شركة نقل عفش من مكة الي نيوم

شركة نقل عفش من مكة الي نيوم تتيح إلى جميع عملائها أفضل الخدمات المتميزة فيما يرتبط نقل وفك وتغليف وتركيب العفش مرة أخرى في المنزل الجديد للعميل في نيوم، حيث إن شركة الرهوان تعتبر من أعرق شركات نقل العفش في مكة ونيوم وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، علاوة على ما لديها من خبرة طويلة تمتد إلى سنوات طويلة في ذلك المجال، وتملك أفضل الشاحنات والأوناش والسيارات المخصصة لنقل العفش من خلال أمهر السائقين ممن يعملون لديها، ويوجد لديها فريق عمل ممتاز وكفء مكون من موظفين على أعلى درجات الخبرة وعمالة فلبينية ممتازة تقوم بتدريبها باستمرار، لذا لا تتوان عن الاتصال بالشركة.

إمكانيات شركة نقل عفش من مكة الي نيوم

تملك الشركة إمكانيات عديدة تجعلها في مصاف شركات نقل العفش من مكة إلى نيوم، وهي كما يلي:

  • تملك معدات حديثة كثيرة ولديها تقنيات عالية من أجل الحفاظ على العفش من متعرضه لأي كسور أو خدوش أو احتكاك.
  • لديها أسطول ضخم من الأوناش التشوينية والعادية والكهربائية والهيدروليكيىة بجانب السيارات المجهزة بمختلف أحجامها الكبيرة والوسط والصغيرة والذي يوجد حجم محدد لكل منها وله استخدام مختلف عن غيره ويعتمد على حجم المنقولات والأغراض والعفش المراد نقله.
  • يعمل لديها سائقون ماهرون ومحترفون لديهم خبرة طويلة في السفر إلى أي منطقة سعودية، والسير في الطرق الوعرة، مع وجود فنيين متخصصين في فك وتركيب المكيفات وكهربائيين يقومون بفك وتركيب الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بمهارة عالية.
  • تحرص دائما على الحفاظ على عفش عملائها عن طريق تغليفه بأجود أنواع التغليف المستورد من الخارج وبجودة عالية وأصلية بنسبة 100%، مثل البابلز بحجميه الصغير والكبير والكراتين الموجودة والأشرطة اللاصقة والاسترتش وغير ذلك من مواد التغليف الممتازة.
شركة نقل عفش من مكة الي نيوم
شركة نقل عفش من مكة الي نيوم

افضل شركة نقل عفش من مكة الي نيوم

تعد شركة الرهوان من كبرى شركات نقل العفش المتخصصة في مكة، ولديها عمالة من مختلف الجنسيات الفلبينية والباكستانية والهندية والإندونيسية التي تمتاز بسرعتها في إنجاز جميع مهام نقل العفش على أعلى مستوى، وامتلاكها سيارات نقل عفش مجهزة وحديثة على مستوى عال.

وإن كنت ترغب في نقل عفش منزلك بسرعة كبيرة من مكة إلى نيوم فإن شركتنا تتيح لك أرخص سعر ممكن، مع وجود مواد تغليف وصناديق بمختلف الأحجام وكرتون مقوى وغير ذلك من مواد التغليف الأخرى التي يتم استيرادها من الخارج للحفاظ على عفش منزلك ومنقولاتك وأغراضك من عدم تعرضها للغبار والأوساخ والأتربة وعوامل الجو المختلفة من أمطار ورطوبة ودرجات حرارة مرتفعة.

اسعار شركة نقل عفش من مكة الي نيوم

يبجث العملاء بصورة مستمرة عن أرخص شركات نقل العفش، نتيجة للظروف المادية الصعبة التي يعاني منها الكثيرون، وقد استطاعت شركة الرهوان أن تضع تلك النقطة نصب عينيها وفي اعتبارها وقدمت أسعارا مناسبة جدا ورخيصة لجميع عملائها من مختلف الطبقات والفئات مراعاة لظروفهم المادية وكسب رضاهم وثقتهم.

وتستطيع أنت أيضا عزيزنا العميل الاتصال بالشركة وأن تتفق معها على نقل عفش منزلك، لتحصل على خصومات كبيرة تصل إلى أكثر من 45%، وأيضا عروض ضخمة من يومية وأسبوعية وشهرية ومستمرة طوال العام وخاصة بالمناسبات والأعياد.

وتقوم بتحديد أسعارها وفقا لمكان العميل القديم في مكة والمكان لجديد له في نيوم وعدد الأغراض والمنقولات المراد نقلها وحجم العفش ونوعه وعدد العمالة والسيارات والأوناش المطلوبة لنقل العفش.

بالإضافة إلى عدد وأنواع مواد التغليف والتعبئة، لذلك لا تقلق أبدا وكن مطمئنا مع شركتنا وثق تماما بأنها ستقوم نقل عفش منزلك بأقصى سرعة ودون تعرضه لأي أضرار أو تلفيات.

شركة نقل عفش من مكة الي نيوم
شركة نقل عفش من مكة الي نيوم

اوناش شركة نقل عفش من مكة الي نيوم

الأوناش عبارة عن سيارات كبيرة يستقر أعلاها ونش له أذرع طويلة، تعتبر مهتمه الأساسية نقل العفش من الطوابق العليا إلى سيارة نقل العفش بأمان وسهولة شديدة، وتعد تلك الميزة من أهم مميزات الشركة.

