شركة نقل عفش بالرياض 0562822498 الأسرع الأفضل أقل أسعار نقل الأثاث في الرياض

شركة نقل عفش بالرياض 0562822498 الأسرع الأفضل أقل أسعار نقل الأثاث في الرياض
أفضل-شركة-نقل-عفش-بالرياض

شركة الرهوان والتي تعد أفضل شركة نقل العفش بالرياض والتي يمكنك الاتصال بها علي 0562822498 تسعى دائما لتقديم كافة خدمات نقل العفش في مدينة الرياض بجميع احياءها وكذلك نقل العفش داخل وخارج الرياض الى جميع مدن المملكة العربية السعودية باستخدام افضل واحدث دينات نقل العفش الحديثة المغلقة والمجهزة خصيصا لنقل الاثاث في الرياض وعلى ايدى افضل فريق مدرب ومؤهل سواء كان الطاقم الادارى الذى يتابع عملية نقل الاثاث لتتم بأفضل الطرق التى ترضى جميع عملائنا والتى سوف توفر عليك عناء ومشقة نقل الاثاث بل ستزيل ايضا مخاوفك من التفكير فى فقد او كسر او تلف اى قطعة من عفش منزلك والتى حتما غالية عليك

محتويات الخدمة

أفضل شركة نقل عفش بالرياض

تقدم خدمة نقل مميزة عن طريق مجموعة من الفنيين الماهرين المدربين على أعلى مستوى، حيث توجد خدمة تغليف العفش بالكامل باستخدام أفضل أدوات تغليف العفش.

كذلك هنا خدمة نقل العفش بواسطة أحد أوناش الشركة التي تتحمل رفع وتنزيل أثقل أنواع العفش، وبالإمكان طلب تنزيل العفش يدويا وهي خدمة مخفضة ويقدمها أفضل عمالة فلبينية متوفرة بمدينة الرياض.

ولكي نضمن توصيل أثاث منزلك إلى المنزل الجديد بسلام نهتم بفحص العفش بعد تغليفه وتعبئته داخل الكراتين والصناديق، كما يقوم العمال بترتيب العفش داخل سيارة الشحن بطريقة احترافية.

كذلك تتوفر ميزة تركيب العفش بأرخص الأسعار، وتقدم مخفضة في حالة طلبها بجانب خدمات تغليف نقل العفش.

نقل عفش من الرياض الي مكة

تستعمل شركة نقل عفش بالرياض الرافعات والأوناش الحديثة التي تستطيع رفع كل أنواع العفش إلى الأدوار المرتفعة دون أن يحدث كسر أو ضرر للأثاث.

فاطمئن، فإن عملية نقل العفش سوف تقدم إليك بأمان دون أن تحدث مشكلات أثناء التنزيل أو سير السيارة في طريقها إلى المسكن الجديد.

كما أن الشركة هي الأفضل والأكثر خبرة عند مقارنتا بالمنافسين الآخرين في ميدنة الرياض، فإن أردت نقل أثاث منزلك بطريقة سريعة وآمنة عليك التواصل مع أقرب فرع والاستفسار عن كيفية طلب خدمة فك وتغليف العفش.

كذلك إن كنت تسكن في أحد المدن المجاوزة لمدينة الرياض يمكننا الوصول إليك ونقل أثاث منزلك إلى أية مدينة أخرى بأقل التكاليف.

سيارات شركة نقل العفش في الرياض

تم تجهيز سيارات نقل العفش بأفضل وسائل الحماية التي تضمن لك توصيل أثاث منزلك أو شركتك دون خسائر، حيث تقدم الشركة ميزة التأمين على المنقولات التي بمقتضاها يتم تعويض العميل عن أية خسائر في حالة حدوث حادث مروري أو خطأ ما عند نقل العفش.

كذلك تلتزم شركة نقل عفش بالرياض برد قيمة المبلغ التأميني في حالة توصيل العفش كاملا وسليما، بالتالي لا داعي للشعور بالقلق عند طلب نقل العفش من خلال شركتنا.

كما تستطيع تتبع سير عملية النقل من خلال كود النقل الذي ترسله الشركة إليك من خلال خدمة الرسائل النصية عبر الهاتف.

أسعار شركة نقل عفش بالرياض

يشعر الكثير من الأشخاص بالحيرة والقلق قبل طلب خدمات فك وتركيب العفش بسبب ارتفاع الأسعار، ولكن باعتبارنا من أفضل شركات نقل العفش حرصنا على تخفيض التكلفة حتى تناسب الجميع.

كذلك كان من الضروري تيسير طرق الحصول على الخدمة، لذا أصبح بإمكانك التواصل معنا من خلال أرقام الشركة التي تعمل طوال اليوم، فقد تم تعيين طاقم متخصص في مجال خدمة العملاء من أجل تلبية رغبات الجميع وتقديم المساعدة بشأن خدمات نقل العفش.

ارخص شركة نقل عفش الرياض

إن كنت قد بحثت طويلا عن أرخص شركة نقل أثاث الرياض تقدم خدمات نقل الأثاث المتنوعة، فإن شركة نقل عفش بالرياض سوف تقدم لك الدعم الكامل عن طريق فريق من الموظفين المتخصصين في مجالات فك وتركيب العفش.

حيث يحرص الجميع على تقديم معلومات دقيقة ووافية عن الخدمات وكيفية طلبها، كذلك توضح الشركة الخطوات التي ستتم من خلالها مرحلة تنزيل العفش ووضعه داخل سيارات الشحن.

وتستطيع الاكتفاء بطلب خدمة فك الأثاث وتعبئته فقط، أو نقل العفش بدلا من طلب عمال متخصصين في شتى مراحل نقل العفش، وبالإمكان الحصول على ميزة تركيب العفش بأقل سعر متاح.

