شركة شحن من السعودية الي الامارات 0568829975

شركة شحن من السعودية الي الامارات 0568829975
شركة-شحن-من-السعودية-الي-الامارات

شركة شحن من السعودية الي الامارات تعد شركة الرهوان 0568829975 من أفضل الشركات والرائدة في هذا المجال، كما تقدم الشركة مختلف أنواع الخدمات بإحترافية ومهارة عالية الجودة، وتتسم الشركة بأنها تقدم مختلف الخدمات بأقل تكلفة وأفضل الخدمات، كما تتسم الشركة بأن لديها متخصصون في النقل البري والسري على الطرق الطويلة دون تلف، شاحنات كبيرة وخاصة النقل بكل أمان، أسعار لا تقبل المنافسة، للحجز والحصول على الخدمة اتصل بينا الآن ولا تتردد، لذا دعونا نتعرف على مميزات وخدمات شركة شحن من السعودية الي الامارات في السطور القادمة.

شركة شحن من السعودية الي الامارات

تعد من الشركات الرائدة لأنها شركة معتمدة حاصلة على موافقة للشحن الدولي من مختلف الجهات الحكومية المختصة، كما تعتبر شركة معروفة وفي غنى عن التعريف ونالت شهرة كبيرة بفضل المصداقية في العروض والسمعة الحسنة بين العملاء من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تستخدم شركتنا تقنيات حديثة وأساليب متطورة في شحن مختلف البضائع والأغراض.

كما تقدم خدمة التغليف والتعبئة ونقل جميع الأغراض المنزلية ومختلف الأنواع بكل أمن وبدون أن يتعرض للفقدان أو التلف، يمكنكم الاستعلام عن مزايا وخدمات الشركة قبل التعاقد.

تتعهد الشركة بشحن مختلف أنواع البضائع والمحتويات بالكامل للمكان الذي ترغب به بدون خدش بسيط، استلام إيصال بعقد مبرم به كافة الشروط، تستطيع أن تطلع على أغراضك قبل استلام الأثاث والمنقولات للتأكد من أنها كاملة وسليمة.

تعتمد شركة شحن من السعودية الي الامارات على أحدث الأساليب والطرق والمعدات في تقديم مختلف الخدمات مما جعل الشركة الخيار الأول والأخير لدى الكثير من العملاء.

خدمات شركة شحن من السعودية الي الامارات

تعتمد الشركة على عدة خطوات مرتبة ومنظمة لضمان جودة الأداء لشحن مختلف البضائع والأغراض من خلال عدة مراحل نقل العفش من شركة شحن من السعودية إلى الامارات بالخطوات التالية:

المرحلة الآولي هي مرحلة فك العفش والاثاث المنزلي:

هذه المرحلة هي الأهم على الاطلاق، حيث توفر الشركة للسادة العملاء العمالة والفنيين والنجارين الخبرة لفك الأجهزة والأثاث والمكيفات.

فك غرف النوم بطريقة محترفة ومن ثم التغليف باحدث الطرق لعدم تعرض الأخشاب للخدش والتجريح.

نستخدم كراتين قوية ومتينة وأكياس بلاستيكية سميكة مقاومة التراب والغبار والرطوبة وتحتوي على فقاقيع.

استعمال اللصق عالي الجودة، الواح من الفلين تحاط الكراتين والصناديق من كافة الاتجاهات للحفاظ على الأجهزة الكهربائية والمكيفات من التلف خلال النقل والشحن.

المرحلة الثانية: مرحلة نقل العفش والاثاث إلى سيارات الشركة:

تعتبر مرحلة تنزيل العفش والأجهزة من أهم الخطوات التي يجب الانتباه لها، يقوم العمال بكل دقة وهدوء في ترتيب وتنظيم العفش والمفروشات والسجاد والستائر في أوناش مستوردة ودرك كهربائية تصل الطوابق المرتفعة حى الدور ال25.

مراعاة الصناديق التي تحتوي على الزجاج والنجف والانتيك وكل ما هو قابل للتكسير أو التحطيم.