لأنه من دون وجود الونش لرفع العفش وإنزاله ستضطر العمالة لنقل العفش عن طريق حبل شد قوي من الشبابيك أو البلكونات، أو حمله على الدرج، مما يزيد من احتمالية تعرضه للتلف أو الكسور أو التمزق، ولا بد أن يتم إنهاء تلك المرحلة بأمان تام سواء كان من خلال البلكونات أو الدرج، إلا أنه من الأفضل أن يكون ذلك عن طريق الأوناش لضمان وصوله بسلامة.

خدمات الرهوان لنقل الأثاث من مكه الي نيوم

هناك خدمات كثيرة تقدمها شركة الرهوان إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • تغليف العفش دون تعرضه لأي مخاطر أو خدوش أو تلفيات، عن طريق استخدام خامات على أعلى مستوى وهي الاسترتش والبابلز والكراتين مختلفة الأحجام والأشرطة اللاصقة من أجل تغطية قطع الأثاث والزجاج بالكامل.
  • تغليف الصيني الذي يعتبر أهم شيء يهتم العملاء به، لضمان وصوله سليما ودون أن يتعرض لأي كسور أو تلفيات، وحتى لا يتم ضياعه أو فقدانه، ووضع كل شيء في كرتونة منفصلة.
  • تقوم برفع الأثاث باستخدام الأوناش بأنواعها المختلفة، لما تملكه من أجهزة حديثة ووسائل متطورة في رفع العفش إلى الأدوار المرتفعة، لتجنب وقوعه في مشاكل كبيرة من الممكن أن تحدث عند رفع وإنزال العفش خاصة إن كان حجمه ضخما ووزنه كبيرا.
  • تعمل على فك وتركيب العفش والتي تعد أفضل خدمة يمكن أن تقوم بها ولا تستغني عنها، لأنه من خلالها يتم فك المطبخ والعفش الموجود في الغرف والأجهزة الكهربائية قبل أن يتم نقلها وجميع محتويات المنزل أيضا مع إعادة تركيبه مرة أخرى عند نقله إلى منزل العميل الجديد.

شركة نقل عفش من مكة الي نيوم رخيصة

تقدم شركة الرهوان خدمات مميزة إلى عملائها، منها تقديم أسعار رخيصة للغاية وفي متناول اليد، مما يجعلك تعتمد عليها كلية في نقل العفش ودون أن تستعين بأي شركة أخرى أو شخص آخر في نقل العفش من مسكنك القديم في مكة إلى الجديد في نيوم.

كما أنها تحرص دائما على وضع مصالح عملائها نصب عينيها، مع مراعاة ظروفهم المادية مما جعلها تقدم لهم أسعارا معقولة وفي متناول يدهم ورخيصة وحصرية وتنافسية مختلفة عن أسعار باقي شركات نقل العفش الأخرى من مكة إلى نيوم باهظة الثمن.

طرق التواصل مع شركة نقل عفش من مكة لنيوم

إن كنت ترغب في التواصل السريع مع الشركة فقد أتاحت لك ولباقي عملائها وسائل تواصل مختلفة يمكنك أن تختار من بينها ما تريده، حيث إنه يمكنك أن تتوجه إلى مقرها لتتعرف أكثر على ما تقدمه من خصومات وعروض وخدمات وأسعار وتختار الأفضل لك، أو الاتصال على أرقام هواتفها أو إرسال رسالة عبر بريدها الإلكتروني.

ويمكنك أيضا أن تراسلها عبر الواتس أب أو التليجرام أو أي تطبيق خاص بالدردشة، أو مطالعة قناتها الرمسة على اليوتيوب، هيا لا تتردد وتواصل معها الآن.

الخاتمة

شركة نقل عفش من مكة الي نيوم هي أحسن خيار لك إن كنت تريد نقل عفشك ومنقولاتك وأغراضك من مكة إلى نيوم، لأن شركة الرهوان تعد من كبرى شركات نقل العفش التي حازت على ثقة عملائها، وتقدم لهم خدمات مميزة جدا وممتازة مقابل أسعار رخيصة جدا وفي متناول يد الجميع، وهي أسعار حصرية وتنافسية لا مثيل لها، مع وجود خدمة دعم فني ممتازة تعمل على مدار اليوم لراحة عملائها ومعرفة كل شيء يقف أمامهم من مشاكل وحلها بسرعة.

مجموعة من مقالات متخصصة عن نقل العفش في مكة

شركات نقل عفش بمكة – شركة نقل عفش في مكة – شركة نقل عفش مكة – نقل عفش مكة المكرمة – نقل عفش بمكة المكرمة – شركة نقل عفش بمكة المكرمة – نقل عفش مكة – نقل اثاث مكة – شركة نقل أثاث بمكة – شركة نقل عفش بمكة – شركة لنقل العفش بمكة – أفضل شركة نقل عفش بمكة – أرخص شركة نقل عفش بمكة – شركة نقل اثاث بمكة – شركة نقل عفش بمكة – نقل عفش بمكة – نقل اثاث بمكة