أفضل شركة نقل أثاث الرياض

تعد شركة نقل عفش بالرياض هي الأفضل بلا منازع لأسباب عديدة، فقد تم تطوير الخدمات المقدمة إلى العملاء في الرياض وغيرها من المدن الأخرى.

كذلك أصبحت الخدمات مخفضة التكاليف ويستطيع الجميع الحصول عليها بأبسط الطرق الممكنة، ويوجد لدينا أفضل فريق خدمة عملاء جاهزون للرد على الاستفسارات وتقديم الأفكار والترشيحات المناسبة للحصول على تجربة نقل عفش مثالية.

أيضا توجد أفضل عمالة آسيوية ماهرة ومدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ولقد أسندت إليهم الكثير من عمليات نقل العفش، وحرصوا على تنفيذها طبقا للخطة الموضوعة من قبل إدارة الشركة بكل دقة.

لذا إن كنت ترغب في التواصل معنا احرص على الاتصال عبر خدمة الخط الساخن أو مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني.

مميزات شركات نقل العفش في الرياض

لماذا يتوجب على العملاء الاستعانة بخبرة شركة متخصصة في نقل الأثاث المنزلي أو المكتبي، وما هي المزايا الخاصة بأفضل

شركة نقل عفش بالرياض كانت تلك أبرز الأسئلة الموجهة إلينا من خلال موقعنا الإلكتروني.

ولقد حرصنا على توضيح أبرز مميزات الشركة التي تمنح العملاء فرصة ذهبية للحصول على تجربة نقل عفش ممتازة، فإن أعمال فك وتغليف العفش تقدم بواسطة أفضل عمالة وبجودة عالية.

كذلك يتم استعمال أدوات تغليف قوية لكي تحافظ على رونق الأثاث وبحالته الأصلية طوال رحلة النقل، ولضمان مستوى جودة الخدمات يحرص موظفو قسم خدمة الرد على الاستفسارات على توضيح المعلومات الكاملة بكل دقة.

شركة نقل عفش مع الفك والتركيب

إن كنت بحاجة إلى تخزين أثاث مكتبك أو شركتك أو منزلك لفترة من الوقت فإنك تستطيع الحصول على خدمة تخزين أثاث ممتازة عند اتصالك بأفضل شركة نقل عفش بالرياض

حيث تتوفر لديها خاصية جديدة وهي إمكانية تخزين العفش داخل المستودعات المجهزة على أعلى مستوى الحماية، ولقد تم تأمين مداخل ومخارج المستودعات من خلال وضع كاميرات مراقبة في كل مكان، بالإضافة إلى طاقم الحراسة المتواجد على مدار 24 ساعة يوميا.

وهي مستودعات نظيفة وخالية من الحشرات، كذلك وضعت أسوار مرتفعة حول المستودعات وبوابات عملاقة بالخارج للتأمين والحماية.

نقل عفش من الرياض الي نجران و جيزان

يهتم العملاء بالمراحل التي تسبق عملية نقل العفش، مثل تنظيف العفش وترتيبه أو تغليفه، ولأن الحفاظ على نظافة وسلامة عفش العملاء قبل وبعد عملية النقل من الضروريات لدينا في شركة نقل عفش بالرياض حرصنا على توفير عمالة مدربة على مستوى عالي من الاحترافية والمهنية.

ولقد تم اختيار كل فرد من أفراد طاقم العمال بدقة كبيرة، كما تم اختبارهم قبل إسناد مهام فك ونقل العفش من أجل ضمان توصيل العفش سليما إلى الوجهة الجديدة للعميل.

وبفضل تميزنا وجودة خدماتنا ازدادت شهرة الشركة وأصبحنا من الشركات الأكثر ترشيحا من قبل العملاء القدامى، وبإمكانك طلب أجدد خدمة نقل عفش من الرياض الي المدينة عن طريق مراسلة رقم الشركة عبر تطبيق واتساب.

طرق التواصل مع شركة نقل عفش بالرياض

تقدم شركة نقل عفش من الرياض الي جدة أفضل وسائل التواصل التي يمكنك عن طريقها طلب خدمات فك وتركيب العفش، وتتمثل في الآتي:

  • الاتصل هاتفيا بالخط الساخن الذي يعمل على مدار ساعة ومن خلاله تستطيع معرفة المزيد من التفاصيل عن كيفية حجز خدمة نقل أثاث.
  • إرسال استفساراتك في رسالة إلى خاصية الدردشة الإلكترونية المتاحة من خلال موقع الشركة عبر الإنترنت.
  • متابعة تقييمات العملاء ومعرفة أجدد الخدمات المتاحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نقل عفش من الرياض الي الدمام

إنها من أفضل خدمات شركة نقل عفش بالرياض التي تقدم إليك بواسطة مجموعة من العمال المتخصصين في كيفية نقل العفش داخل مدينة الرياض أو منها إلى أخرى بطريقة صحيحة.

فإن مراحل نقل العفش دقيقة وتحتاج إلى فريق من العمال الماهرين، ونحن نمتاز بوجود أفضل فريق من العمالة الفلبينية تتوفر لديهم عدة نجارين وسباكين الذين يقومون بمهام فك العفش والأدوات الصحية وتغليفها بأفضل طريقة من خلال استعمال أفضل أدوات التغليف.

كذلك توجد خدمة جديدة لتخزين العفش داخل مخازن الشركة بالرياض، وتعتبر من الخدمات المميزة التي يصعب توافرها لدى الشركات الأخرى المنافسة

أوناش شركة نقل عفش بالرياض

توفر الشركة أفضل أنواع رافعات نقل العفش التي تتحمل رفع الأثاث الخشبي أو الطاولات الزجاجية أو المصنوعة من الرخام بغض النظر عن أبعادها وأوزانها.

حيث توجد أوناش كهربائية وأخرى هيدروليك وهي من أفضل الأنواع والأكثر طلبا خاصة في عمليات نقل العفش التي تتم داخل مدينة الرياض.