المرحلة الأخيرة وهي مرحلة الانتقال عبر الحدود:

المرحلة الأخطر والأهم: لأن الشاحنات سوف تسير مسافات طويلة من دولة إلى أخرى، لذلك تم اختيار سائقي الشاحنات بدقة وبعد تدريب مستمر على الطرق البعيدة والتي تحتوي على اعوجاج ومطبات، ومهما كانت الظروف صعبة فإن قائد السيارة لديه رخصة دولية بالاضافة إلى الاختبارات الفنية والمعملية التي حصل عليها من وقت لآخر.

شاحنات شركتنا مغلقة من الخلف ومجهزة على تعبئة العفش والنقل لذلك لا داعي للقلق مهما كان المناخ متقلب، نحن نحرص على وصول الأغراض والمحتويات والعفش بدون ضرر أو أن يتعرض للامطار والتراب والغبار والاوساخ.

الإجراءات المتبعة لنقل الاثاث من شركة شحن من السعودية الي الامارات

نعلم أن الإجراءات التي يحتاج لها العميل حتى ينتهي من نقل وشحن الاثاث والأجهزة من دولة إلى أخرى في مجلس التعاون العربي بشكل عام وفي الإمارات الشقيقة بشكل خاص تحتاج إلى تراخيص وأختام وبعض الإجراءات والمستندات الهامة.

دفع الرسوم كاملة للحصول على جميع الأوراق المطلوبة والاختام لعبور الحدود، الآن ومع شركتنا الشركة الأكثر شهرة والمتخصصة في نقل الاثاث والشحن الدولي من سنوات.

شركة معتمدة حاصلة على كافة التصاريح والموافقة الدولية من الجهات المختصة والهيئات الحكومية، تتمتع شركة شحن من السعودية إلى الإمارات بالسمعة الحسنة ومصداقية العروض ولا يوجد رسوما اضافية أخرى.

تمتلك الشركة مخازن ومستودعات مطابقة المعايير ومساحة كبيرة وتهوية ممتازة في حالة طلب العملاء خدمة تخزين العفش والأجهزة أطول مدة ممكنة دون أن يتعرض للتراب أو الرطوبة.

يمكنك التواصل مع الشركة لتحديد المواعيد وتقييم الأسعار بناءً على معاينة الخبير والمندوب، نوفر أكثر من وسيلة للحجز والاستفسار عن كافة الخدمات.

مميزات شركة شحن العفش من السعودية إلى الامارات

شركتنا متخصصة في شحن العفش ومختلف أنواع السلع والأغراض بحرص ودقة ودون خدش، حيث تمتلك مهارات وكوادر في هذا العمل، التدريب المستمر بطريقة مهنية لحصول العميل على أغراض منزله سليمة.

تقنيات حديثة وأساليب تغليف وتعبئة وتخزين العفش على أعلى مستوى، دقة ومرونة وسرعة ليس لها مثيل، توفر الشركة العمالة من جميع الجنسيات وحسب رغبة الجمهور.

نجارين فك وتركيب، عمالة تلميع وتغليف وتعبئة الأثاث والأجهزة، فنين فك وصيانة الأجهزة والمكيفات الهوائية بدون تلف أو ضرر، نستخدم أحدث طرق التنزيل ولا يمكن أن يتعرض الاثاث للخدش أو فقدان شئ خلال النقل.

يمكنكم الاحتفاظ بكل ما هو ثمين والأوراق والمستندات الهامة حتى لا تتعرض للضياع، استلام عقد وإيصال لضمان الحقوق كاملة، تتعهد الشركة بوصول العفش كامل بدون نقصان أو فقدان شئ من المحتويات.

الاستعلام عن مزايا الشركة قبل التعاقد وآراء الجمهور في خدمات ومواصفات وأسعار شركتنا من خلال التعليقات، معاينة العفش قبل استلام الشحنة من أهم حقوق العملاء

خدمة التوصيل السريع من الباب إلى الباب في وقت بسيط، لدينا مهندسين أكفاء وخبرة في متابعة العمل، موظفون متخصصون في استقبال الاتصالات والرد على كافة الأسئلة.

مهما كان عدد وحجم العفش ومهما كانت الشحنة ثقيلة الوزن لا داعي للقلق سوف تصل جميع الأغراض ومحتويات المنزل بامان وحرص شديد.

