عملاء مميز وعلى مستوى رفيع في الرد على كل استفسارات العملاء، على مدار الأربعة والعشرون ساعة، بالإضافة إلى إتاحة خدمات التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وانستقرام وتويتر والواتس اب.

شركة شحن من الرياض الي المغرب تعتبر الشركة الأولى التي تقدم كافة خدمات الشحن والتوصيل من دولة إلى دولة أخرى في اسرع وقت، وبخدمة راقية وذات جودة عالية، حيث أن الشركة تمتلك طقم عمالة ضخم، يعمل في توفير خدمات النقل بكفاءة علية وخبرة ليس لها مثيل، بالإضافة إلى التخليصات الجمركية التي تقدمها الشركة عن شحناتها المختلفة.

 

 

call whats