وبسبب كثرة المباني بالمدينة وارتفاع عدد الطوابق كان لا بد من توفير أنواع قوية من الأوناش تتحمل تنزيل العفش من الأدوار المرتفعة وتنزيله بأمان.

ثم يتولى العمال مهمة ترتيب وتنظيم العفش داخل سيارة الشحن، ويقوم سائق الشاحنة بقيادتها وتوصيل العفش إلى المسكن الجديد دون خسائر.

وفي حال قمت بطلب خدمة تخزين العفش في إحدى مستودعات الشركة فإنك سوف تحصل عليها بسعر مخفض.

نقل عفش من الرياض الي الاحساء

تقدم عروض وخصومات جديدة بشكل يومي حتى يتمكن العملاء في كل مكان من الحصول على مستوى عال من خدمة نقل العفش وبأقل التكاليف.

فإن ارتفاع أسعار الخدمات في شركات نقل العفش قد أدى إلى لجوء الكثير من الأشخاص إلى اتباع الطرق التقليدية في نقل الأثاث، وذلك عن طريق الاعتماد على أشخاص ليسوا بمختصين في نقل العفش، مما يتسبب في حدوث خسائر كبيرة.

ولكن من خلال شركة نقل عفش بالرياض سوف تحصل على خدمة عالية الجودة وبتكلفة مناسبة للجميع، وبإمكانك الاتصال بمقر الشركة في الرياض ومعرفة أدق التفاصيل عن خطوات مرحلة تغليف العفش وأقرب موعد لحجز الزيارة إلى المنزل أو الشركة.

كذلك يحرص الموظفين بخدمة العملاء على تقديم الدعم للجميع من خلال تزويدهم بالمعلومات الصحيحة عن عمليات نقل العفش وبكل شفافية.

نقل عفش من الرياض الي الطائف

كثيرا ما يضطر الأشخاص إلى ترك منازلهم أو مقر عملهم بشكل مفاجئ، مما يدفع الكثير منهم إلى البحث عن أفضل شركة نقل عفش بالرياض .

ولأننا من الشركات المتخصصة في مجالات تعبئة ونقل العفش حرصنا على تعيين مجموعة متميزة من العمال المدربين على كيفية

تغليف كل قطعة من قطع الأثاث باحترافية، وبما يتناسب مع طبيعة العفش.

فإن لكل نوع من أنواع الأثاث طريقة خاصة في التغليف والتعبئة، لذلك تبرز أهمية الاستعانة بشركة متخصصة في مجالات نقل الأثاث.

حيث يقوم العمال في نقل عفش من الرياض الي القصيم بتنفيذ مراحل نقل العفش بدءا من تفكيك أثاث الغرف والمفروشات وخزانات الملابس والمطبخ والأحواض أيضا، وصولا إلى تجميع تلك الأغراض داخل كراتين وصناديق مخصصة للشحن.

وفي النهاية يقوم العمال بتنزيل الأثاث ووضعه داخل سيارة الشحن التي تتجه في طريقها إلى منزل أو شركة أو مصنع العميل.

أحسن شركة نقل أثاث في الرياض

تتوفر إمكانية نقل أثاث كبرى الشركات والفنادق السياحية، فإن خطوات نقل العفش تحتاج إلى تنفيذها بواسطة متخصصين، لذلك يتوفر لدينا في أفضل شركة نقل عفش الرياض مجموعة رائعة من العمال الذين يتميزون بالخبرة والمهارة.

كذلك السرعة في تنفيذ المهام والقدرة على تلبية رغبات العميل دون أن يتسبب أحد العمال في حدوث مشكلة، ويحرص مشرف العمال على متابعة مراحل نقل العفش بنفسه، ويوجه إليهم التعليمات التي تجعل عملية نقل العفش تتم بطريقة سريعة وصحيحة.

نقل عفش من الرياض الي تبوك

إن الكثير من عملاء شركة نقل عفش بالرياض بمدينة تبوك يحتاجون إلى خدمات نقل العفش المقدمة بواسطة أفضل العمال في جميع التخصصات كالكهرباء والسباكة والنجارة.

حيث تتطلب عملية نقل العفش تفكيك جميع مقتنيات المنزل من أثاث وديكورات ومفروشات، ثم تعبئتها بطريقة مناسبة للحفاظ عليها من التلف أو الفقد عند الانتقال.

وبسبب تزايد أعداد المقبلين على خدمات الشركة تم مؤخرا تطوير كل الخدمات المرتبطة بعملية نقل العفش مثل تفكيك وتعبئة العفش، وتنزيله بواسطة ونوع الونش المناسب.

ولقد أصبح بإمكان العملاء الحصول على كود عملية نقل العفش الخاص بشحنتهم وتتبعه من أجل معرفة أحدث تطورات عملية نقل العفش، كذلك يمكن معرفة موعد توصيل العفش إلى المنزل الجديد.

وللمزيد من المعلومات تستطيع التواصل مع أحد العاملين بحسابات الشركة الرسمية على الإنترنت والاستفسار عن طريقة حجز الموعد والتفاصيل الكاملة عن الأسعار.

خدمات شركة نقل الأثاث في الرياض

تعتبر شركة نقل عفش من الرياض الي نجران من أكثر شركات النقل طلبا بسبب الخدمات الجديدة التي تستطيع أن تحصل عليها بعدة طرق.

فإن هناك الكثير من الخدمات الرائعة بجانب نقل الأثاث، وأهمها إبادة الحشرات الزاحفة أو الطائرة من المراتب أو كراسي الأثاث، كذلك يمكننا تنظيف العفش وإزالة أصعب البقع بواسطة أفضل مواد التنظيف التي تقضي تماما على البقع الجافة.

وتتوفر خدمة الاحتفاظ بالأثاث داخل مستودعات الشركة التي توجد في الرياض، وهي تحتوي على منافذ تهوية جيدة لكي تحفظ العفش بحالته الأصلية طوال فترة التخزين.

نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط

اطلب الآن أحدث خدمات شركة نقل عفش بالرياض التي تتمثل في تنظيف وترتيب غرف المنزل، تفكيك العفش وتعبئته داخل صناديق وكراتين كبيرة وصغيرة.

كذلك تنزل العفش أو رفعه بواسطة أقوى أنواع الأوناش، ويتم تقديم كل هذه الخدمات بواسطة العمالة المتميزة التي تعد أحد عوامل تميز وتفرد الشركة.

ولأننا نسعى إلى خدمة أكبر عدد من الأشخاص في الرياض حرصنا على افتتاح فروع عديدة للشركة في المنطقة العربية حتى يتمكن كل عميل من العملاء من الحصول على خدمة راقية ومميزة.

وبفضل أسعارنا المخفضة تمكننا من تحقيق شهرة كبيرة خلال فترة صغيرة، فإن كنت بحاجة إلى مساعدة شركة متتميزة في أعمال فك وتركيب الأثاث فإننا بخدمتك.

ولن نقول اننا نقدم نقل عفش الرياض رخيص او بأسعار رخيصة لكن نقوم بتقديم جميع خدمات نقل الاثاث بأسعار تنافسية مع بعض الخصومات والعروض التى نقدمها دائما وكذلك باستخدام افضل واحدث السيارات المجهزة لخدمات نقل العفش ليتم المحافظة على كل قطعة يتم نقلها وسوف نقوم بتقديم بعض النصائح الواجب اتباعها عند نقل الاثاث من حى الى حى اخر داخل الرياض او نقل عفش من مدينة الرياض لاى مدينة اخرى داخل السعودية

لكن عندما نصل الى نقل الاثاث فهنا يجب ومن الضرورى اعطاء متعلقاتك واثاث منزلك اقصى درجة من العناية فأنت تسعى ان يصل اثاث بيتك وكافة متعلقاتك بأفضل صورة دون اية خسائر او خدوش او كسور او تلف اثناء عملية النقل لذلك سنقدم لك فى السطور القادم بعض النصائح التى نتبعها هنا فى شركة الرهوان لكن سنقدمها لك حتى اذا اردت نقل الاثاث مع شركة اخرى ستكون مفيدة لك وهو ملخص عن كيفية شحن الاثاث وما هى التكاليف وما يجب اخذه وما يجب تركه وكيفية تغليف الاثاث وخامات التغليف وطرقها بما فى ذلك الاغراض الحساسة فى نقلها مثل المرايا قطع الزجاج التحف الهدايا البراويز الثريات وكل ما كان سهل كسره او تلفه عند النقل

مزايا نقل العفش بالرياض من خلال الرهوان

تعد شركة نقل العفش في الرياض واحدة من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية. تتميز الشركة بعدة مزايا يجب النظر فيها عند اختيار شركة لنقل العفش، ويمكن تلخيصها في العناصر التالية:

الاحترافية: تتمتع شركة نقل العفش في الرياض بفريق من الخبراء المدربين على أعلى مستوى من الاحترافية، مما يوفر للعملاء خدمة مثالية.

الجودة: تضمن الشركة جودة عالية في خدماتها بفضل استخدامها لأحدث التقنيات والمعدات الحديثة في عملية نقل العفش.

الأمان: تولي الشركة أهمية كبيرة لأمان العفش أثناء عملية النقل وتضمن وصول العفش المنقول بأمان إلى وجهته.

الاهتمام بالتفاصيل: تولي شركة نقل العفش في الرياض اهتمامًا كبيرًا للتفاصيل الصغيرة لضمان أن يتم نقل العفش بشكل دقيق وفعال.

التكلفة: تتميز شركة نقل العفش في الرياض بأسعار تنافسية، مما يجعل خدماتها متاحة للجميع.

التغليف: تستخدم الشركة مواد التغليف المناسبة لكل نوع من العفش لحمايته من الصدمات والخدوش.

الخدمات الإضافية: تتوفر خدمات إضافية في شركة نقل العفش في الرياض مثل فك وتركيب الأثاث، وتخزين العفش لفترة مؤقتة.

الخبرة: تتمتع شركة نقل العفش في الرياض بخبرة عالية في مجال نقل العفش، مما يجعلها الخيار الأمثل لنقل العفش بأمان وكفاءة.

السرعة: تقدم الشركة خدمة سريعة لنقل العفش، مما يوفر الوقت والجهد للعملاء.

الدعم الفني: توفر الشركة دعمًا فنيًا عالي الجودة لضمان تلبية جميع احتياجات العملاء.

باختصار، إذا كنت تبحث عن شركة نقل العفش في الرياض توفر الجودة والأمان والاحترافية والتغليف المناسب والتكلفة المناسبة والدعم الفني، فإن الرهوان نقل العفش في الرياض هي الخيار الأمثل لك.

اهم المواصفات التى ستجدها بشركة الرهوان

1- توثيق عملية نقل العفش بالرياض من خلال عقد بين العميل والشركة للحفاظ وضمانة حقوقك وهذا الامر قد يغفل عنه الكثير من العملاء

2- اسعار نقل العفش بالرياض لدى الرهوان تعتبر اسعار مميزة مقارنة بجودة الخدمات التى نقدمها ومقارنة بشركات نقل الاثاث الاخرى

3- تعدد نوعية السيارات المستخدمة من خلال اسطول الرهوان دينا نقل عفش دينات نقل عفش سيارة نقل عفش صغيرة او متوسطة الحجم والدينات تتميز لدينا بأنها مغلقة ومؤمنة ومجهزة بالداخل لتستوعب اى حجم او نوعية الاغراض التى سيتم نقلها