نقدم خدمة النقل والشحن من السعودية إلى الشارقة وأبو ظبي ودبي وكافة المدن بأقل سعر وأفضل خدمة، نقل العفش والأثاث والأجهزة من جدة إلى الإمارات.

شركتنا تحتل الصدارة بين شركات النقل الدولي والفضل يعود لفريق العمل المحترف والقيادة المدربة على أبعد المسافات، موظف مختص في تخليص الأوراق والمستندات في وقت قياسي أننا نسعى لراحة العميل.

نوفر التأمين على البضائع ضد الفقدان أو التلف، شحن بري وبحري وجوي، بدون تعب أو معاناة العملاء نوفر مناديب لخدمة التوصيل السريع للمتاجر.

نقوم بخدمة النقل من البداية وحتى التوصيل وشحن مختلف البضائع والسلع وخدمة تركيب العفش، نمتلك الشاحنات الصغيرة بيك اب والكبير المغلقة والمفتوحة، نوفر السطحات الخاصة بالنقل وشاحنات المبرد وناقلات المبرد بداية من 3 طن وحتى 25 طن.

تخليص جمركي بواسطة موظف متخصص والعبور من حدود المملكة العربية السعودية حتى استلام العميل الشحنة عند باب المنزل، جميع الوثائق سليمة وصحيحة ولا يوجد اضافة رسوم بعد وصول الشاحنات للعملاء.

لماذا شركة شحن من السعودية إلى الامارات هي الأشهر والأفضل؟

لأن شركتنا هدفها هو تقديم أفضل خدمة بأقل سعر، كما توفر جميع المعدات والأدوات الحديثة التي تساعد العمال والنجارين على الفك والتركيب والتغليف والتعبئة بسرعة وبدون تلف.

نمتلك أجهزة حديثة وصناديق قوية لتعبئة ونقل العفش في أمان، صيانة الأجهزة الكهربائية قبل التغليف بايدي محترفين وقطع غيار مضمونة وأصلية.

نظم فريق العمل المحترف والخبرة إلى جانب تدريب كل شخص على حدا بالمهمة التي يقوم بها حتى ينتهي العمل في الموعد المحدد دون خلل أو تأخير، في حالة وجود تكسير أو تلف القطعة بسيطة ومهما كانت صغيرة يتم تعويض العميل فوراً

نلتزم بالمواعيد منذ بداية الفك والتغليف والنقل والشحن وحتى استلام العميل الشحنة كاملة، نستخدم أوراق للتغليف سميكة حتى تحافظ على الأخشاب من الخدش والتلف.

في حالة طلب خدمة التخزين مدة طويلة أو قصيرة لدينا مستودعات ومخازن في معظم المدن والمناطق، نقوم بترتيب العفش والأجهزة بطريقة منظمة واحترافية.

تنظيف وتعقيم وتطهير المخازن قبل وضع وترتيب العفش للتخلص من الرائحة الكريهة، نستخدم أحدث طرق التخزين للحفاظ على كافة الأغراض سليمة.

مراعاة صناديق الزجاج والأغراض التي تتعرض للكسر بسهولة، كتابة على الكراتين قابلة للتكسير، غسيل السجاد والموكيت والستائر قبل التخزين وقبل التغليف والنقل.

نستخدم قوة البخار في تنظيف وتعقيم جميع محتويات المنزل حيث يتسم البخار بقوة الهواء الساخن التي تفتت أصعب البقع وتقضي على الاوساخ في أقل وقت.

تنظيف وتلميع المطابخ والمكيفات بأفضل منتجات وتركيبات معروفة، إزالة الصدأ والغبار وشفط التراب من المكيفات والتأكد من عملها بشكل جيد قبل وبعد التغليف.

أعمال شحن عفش وأثاث منزلي من السعودية إلى الامارات

تعتمد الشركة على أحدث الطرق والاساليب وباستخدام احدث المعدات والادوات اللازمة للشحن مختلف الأغراض والبضائع والمحتويات من السعودية الي الامارات التي تضمن لك وصول محتويات المنزل والأغراض والأجهزة سليمة بدون خدش أو تلف وهي كما يلي:

شحن مختلف البضائع والسلع والأغراض من بلد لآخر عبر الحدود البرية، تتم العملية من خلال شاحنات ضخمة مغلقة تصل الطرقات البعيدة بكل سهولة وبدون تلف.

