شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير

شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير
شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير

شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير تعتبر من أكفأ شركات نقل العفش من مكة إلى محايل عسير، لأن شركة الرهوان بنقله بمهارة كبيرة مع حرصها الشديد على فك قطع الأثاث بصورة ممتازة وتغليفها بأجود مواد التغليف وبجودة علية، ويعمل لديها عمالة ممتازة وماهرة مما يجعلك تقوم بتجربة نقل عفش فريدة من نوعها ودون تعرض عفش منزلك لأي أضرار خلال عملية نقله.

خدمات شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير

توجد خدمات كثيرة تقدمها شركة الرهوان إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • تملك مخازن نظيفة وواسعة وبمختلف الأحجام لتخزين عفش العملاء الخاص بهم وفقا للمدة التي يريدونها.
  • يعمل لديها عمالة ممتازة ومن مختلف جنسيات حول العالم والتي تقوم بتنفيذ جميع احتياجات العملاء وتنظيف وتلميع العفش قبل أن يتم نقله إلى منزل العميل الجديد في محايل عسير.
  • تقدم أفضل خدماتها إلى عملائها في تغليف العفش مع وجود سيارات نقل عفش ممتازة تقوم بحمله ونقله إلى المكان الجديد للعميل في محايل عسير.
  • تتيح خدمات رائعة إلى عملائها وهي رش المنازل والفلل والمؤسسات والشركات وجميع المباني والمنشآت الأخرى عن طريق استخدامها أقوى مصل يقوم بإبادة الحشرات إبادة قوية جدا.
  • تستخدم طرقا عديدة وتساعد عملاءها للتخلص من القوارض التي تقوم بإتلاف العفش والمفروشات.
شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير
شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير

افضل شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير

تعتبر عملية نقل العفش أمرا ليس سهلا وهينا أبدا كما يظن لكثيرون، لأن ذلك يحتاج إلى شركة تملك خبرة طويلة وعلى دراية واسعة بقيمة العفش وكيفية التعامل معه، مثل شركة الرهوان الرائدة في ذلك المجال، لذلك إن مجرد اختيارك لها يعد أهم الخطوات التي يجب أن تبدأ بها.

وفور تعاقدك معها ستضع العديد من الأسس، مثل توفيرها مواد تغليف مستوردة كثيرة وبجودة عالية مثل لكراتين والبابلز والورق المقوى والأشرطة اللاصقة والأكياس البلاستيك وغير ذلك من مواد التعليف الأخرى.

علاوة على استعانتها بمواد ومعدات ووسائل وأجهزة حديثة تقوم بفك وتركيب العفش بسهولة شديدة ودون حدوث أي خدوش أو كسور له، هيا اتصل بها الآن واترك الباقي عليها.

مواد تغليف العفش في شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير

تستخدم الشركة مواد تغليف ممتازة وعلى أعلى جودة وأصلية بنسبة 100% ومستوردة من الخارج، وهي كما يلي:

  • الكراتين: وهي صناديق مصنعة من الكرتون المتين والمقوى من أجل حفظ الأجهزة والأغراض الصغيرة بها.
  • الحقائب: يوجد لها مقاسان الكبير والصغير، ويستخدم الحجم الكبير لحفظ الملابس به أما الصغير فيستخدم في حفظ الأوراق بداخله.
  • البلاستيك ذو الفقاعات الهوائية: ويسمى بالبابلز ويعد من أهم مواد التغليف ويستخدم لتوفير أقصى حماية للأنتيكات والتحف والأواني الزجاجية والأطقم الصيني وجميع القطع التي تتلف بسرعة.
  • البلاستيك الاسترتش: ويستخدم في تغليف الكراتين وحفظ جميع قطع العفش ذات الحجم الكبير.
  • الفلين: وهو متاح بأشكال كثيرة، ويوجد منه الفلين المحبب الذي يوضع بداخل الكراتين، وآخر في صورة ألواح لتغليف الأجهزة الكهربائية به.
  • الأشرطة اللاصقة: وهو السلوتيب ويعمل على لصق الكراتين والأكياس بدرجة شديدة ويستخدم لتغليف الأغراض بعد وضعها في الأكياس أولا أو الكراتين.
شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير
شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير

مزايا شركة نقل اثاث من مكة الي محايل عسير

هناك مميزات عديدة تمتاز بها شركة الرهوان أفضل شركة نقل عفش من مكة إلى عسير، وهي كما يلي:

  • تقدم إلى عملائها أسعارا خرافية وفي متناول يدهم ومناسبة جدا لجميع فئاتهم وطبقاتهم بالمقارنة بأسعار بقية شركات نقل العفش من مكة إلى محايل عسير.
  • لديها خدمة عملاء ممتازة وذات خبرة طويلة تقوم بالرد على جميع مشاكل وشكاوى واستفسارات العملاء وسرعة حلها وتعمل طوال اليوم.
  • يعمل لديها موظفون مختصون وفنيو كهرباء ومكيفات ونجارون وسائقون على أعلى مستوى ممكن ويملكون خبرة وعمالة خبيرة تقوم بتدريبها باستمرار ومنحها دورات تدريبية بتكون ملمة بكل ما هو جديد في عالم نقل العفش وتكتسب خبرة أكبر.
  • تتيح لعملائها خصومات وعروضا ضخمة قد تصل إلى أكثر من 45% في الكثير من الأعياد والمناسبات لتوفير أموالهم وجذب أكبر عدد من العملاء.
  • لديها أسطول ضخم وكبير من سيارات نقل العفش مزودة بصناديق خلفية لنقل العفش بسرعة وأمان تام ولعدم تعرضه لأي خدوش أو كسور.
  • تستخدم أدوات ووسائل حديثة كثيرة في نقل العفش للأدوار العليا والأماكن شاهقة الارتفاع مثل الأوناش بمختلف أنواعها العادية والتشوينية والهيدروليكية والكهربائية.
  • تلتزم جدا بالمواعيد مع مختلف عملائها ودون أن تتأخر عليهم.

اسعار شركة نقل عفش من مكه الي محايل عسير

تختلف أسعار نقل العفش من مكان إلى آخر، وذلك وفقا لمعايير عديدة وضعتها شركة الرهوان مثل المسافة ما بين مكان العميل القديم في مكة والجديد في محايل عسير، وعدد السيارات والأوناش المستخدمة في نقل العفش وإن كان يرغب العميل في تغليف العفش وعدد مواد التغليف المستخدمة في تغليفه.

وحجم العفش والمنقولات والأغراض المراد نقلها، وعدد العمالة المطلوبة لنقل العفش بسرعة قصوى وبأمان تام، لكن لا تقلق لأن أسعار الشركة عامة تعتبر رخيصة وفي متناول يد الجميع، هيا اتصل بها الآن واترك الباقي عليها.

مراحل نقل العفش في شركة نقل عفش من مكة لعسير

هناك مراحل عديدة يمر بها نقل العفش لدى شركة الرهوان، وهي كما يلي:

  • بداية يتصل العميل بالشركة ليرد عليه ممثل من خدمة العملاء ويأخذ بياناته ويحدد له ميعادا ليرسل مندوب الشركة ليعاين العفش والمنقولات والأغراض المراد نقلها من مكان العميل القديم في مكة إلى مسكنه الجديد في محايل عسير.
  • يتوجه مندوب الشركة إلى منزل العميل ويقوم بمعاينة ما يرغب في نقله من عفش وأغراض ومنقولات ليحدد التكلفة وعدد العمال والسيارات المطلوب لنقل العفش.
  • يتوجه العمال إلى منزل العميل ويقومون بفك العفش وتغليفه ووضعه في كراتين استعدادا لنقله في سيارات حديثة ومجهزة ومخصصة لنقل العفش بأمان تام.
  • يبدأ العمال في إنزال عفش العميل من السيارات ورفعه إلى منزله الجديد في محايل عسير، مع استخدام الأوناش إن كان من سكان الطوابق المرتفعة أو الأماكن شاهقة الارتفاع.
  • يقوم العمال بإخراج العفش من الكراتين وإزالة مواد التغليف منه، والبدء في تركيبه مرة أخرى، وأيضا الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والمكيفات أيضا.

مخازن شركة نقل عفش من مكة الي عسير

تملك شركة الرهوان مخازن واسعة وبأحجام متعددة لتستوعب كميات العفش المختلفة للعملاء، حيث إنها تتنوع ما بين أحجام كبيرة وصغيرة ومتوسطة، وهي مؤمنة بالكامل ضد أي نوع من السرقات والحرائق، ونظيفة تماما وخالية من أي حشرات أو آفات أو قوارض.

وهي حلا مثاليا لك إن كنت ترغب في تخزين العفش لمدة طويلة في حالة عدم عثورك بعد على مسكن جديد في محايل عسير، هيا لا تتردد واتصل بها على الفور.

الخاتمة

شركة نقل عفش من مكة الي محايل عسير تعتبر وجهتك الصحيحة إن كنت ترغب في نقل أي شيء من ممتلكات ثمينة وأغراض وعفش ومنقولات من مكة إلى محايل عسير، حيث إن شركة الرهوان تمتاز بميزات عديدة تجعلك تتعاقد معها، مثل أن تضمن لك تنظيف العفش قبل تركيبه وتلميعه وضمان وصوله سليما وخاليا من أي كسور أو تلفيات أو خدوش، وإن كنت تريد أن تتأكد بنفسك من مصداقية ومهارة الشركة اتصل بها على أي من أرقام هواتفها لتتعرف على بقية التفاصيل.

 

مجموعة من مقالات متخصصة عن نقل العفش في مكة

شركات نقل عفش بمكة – شركة نقل عفش في مكة – شركة نقل عفش مكة – نقل عفش مكة المكرمة – نقل عفش بمكة المكرمة – شركة نقل عفش بمكة المكرمة – نقل عفش مكة – نقل اثاث مكة – شركة نقل أثاث بمكة – شركة نقل عفش بمكةشركة لنقل العفش بمكة – أفضل شركة نقل عفش بمكة – أرخص شركة نقل عفش بمكة – شركة نقل اثاث بمكة – شركة نقل عفش بمكة – نقل عفش بمكة – نقل اثاث بمكة