شركة نقل عفش بجدة حي السامر 0568829975

شركة نقل عفش بجدة حي السامر 0568829975

شركة نقل عفش بجدة حي السامر تعد أفضل شركة رائدة في مجال نقل العفش ليس على مستوى حي السامر فقط بل على مستوى المملكة العربية السعودية بالكامل، وذلك لأنها تمتلك أفضل الشاحنات المجهزة بالكامل لنقل مختلف أنواع الأثاث، والأدوات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، ومختلف الأغراض الأخرى، وتمتلك شركتنا الكثير من المقومات التي تجعلها مميزة بين شركات نقل العفش الأخرى.

شركة نقل عفش بجدة حي السامر

تعتبر شركة نقل العفش في جدة بحي السامر واحدة من أرقى شركات نقل العفش؛ لأنها تمتلك الكثير من المقومات المتعددة ومنها:

  1. تعتمد شركتنا على مجموعة من أكفأ العمالة الماهرة والمدربة على نقل الاثاث بحرفية كبيرة.
  2. وكذلك تضم شركتنا طاقم مميز من النجارين الذين يعملون على فك وتركيب الأثاث باحترافية.
  3. كما يوجد بشركتنا مجموعة من أفضل المشرفيين والعمال المتخصصين في تغليف الأثاث وتعقيمه.
  4. أيضًا تستورد شركتنا أجود أنواع مواد التغليف التي تستخدم في تغليف مختلف أنواع قطع الأثاث لحمايته من الخدش.
  5. يوجد بشركتنا أفضل أنواع الأوناش والرافعات التي تستخدم في نقل العفش من وإلى الأدوار المرتفعة حفاظًا عليه من التعرض للكسر.
  6. والأهم أن الشركة تمتلك سيارات مجهزة لنقل العفش ذات أحجام متعددة تناسب عدد قطع الأثاث المراد نقلها.

خدمات نقل عفش بجدة حي السامر

تقدم شركة نقل عفش بجدة حي السامر الكثير من الخدمات المختلفة التي تجعلها في صدارة شركات نقل الأثاث، ومن أهم هذه الخدمات التالي:

  • توفر شركتنا خدمة نقل العفش إلى مختلف الأماكن داخل وخارج حي السامر بأسعار تنافسية جدًا.
  • وكذلك توفر الشركة خدمة نقل الأثاث الموجود في المنازل، وتقدم أيضًا خدمة نقل العفش الموجود بالفلل، والقصور.
  • كما تقدم شركتنا خدمة نقل الأجهزة الطبية بحرفية كبيرة، أيضًا توفر شركتنا خدمة نقل الأثاث الموجود بالمصانع، وخلافه من الأماكن الأخرى.
  • تقدم الشركة خدمة صيانة الأثاث وتصليح الأثاث المكسور قبل نقله إلى المكان الجديد، ويقوم بذلك أفضل النجارين.
  • توفر شركتنا خدمة النقل الكلي لمختلف الأثاث الموجود في المكان في حالة الرغبة في الانتقال بصورة كلية من مكان لأخر.
  • والأهم أنها توفر خدمة النقل الجزئي للأثاث في حالة رغبتك في ذلك لامتلاكها لأحجام مختلفة من السيارات المجهزة لنقل العفش.
  • وكذلك يمكنك طلب خدمة نقل قطع الأثاث من الأماكن المخصصة لبيع الموبيليا حتى لو أردت نقل قطعة واحدة فقط.
  • يمكنك طلب خدمة النقل الدوري التي تقدمها شركتنا لهواة الانتقال من مكان لأخر بصورة دورية.
  • وتوفر شركتنا خدمة تعقيم الأثاث بالكامل قبل التغليف، وكذلك تقدم شركتنا خدمة رش الاثاث بالمبيدات الحشرية لحمايته من الحشرات.

مراحل نقل العفش بجدة في حي السامر

تقوم شركة نقل عفش بجدة حي السامر بإتمام عملية نقل العفش على عدة مراحل، ومن أول مراحل نقل الأثاث وأهمها إرسال فريق معاينة من قبل شركتنا إلى المكان المراد نقل الاثاث منه، وذلك فور اتصالك بنا وطلب خدمة النقل، حيث يقوم هذا الفريق بالاتفاق على سعر الخدمة والذي يتم تحديده تبعًا لعدد قطع الأثاث المراد نقلها، وعدد الطوابق الموجودة في المكان المراد نقل العفش منه أو إليه، وكذلك يتم تحديد السعر تبعًا للكثير من العوامل الأخرى أهمها عدد العمالة المطلوبة لإنجاز المهمة، وبعد الاتفاق بين العميل وفريق المعاينة على كافة الأمور ومن أهمها سعر الخدمة، يتم توقيع عقد اتفاق لضمان حقوق العميل.