يقوم المختص بتخليص الأوراق والمستندات ودفع المصاريف بالكامل حتى يصل العفش داخل البلد بكل أمان.

عندما ترغب في شحن بضائع وسلع ومختلف الأجهزة سوف ينتقل من مكان إلى أخر والمسافة بعيدة سواء كان بحر أو جو، يقوم العمل بنقل الاثاث والأجهزة إلى الميناء والشحن من خلاله وتنزيل وشحن الاثاث على الطائرة أو الباخرة.

مهمة الموظف هي تخليص المستندات وأوراق الحناء بأسعار زهيدة وفي أقل وقت، والانتهاء من مراحل الشحن دون تكلفة أخرى أو رسوم على العميل بعد التعاقد.

طريقة التواصل مع شركة شحن السعودية إلى الامارات

وفرت شركة شحن من السعودية الي الامارات العديد من وسائل التواصل لكي لو كنت تبحث عن أفضل شركة شحن تتمكن من التواصل مع الشركة بيسر من خلال عدة وسائل ومن أبرزها ما يلي:

  • يوجد أرقام خاصة بالشركة متاحة 24 ساعة لاستقبال مكالمات واتصالات العملاء بيسر في أي وقت دون ملل الإنتظار.
  • كما يوجد رقم واتس اب خاص بالشركة متاح 24 ساعة لاستقبال رسائل العملاء في أي وقت.
  • بالإضافة إلي ذلك وفرت الشركة الكثير من صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل صفحة الفيس بوك الخاصة بالشركة صفحة الانستقرام صفحة توتير وصفحة لينكد إن لمعرفة كافة المعلومات التي تدور حول الشركة بسهولة وأنت قاعد في مكانك.
  • كما خصصت الشركة موقع إلكتروني للإطلاع على كل ما هو جديد للشركة من خدمات وعروض وخصومات وتخفيضات، كما يمكنك الحجز والإستعلام عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • يمكنكم الحجز من أقرب فرع لفروع الشركة المتواجدة في معظم المدن داخل المملكة العربية السعودية.
  • كما توفر شركتنا ارقام تليفونات خدمة عملاء للاستفسار والحجز على مدار الأسبوع و24 ساعة في اليوم.
  • نستقبل أراء وتعليقات الجمهور أسفل الرابط وعبر رسائل الموقع الخاص بالشركة.
  • اختار طريقة التواصل التي تلائم ظروفك واحجز مكانك معنا من الآن ولا تتردد.

أسعار شركة شحن من السعودية الي الامارات

أسعار تنافسية وعروض ضخمة تناسب كافة المستويات، حيث تحرص الشركة على تقديم تخفيضات هائلة على مدار العام كامل لجذب العملاء لنا وإرضاء عملائنا السابقين، لذا أسعار شركة شحن من السعودية إلي الامارات في متناول اليد ولا تقبل المنافسة وتناسب مختلف الطبقات مما جعل الشركة من الشركات الرائدة والخيار الأول دائما.

لذا تعتبر اسعار شركة شحن من السعودية الي الامارات في متناول اليد وتناسب مختلف الطبقات.

اسعار الشركة لا تقبل المنافسة مع الشركات الأخرى لأنها تقدم أسعار تناسب الجميع وفي متناول اليد.

كما تقدم خصومات وعروض وتخفيضات بصفة دائمة لكي تناسب اسعار الشركة جميع الطبقات.

تهتم الشركة بأدق التفاصيل في خدمة شحن مختلف البضائع والسلع والمنتجات وأنواع الأجهزة الكهربائية، مع تقديم خدمة تغليف العفش والزجاج والأجهزة والمكيفات باحدث الطرق وعلى أيدي خبراء ومحترفين، ومن أبرز الخطوات التي تقوم بها الشركة هي اختيار الأوراق والصناديق القوية، تغليف الكراتين بالفلين من الداخل لحماية الأجهزة والعفش من الخدش.