4- اوناش نقل عفش فى الرهوان مجهزة لتنزيل ورفع الاثاث للحفاظ عليه من اى خدش او جروح او اية كسور خاصة للادوار العليا التى يصعب استخدام العمالة فيها لانها سوف تكون امر مرهق ومكلف ماديا

5- فريق العمل بالرهوان سواء كان الادارى او المهنى على اعلى مستوى من الكفاءة والحرفية يتم تدريبه بصفة مستمرة والتخصص فى هو اهم ما يميز ذلك نجار لفك قطع الاثاث وتركيبها كهربائى لفك الاجهزة والدش والثريات فنى مكيفات لفك اجهزة المكيف وتركيبها متخصصين لتغليف جميع قطع العفش بأحدث الخامات

6- مستودعات لتخزين الاثاث عند الطلب بأى وقت مجهزة على اعلى مستوى والتى قد يحتاجها العميل عن صيانة او ترميم او تجديد منزله او عند السفرة لفترة طويلة

7- لا نقوم بنقل العفش داخل الرياض فقط بل نقوم نقل عفش من الرياض الى جدة الدمام الطائف الخبر تبوك الخرج ابها خميس مشيط الرياض نجران مكة المدينة المنورة القصيم الباحة وجميع مدن المملكة العربية السعودية

8- خدمات الصيانة والتنظيف وهى خدمات نقدمها اذا لاحظنا ان بعض قطع الاثاث تحتاج لصيانة يتم تنبيه العميل وكذلك اذا كان المنزل الجديد يحتاج تنظيف قبل تنزيل الاثاث فيه ونوفر عليه ذلك من خلال وكلاء وشركات اخرى صديقة لنا وموثوق بها

9- عروض وخصومات نقل الاثاث بالرياض نقدمها كل فترة وخاصة مع دخول فترة الصيف والاعياد والاجازات والتى تساعد عميل شركة الرهوان من تخفيف تكلفة عملية النقل

10- خدمة العملاء بشركة الرهوان لنقل الاثاث والشحن الدولى مدربة على اعلى مستوى لتتلقى اتصالاتكم واقتراحاتكم وتحديد موعد المعاينة المجانية قبل تحديد السعر حتى يبتعد العميل عن مفاجأت الاسعار وسط عملية نقل العفش بالرياض

ما هي تكلفة نقل الأثاث ؟

من الصعب جدا تحديد تكلفة او اسعار نقل العفش بصورة ثابتة لأن هناك اختلاف وعدة معطيات يجب الاخذ بها ومعرفتها قبل اعطاءك سعر نقل الاثاث , فنقل الاثاث داخل الحى الواحد تختلف عند النقل من حى لاخر وكذلك تختلف بين مدينة واخرى خاصة اذا كانت المسافة كبيرة هذا طبعا بخلاف حجم العفش المراد نقله فعند نقل مثلا بيت مكون من 5 غرف مفروشة ليس كما هو الحال اذا كان البيت مكون من 3 غرف او سبعة غرف وخلاف ذلك فالافضل هو التواصل مع احد مسئولى الشركة سواء بالاتصال او عبر الواتس اب وشرح تفاصيل الاثاث والمتعلقات والاغراض المراد نقلها لتحصل على سعر شبه مبدئى او طلب معاينة مجانية واغلب الشركات تقدمها حتى تبتعد عن فكرة تعديل اسعار نقل العفش بعد معاينته او عند تنفيذ عملية نقل الاثاث