وبعد الاتفاق على سعر الخدمة بالكامل، والموعد المحدد من قبل العميل لنقل العفش، يتوجه فريق العمل بالكامل إلى المكان المراد نقل العفش منه، ويبدأ النجارين على الفور في فك قطع الأثاث كبيرة الحجم إلى قطع صغيرة، مع مراعاة وضع أرقام عليها لسهولة تركيبها مرة أخرى، وكذلك يتم تغليف الأثاث، وكذلك يتم تغليف جميع عدد الأثاث المراد نقله، ويتم تغليفه باستخدام أفضل مواد التغليف، ومن ثم يتم وضع كافة الأثاث في صناديق ذات حجم كبير، والأهم أنه يتم تدوين كافة الأغراض الموجودة داخل الصناديق على الغلاف الخارجي لسهولة ترتيب الأغراض.

وجب التنويه أنه يمكنك طلب خدمة وضع الأغراض التي تحتاج إليها بصفة مستمرة وبالأخص خلال الأيام الأولى للنقل في صناديق مخصصة لسهولة تميزها واستخدامها حتى تنتهي من ترتيب الاثاث بالكامل، والأهم أن الفريق بعد الانتهاء من تغليف الأثاث بالكامل، يبدأ في نقل الأثاث إلى السيارات الخاصة بشركتنا والمجهزة بالكامل لنقل الأثاث، ويتم ترتيب الأثاث داخل السيارات جيدًا، وبعد التأكد من وضع العفش بالكامل داخل السيارات، تبدأ السيارات في الانتقال نحو المكان الجديد المراد نقل العفش إليه.

فور الوصول إلى المكان المراد نقل العفش إليه، يبدأ الفريق في نقل الأثاث، مع العلم بأن عملية النقل تتم عبر استخدام أفضل الأوناش والرافعات الضخمة لحماية الاثاث بالكامل من التعرض للخدش، أو الكسر، ويقوم النجارين بإعادة تركيب الأثاث مرة أخرى، ويتم ترتيب الأثاث في المكان المراد وضعه به، ولا داعي للقلق لأن شركة نقل عفش بجدة حي السامر تمتلك خبراء في الديكورات ويمكنهم مساعدتك في وضع الأثاث وترتيبه بصورة مميزة، ومن ثم يبدأ الفريق في تنظيف الأثاث مرة أخرى وتعقيمه، وبعد الانتهاء من الخدمة بالكامل يغادر فريق العمل المكان.

أسعار شركة نقل العفش بحي السامر

تتميز أسعار شركة نقل عفش بجدة حي السامر بأنها مثالية جدًا وتنافسية للغاية، ولا تقارن إطلاقًا بجودة الخدمة المقدمة من قبل فريق العمل المميز والذي يعمل بكفاءة عالية لنقل الأثاث دون إحداث أي خدش أو ضرر به، وكذلك لا تقارن الأسعار بجودة مواد التغليف التي تستخدمها شركتنا.

بالإضافة إلى حرص شركتنا على تقديم الكثير من التخفيضات والعروض المميزة على مختلف الخدمات التي تقدمها شركتنا، وتهتم شركتنا بتقديم تلك العروض المميزة للعملاء سواء العملاء الجدد، أو العملاء القدامى، وكذلك تحرص شركتنا على توفير العروض المميزة على الخدمات في الكثير من الأوقات طوال العام، يمكنك طلب الخدمة خلال العروض للاستفادة بنقل العفش بأسعار مميزة.

طرق التواصل مع شركة نقل عفش حي السامر

يمكنك التواصل مع شركة نقل عفش بجدة حي السامر عبر الرقم 0568829975 لتتمكن من الاستفسار عن أي من الخدمات المختلفة التي توفرها شركتنا، وكذلك يمكنك طلب الخدمة والاتفاق على الموعد المحدد للنقل عبر استخدام نفس الرقم، ويمكنك التواصل في جميع الأوقات، لأن شركتنا تخصص فريق للرد على كافة الاتصالات على مدار اليوم.

كما يمكنك إرسال رسالة نصية على الرقم نفسه لطلب الخدمة مع مراعاة تحديد موعد مناسب إليك ليعاود فريق العمل الخاص بشركتنا التواصل معك مرة أخرى للتعرف على كافة المعلومات الدقيقة عن المكان المراد نقل العفش منه، والمكان المراد نقل العفش إليه، وخلافه من الأسئلة الهامة.

والأهم أنه يمكنك طلب الخدمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منها تطبيق فيسبوك، ويمكنك متابعة الصفحة الرسمية الخاصة بشركتنا للتعرف على مختلف الأعمال السابقة لشركتنا، ويمكنك طلب الخدمة عبر استخدام تطبيق واتساب، أو عبر إرسال رسالة نصية باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بشركتنا، ولهذا لا تتردد في طلب الخدمة باستخدام أي من الطرق المتاحة للتواصل، وذلك لأن شركتنا تعتبر أفضل شركة لنقل العفش في حي السامر على الإطلاق.