لدينا أحدث التقنيات في شحن مختلف البضائع والمنتجات والأجهزة الكهربائية وجميع الأغراض المنزلية، كما تقدم خدمة تنزيل العفش بسرعة وتعبئة النجف والزجاج والتحف والانتيك والكريستال وكل ما هو قابل للتكسير بطريقة احترافية حتى لا يتعرض للخدش.

توفر الشركة عروض وخصومات تصل إلي 40 % لجميع العملاء مما جعل الشركة من الشركات الرائدة والخيار الأول لدي الكثير من العملاء.

كما توفر الشركة متابعات سنوية ومجانية لجميع العملاء لضمان جودة الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

بالإضافة إلي ذلك تقدم خصم 40% للعملاء الجدد في مختلف أنواع الخدمات.

شعار الشركة هو الأمانة والدقة وكسب ثقة الجمهور هو هدفنا الأول، وليس الربح والعائد المادي، لذلك الإقبال علينا في زيادة مستمرة طوال العام، لا تتردد وتابع موقعنا على الإنترنت لمعرفة كل ما هو جديد في نقل الأثاث الدولي.

أفضل شركة شحن من السعودية الي الامارات

لأنها تقدم العديد من المميزات التي لم تجدها في الشركات الأخرى مما جعل الشركة أكثر شيوعاً واستخداماً ونالت إعجاب الكثيرين من العملاء، لذا تتمثل المميزات فيما يلي:

  • المرونة والاحترام في التعامل مع عملاء الشركة، لذا تتسم الشركة بالاحترام والسمعة الطيبة.
  • تقديم مختلف أنواع الخدمات باحترافية ومهارة عالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء بيسر.
  • كما تقدم الشركة أحدث العروض باستمرار لكي يستفيد العملاء في أي وقت خلال السنة لأن هدف الشركة هو كسب العملاء قبل كسب الربح.
  • تعتمد شركة شحن من السعوديه الى الامارات على أحدث الطرق والأساليب في تقديم مختلف الخدمات للعملاء بأقصى سرعة وفي أقل وقت ومن أهمها خدمة شحن مختلف الأنواع من الأجهزة والأغراض المنزلية وشحن مختلف السلع والمنتجات.
  • تتسم الشركة بالمصداقية وتقديم الخدمات في الموعد المحدد من طرف العملاء خوفاً على وقت العملاء الثمين.
  • لدي الشركة أقوي فريق عمل مدرب على أعلى مستوى على كيفية تقديم الخدمات المطلوبة باحترافية ومهارة عالية الجودة.
  • تعتبر من ارخص الشركات مقارنة بأسعار الشركات الأخرى، لأن هدف الشركة هو رضا العملاء فقط.
  • يوجد لدي الشركة عمالة محترفة وماهرة في تقديم مختلف الخدمات باحترافية ومهارة عالية الجودة.
  • تعتمد الشركة على عمالة فنية مدربة على أعلى درجة مهنية .

تعرف على مختلف خدمات شركة شحن من السعودية الي الامارات

لا تقتصر خدمات الشركة على خدمة الشحن فقط بل تقدم مختلف أنواع الخدمات لتلبية الراحة التامة لجميع العملاء، وتوفير احتياجاتهم وتتمثل الخدمات المقدمة من قبل شركة شحن من السعودية الي الامارات فيما يلي:

  • خدمة مكافحة الحشرات بمختلف أنواعها وتقدم الضمانات التي تتضمن للعملاء عدم ظهور حشرات في المكان مرة أخرى.
  • كما تقدم خدمة غسيل وصيانة مختلف أنواع المكيفات، مع إمكانية استبدال المكيف القديم بالجديد حسب رغبة العملاء.
  • تقدم خدمة صيانة إصلاح جميع أنواع السباكة، كما توفر خدمة تشطيب شقق وفلل ومنازل وبيوت بمختلف المساحات.
  • خدمة نقل عفش واثاث كما تقوم الشركة بفك وتركيب وتغليف جميع الأغراض المنزلية والأثاث.
  • خدمة كهربائي وفني ودعم مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية بيسر وبأقل التكلفة.
  • افضل شركة تنظيف خزانات وتطهير وغسيل وتعقيم الخزانات الأرضية والعلوية.
  • فك وتركيب وتغليف العفش.
  • تنظيف المساجد والمسابح والشقق والمدارس والنوادي والحدائق وغيرهم الكثير من الأماكن التي تقوم الشركة بتنظيفها.
  • عزل الخزانات وصيانة جميع أنواع الخزانات، كما تقدم خدمة تعقيم وتطهير الخزانات سواء بالاسمنت أو المادة بأقل التكلفة من قبل أيدي ماهرة.
  • تعقيم وتطهير البيوت والمنازل والمستشفيات والمؤسسات الحكومية والخاصة حفاظاً على سلامة وصحة الجميع.
  • تمتلك الشركة مستودع ذو مساحة كبيرة جدا لتخزين العفش بالكامل حسب رغبة العملاء لحين يوفر العميل مكان آخر للعفش، كما تقوم الشركة بالمحافظة على العفش وتنظيفه أثناء تخزين العفش داخل المستودع.

ما هي الأغراض التي تقوم بشحنها شركة الرهوان شحن من السعودية إلي الامارات

تعد من احد الشركات المختصة في مجال نقل العفش وشحن من السعودية الي الامارات ومختلف المدن بأقل التكلفة والأسعار، لذا تتسم الشركة بتوفير الوقت والجهد، وتمتلك الشركة أحدث الأساليب والمعدات والأجهزة في تقديم مختلف الخدمات بعيد عن الطرق التقليدية.

ولدى الشركة خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مختلف الخدمات، بالإضافة إلى ذلك تمتلك الشركة شهادات تقدير وتقييمات من مختلف العملاء مما زاد من ثقة العملاء وشهرة الشركة و لكي يمكنك الإطلاع عليها قبل التواصل مع الشركة.

تقوم الشركة بشحن مختلف الأنواع والأجهزة والغرف وجميع المستلزمات وأغراض المنزل وغيرهم الكثير مثل التالي:

  1. جميع أنواع الأثاث المستعمل والجديد.
  2. جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المنزلية مثل غسالة الفوق اتوماتيك، شاشة تلفزيون، لاب توب، مولد كهرباء، مكنسة كهرباء، ثلاجة، بوتاجاز، مكيف بجميع أنواعه، غسالة، سخان، مراوحة.
  3. كما تقوم بشحن جميع الأغراض المنزلية التي يحتويها غرفة النوم والمطبخ وجميع غرف المنزل بالكامل.
  4. معايير شركة شحن من السعودية الي الامارات
  5. تعتمد شركة الرهوان على عدة معايير ومواصفات أثناء تقديم الخدمات وتتمثل فيما يلي:
  6. الجودة في الأداء والمهارة في شحن العفش.
  7. المهارة في الأداء والسرعة.
  8. المصداقية والألتزام من أهم صفات الشركة.
  9. الإحترام والليونة والمرونة في التعامل من قبل شركة شحن من السعودية الي الامارات.
  10. شعار وهدف شركة الرهوان هو الإخلاص والإتقان والمهارة في العمل.
  11. الإلتزام بالمواعيد المحددة من طرف العملاء خوفاً على وقت العملاء الثمين.
  12. تعتمد الشركة على أحدث المعدات والطرق والأساليب في تقديم مختلف الخدمات.

وأخيراً تعتبر شركة شحن من السعودية الي الامارات من الشركات الرائدة المتخصصة في مجال الشحن البري من السعودية الي الامارات لديها فنيين متخصصين وخبراء ماهرة ومحترفة في تقديم مختلف أنواع الخدمات، كما لا تقتصر شركة الرهوان في تقديم خدمة الشحن فقط بل تقدم مختلف أنواع الخدمات لذا نالت إعجاب الكثير من العملاء وتعد الخيار الأول لدى العملاء، لذا ننصحك بسرعة الاتصال شركة الرهوان والتواصل مع الشركة حتى تأتي الشركة بمميزات الشركة والتجربة خير الدليل.

 

 

call whats