نقل عفش الرياض , نقل اثاث الرياض , نقل عفش من الرياض للطائف , نقل عفش من الرياض لجدة , نقل عفش مع التغليف , نقل عفش شرق الرياض , شركة نقل عفش من الرياض الى المدينة , شركة نقل عفش من الرياض الى القصيم , شركة نقل عفش من الرياض الى خميس مشيط , شركة نقل عفش من الرياض الى ابها , شركة نقل عفش من الرياض الى الاحساء , شركة نقل عفش من الرياض الى الخبر , شركة نقل عفش من الرياض الى الخرج , شركة نقل عفش من الرياض الى تبوك , شركة نقل عفش من الرياض الى نجران , شركة نقل عفش من الرياض الى الرياض , دينا نقل عفش بالرياض , نقل عفش شرق الرياض حراج , نقل اثاث بالرياض , شركة نقل اثاث بالرياض , حقين نقل عفش شرق الرياض , نقل عفش غرب الرياض , نقل عفش مع التغليف , ارقام نقل عفش بالرياض , تجاربكم مع شركات نقل العفش , شركات نقل وتركيب الاثاث , افضل شركات نقل الاثاث , ارخص شركات نقل الاثاث , دليل شركات نقل العفش , اسعار شركات نقل العفش , سيارة نقل عفش بالرياض , نقل عفش , نقل اثاث , فك وتركيب , نقل اثاث من الرياض , نقل اثاث داخل الرياض , نقل عفش فى الرياض , نقل عفش من الرياض الى لحيان , نقل عفش من الرياض الى مستورة , نقل عفش من الرياض الى نجران , نقل عفش من الرياض الى وادي الدواسر , نقل عفش من الرياض الى ينبع , نقل عفش من الرياض الى أم الساحق , نقل عفش من الرياض الى أملج , نقل عفش من الرياض الى القنفذة , نقل عفش من الرياض الى القويعية , نقل عفش من الرياض الى القيصومة , نقل عفش من الرياض الى القريات , نقل عفش من الرياض الى القطيف , نقل عفش من الرياض الى الليث , نقل عفش من الرياض الى المبرز , نقل عفش من الرياض الى المدينة المنورة , نقل عفش من الرياض الى المزاحمية , نقل عفش من الرياض الى الهفوف , نقل عفش من الرياض الى الوجه , نقل عفش من الرياض الى الباحة , نقل عفش من الرياض الى الثقبة , نقل عفش من الرياض الى الجفر , نقل عفش من الرياض الى الجندل , نقل عفش من الرياض الى الجوف , نقل عفش من الرياض الى الجبيل , نقل عفش من الرياض الى الحجرة , نقل عفش من الرياض الى الحريق , نقل عفش من الرياض الى الخفجي , نقل عفش من الرياض الى الخبر , نقل عفش من الرياض الى الخرج , نقل عفش من الرياض الى الدوادمي , نقل عفش من الرياض الى الرميلة , نقل عفش من الرياض الى الزيمة , نقل عفش من الرياض الى السليل , نقل عفش من الرياض الى الظهران , نقل عفش من الرياض الى العقير , نقل عفش من الرياض الى العلا , نقل عفش من الرياض الى العبوة , نقل عفش من الرياض الى العضيلية , نقل عفش من الرياض الى ابقيق , نقل عفش من الرياض الى ابها , نقل عفش من الرياض الى بلجرشى , نقل عفش من الرياض الى بيشة , نقل عفش من الرياض الى بريده , نقل عفش من الرياض الى تنومة , نقل عفش من الرياض الى تيماء , نقل عفش من الرياض الى تاروت , نقل عفش من الرياض الى تبوك , نقل عفش من الرياض الى ثول , نقل عفش من الرياض الى ثادق , نقل عفش من الرياض الى جلاجل , نقل عفش من الرياض الى الرياض , نقل عفش من الرياض الى جبل أم الرؤوس , نقل عفش من الرياض الى جدة , نقل عفش من الرياض الى جرحاء , نقل عفش من الرياض الى حفر الباطن , نقل عفش من الرياض الى حقل , نقل عفش من الرياض الى حوطة بني تميم , نقل عفش من الرياض الى حائل , نقل عفش من الرياض الى الخرمة , نقل عفش من الرياض الى خميس مشيط , نقل عفش من الرياض الى دهبان , نقل عفش من الرياض الى دومة , نقل عفش من الرياض الى درة العروس , نقل عفش من الرياض الى رفحة الرأس , نقل عفش من الرياض الى رأس التنورة , نقل عفش من الرياض الى زلفى , نقل عفش من الرياض الى سكاكا , نقل عفش من الرياض الى سيهات , نقل عفش من الرياض الى سبت العلايا , نقل عفش من الرياض الى شقرا , نقل عفش من الرياض الى شيبة , نقل عفش من الرياض الى شرورة , نقل عفش من الرياض الى صفوى , نقل عفش من الرياض الى ضبا , نقل عفش من الرياض الى ضرما , نقل عفش من الرياض الى طريف , نقل عفش من الرياض الى عفيف , نقل عفش من الرياض الى عنيزة , نقل عفش من الرياض الى عرعر , نقل عفش من الرياض الى الدمام , نقل عفش بالرياض حراج , نقل عفش بالرياض رخيص , نقل عفش خارج الرياض , افضل شركات نقل العفش بالرياض , افضل شركات نقل اثاث بالرياض , رقم نقل عفش بالرياض , ارخص شركات نقل الاثاث بالرياض , ارخص شركة نقل العفش بالرياض , نقل عفش بالرياض حراج , دباب نقل عفش بالرياض , نقل عفش بالرياض , ارقام شركات نقل عفش , شركه نقل عفش , دينا الرياض , نقل عفش شمال الرياض , نقل عفش جنوب الرياض , نقل عفش شرق الرياض , نقل عفش غرب الرياض
شركة نقل عفش بالرياض
سيارة نقل اثاث دينا ونيت دباب

ضمن اهم ما تمتلكه شركات نقل الاثاث فى الرياض هى نوعية السيارات وتعدد استخداماتها وهو ما يلخص باسطول سيارات الشركة وهى غالبا اما دينا او دينات ونيت دباب وهى تعطى النخصص فى النقل فعلى سبيل المثال لا داعى ان استخدم دينا نقل عفش لاقوم بنقل طاولة صغيرة وعلى النقيض لا يمكننى ان استخدم دباب نقل عفش او ونيت نقل عفش لنقل اثاث منزل بالكامل وضمن تطوير شركة الرهوان لنقل العفش قمنا باستخدام افضل واحدث سيارات نقل العفش بجميع مقاساتها سواء كانت سيارات مغلقة او مفتوحة لتتناسب مع حجم ونوعية الاثاث الخاص بك , كل ما عليك فعله هو التواصل معنا لمعرفة التفاصيل وتحديد السيارة المناسبة

فك وتركيب الاثاث قبل وبعد النقل

الرهوان لديها فريق عمل مدرب ومؤهل خصيصا على جميع مراحل نقل العفش فعلى سبيل المثال لا الحصر لدينا فنيين مختصين نجار لفك وتركيب العفش كهربائى لفك الثريات وجميع الاجهزة الكهربائية فنى مكيف لفك المكيفات الاسبليت او الشباك متخصص فى فك وتركيب الدش وبالطبع لا ننسى ان فريق الرهوان متخصص فى كيفية التغليف وتنزيل الاثاث الى السيارة ثم رفعه مرة اخرى بصورةآمنة تحافظ عليه من اى خدوش او كسور او تلف ثم يأتى دور الفنيين لتركيبه مرة اخرى فى منزلك الجديد

نقل عفش الرياض فك تركيب تغليف

بالطبع لا يجب ذلك لان شركات نقل العفش بالرياض تقوم بذلك يمكنك وبصورة افضل طبعا بناءا على الخبرة والممارسة لكن يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق تفكيك أثاثك وتعبئته بنفسك بدلاً من الدفع لشركة ما للقيام بذلك نيابة عنك. في الواقع ، يمكن أن يؤدي القيام بالتعبئة الخاصة بك إلى خفض التكاليف بنسبة تصل إلى 50٪ . تحتاج فقط إلى التأكد من شراء مواد تغليف جيدة

قم بتعبئة أثاثك بشكل صحيح. وكيفية تغليف أثاثك ، مهما كان شكله أو حجمه. يجب ان تخطط لافضل صور التعبئة الخاصة بك بمجرد حصولك على جميع مواد التعبئة والتغليف التي تحتاجها

1. تحقق من جميع تفاصيل مكانك الجديد. تأكد من معرفتك بأي أثاث موجود هناك. ليس هناك فائدة من نقل خزانة الملابس إذا كان منزلك الجديد يحتوي بالفعل على منزل خزانة مدمجة. قد تحتاج أيضًا إلى معرفة الأبعاد الدقيقة وحجم المساحات لمنزلك الجديد ، خاصةً المداخل. بعد كل شيء ، فليس هناك ما هو أسوأ من الوصول لتجد أن مثلا كنباتك لا تتسع فى مكان كنت قد خصصته لها.

2. إنشاء قائمة جرد بكل قطع الاثاث الخاص بك. احصل على قلم وورقة وقم بإدراج جميع عناصر الأثاث في منزلك. يمكن أن تساعدك القائمة الواضحة والرائعة حقًا في الحصول على فهم أفضل لما تحتاج إلى إحضاره معك. بمجرد إدراج كل شيء ، يمكنك استعراضه وتقطيعه. ابحث عن أي عناصر مكررة أو عناصر لا تستخدمها أو لم تعد بحاجة إليها ، اشطبها.

3. افحص أثاثك. إذا كان لديك أطفال صغار أو حيوانات أليفة ، فمن المحتمل أن تقوم بفحص أثاثك بانتظام بحثًا عن التلف. تحتاج إلى التحقق من حالة كل عنصر والتقاط صور لأي غرض موجود. بهذه الطريقة ، إذا تعرض أي شيء للاصطدام أثناء النقل ، فيمكنك إثباته والمطالبة بالتأمين (إذا كان لديك). يجب عليك أيضًا فحص قطع الأثاث الأكثر حساسية وتحديد ما إذا كانت بحاجة إلى تغليف احترافي.

4. اختر مواد وخامات التعبئة الخاصة بك. هناك ما هو أكثر من ذلك من الصناديق وشريط اللاصق . تقدم مراكز التعبئة والتغليف الخارجية عالمًا كاملاً من المواد الرائعة ، مثل ألواح الكرتون المضلع وبطانيات الأثاث والأغلفة البلاستيكية المطاطة. بمجرد أن تقرر ما هى المواد التي تريد إحضارها ، يجب أن تفكر في المواد التي ستحتاج إليها لتعبئتها اكتب كل شيء ثم أضف المزيد من أجل استحداث بعض المقاسات الجديدة.

5. اعثر على بعض الأصدقاء الأقوياء. إذا كان لديك أصدقاء ذوو أذرع كبيرة يسعدهم مساعدتك ، فيمكن أن يكون ذلك اوفر بكثير من استئجار متخصصين في التعبئة. فقط لا تترك الأمر حتى اللحظة الأخيرة لتسألهم. حدد التاريخ (التواريخ) الذي ستحزم فيه أغراضك وأخبر أصدقاءك.

6. ستضمن الخطة المناسبة عدم إضاعة أي وقت أو أموال في تعبئة الأشياء التي لا يجب عليك أو لا تستطيع إحضارها والتى لا تتناسب احجامها او مقاساتها فى المكان الجديد. كما ستجهزك بكل المواد والمساعدة المناسبة. ثم كل ما عليك القيام به هو التعبئة فقط

نقل اثاث الرياض تغليف العفش

الكرتون المموجج : لوضعها بين العناصر وقطع الأثاث المختلفة ، حتى لا تصطدم ببعضها البعض

الصناديق الكرتونية او الكراتين : أحجام مختلفة لأشياء مختلفة ، مثل الكتب والأطباق والمفروشات الناعمة

اكياس الفقاعات : ثلاث طبقات من قطع الفقاعات حول كل شيء ستحمي أثاثك من الانحناء والكسر

الاكياس القابلة للشفط : قابلة للتمدد للغاية وجيدة لحفظ الأشياء بإحكام في مكانها وحمايتها من الأوساخ

بطانيات الأثاث : بطانيات صناعية كبيرة وسميكة للالتفاف حول كل قطعة من الأثاث للحصول على طبقة تبطين لطيفة

أكياس بلاستيكية قابلة للإغلاق : أحسنت صنعًا ، لقد فككت أثاثك ، لكن أين ستضع كل البراغي والأجزاء الصغيرة؟

حبل: ليس سراً أن الأشياء تحب أن تتحرك أثناء نقلها ، لذا فإن الحبل طريقة رائعة لربط كل شيء ومنعها من الحركة

الشريط اللاصق : لإغلاق الصناديق والكراتين الخاصة بك من جميع الاتجاهات لاحكام غلقها بصورة كاملة

ملصقات وأقلام كبيرة : فقد تعتقد أن لديك ذاكرة جيدة ، لكنك ستنسى ما بداخل كل صندوق ما لم تسمي كل شيء وترقمه تمامًا

نصائح أساسية عند تغليف وتعبئة الاثاث

يجب ألا يكون أي من أثاثك مكشوفًا أو معبأ بشكل فضفاض. هز كل صناديقك جيدًا وإذا حدث أي شيء ، فأنت قد فعلت ذلك بشكل خاطئ. إذا كان بإمكانك رؤية ساق كرسي أو زاوية طاولة ، فابدأ من جديد. يجب أن تساعدك هذه النصائح في تجنب جميع أخطاء التعبئة الشائعة.

ستخدم الفراغات المتواجدة

استخدم الفراغات المتواجدة فى الاثاث بذكاء. إذا كنت ستحضر أي خزانات أو خزانات ذات أدراج ، فيمكنك أيضًا الاستفادة منها بالكامل. أثناء قيامك بالتعبئة ، اجمع كل العناصر الصغيرة التي تأخذها معك ثم ضعها داخل الأدراج. ما عليك سوى تقليص لفها حتى تظل محتوياتها في مكانها.

تفكيك كل ما تستطيع

تفكيك كل ما تستطيع. قد تشعر بالحزن عندما تفكك قطع الأثاث المفضلة لديك ، لكن يجب أن تكون مضغوطة قدر الإمكان. إذا كان هناك شيء يمكن تفكيكه بأي شكل من الأشكال ، فعليك تفكيكه. الأسرة والطاولات والكراسي وخزائن الملابس … يمكنك استخدام أكياس بلاستيكية صغيرة قابلة للغلق لوضع المسامير والأجزاء الصغيرة فيها. فقط تأكد من التقاط الصور أو الملاحظات أثناء تفكيك العناصر حتى تعرف كيفية تجميعها مرة أخرى.

اعتني بالعناصر الهشة

اعتني بالعناصر الهشة. عندما يتعلق الأمر بتعبئة أغراضك الحساسة ، فامنحها كل ما لديك. صفائح من الورق المقوى المموج ، غلاف الفقاعات ، البطانيات ، المجموعة بأكملها. قم بإزالة أي أجزاء زجاجية (إن أمكن) من قطع أثاثك ولفها بشكل منفصل. إذا لم يكن بالإمكان إزالتها ، فضع فتحات من الورق المقوى حولها. ضع علامة “X” كبيرة على أي أسطح زجاجية ، لذا إذا تحطمت ، فمن المحتمل ألا تتحطم.

لا تقم بتعبئة الصناديق أكثر من اللازم

لا تفرط في ملء الصناديق . مفترض ان ينبغي أن تزن أي من الصناديق الخاصة بك أكثر من 30 رطلاً. الصناديق الأثقل من هذا لن تتحمل الوزن على الأرجح وقد تؤذي ظهرك بشدة عند محاولة رفعها. لتجنب وضع الكثير في صندوق ، قم بتعبئة العناصر الخفيفة في صناديق كبيرة والأشياء الثقيلة في صناديق صغيرة.

حماية الزوايا

حماية الزوايا. من بين كل ما تحضره ، ستكون زوايا أثاثك أكثر عرضة للتلف أثناء النقل. يمكنك شراء “واقيات ركن الأثاث ، على الرغم من أن قطع الكرتون السميك فعالة جدًا أيضًا.

إيجاد مادة تغليف

يعتبر الشريط اللاصق الصناعي هذا رائعًا في تثبيت أغراضك في مكانها وحمايتها من الأوساخ. ومع ذلك ، فهي لا تتوافق مع الأثاث الخشبي. بعض المشاكل عند نزعها والاثار التى ستتبقى على الاثاث ويمكن أن يتلف اللمعة الخشبية. بالنسبة للعناصر الخشبية ، ستحتاج إلى إيجاد مادة تغليف بديلة مثل الورق المقوى واكياس الفقاعات.

الأثاث الخشبي الرقيق

أضف الشمع . عند الحديث عن الأثاث الخشبي الرقيق ، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك عندما يتعلق الأمر بحماية الأسطح باهظة الثمن. تُعد طبقة “الشمع النهائي” ، التي يتم وضعها بقطعة قماش من الألياف الدقيقة ، طريقة رائعة لمنع تعرض أثاثك الخشبي لأي خدوش على طول الطريق.

تحديد كل صندوق

تسمية كل شيء. قم بتدوين محتويات كل صندوق بعلامة بأحرف كبيرة. افعل ذلك على جانب الصندوق بدلاً من الجزء العلوي أو السفلي ، حيث سيكون من الأسهل تحديد كل صندوق عندما يكون مكدسًا فوق الآخر. لتسهيل التعرف عليها ، يمكنك أيضًا تلوين الصناديق الخاصة بك اعتمادًا على الغرفة التي تنتمي إليها. أزرق للمطبخ ، وردي للحمام ، أخضر لغرفة النوم الرئيسية وهكذا …

ابدأ بالتعبئة مبكرًا. سيستغرق التغليف وقتًا أطول مما تعتقد ، لذلك من الجيد أن تبدأ مبكرًا. قبل اسبوع من تاريخ الانتقال هو الأفضل. ارجع إلى قائمة الأثاث الخاصة بك وقم بتمييز العناصر التي لن تحتاجها إلا بعد انتقالك. يجب أن تحزمها أولاً ، مع العمل في القائمة على العناصر التي تستخدمها بشكل أكثر انتظامًا.

ما يمكن اخذه وما يمكن تركه

كلما قللت ، قل ما تدفعه. من الواضح أنه سيكون هناك بعض قطع الأثاث التي لن تتمكن من تركها خلفك ، ولكن من المحتمل أن تجد أنه يمكنك التخلي عن بعض الأشياء الخاصة بك. فكر في هذه الأسئلة قبل إعداد القائمة النهائية للعناصر التي تريد نقلها. وهناك الكثير من الطرق التى تؤدى لخفض التكاليف عند نقل الأثاث

هل سيكون من الأرخص شرائه مرة أخرى ؟ بعض الأشياء لا يمكن الاستغناء عنها ، ولكن يمكن استبدال أشياء أخرى بسهولة (مثل كرسي مكتب ايكيا). ضع في اعتبارك تكلفة نقل شيء ما مقابل تكلفة شرائه جديدًا.

كيف سيكون الطقس؟ الأثاث الخشبي حساس جدًا للطقس وكذلك الجلد. إذا كنت ذاهبًا إلى مكان رطب ، فقد تتأثر قطعك العتيقة ، في حين أن الطقس الجاف جدًا ليس جيدًا للأثاث الفاخر. الأثاث السميك الجديد هو أفضل ما لديك هنا.

هل سيكون مناسبًا بالفعل؟ تأكد من وجود مساحة في منزلك الجديد لكل عنصر تريد إحضاره. التحقق من عرض المدخل الجديد الخاص بك أمر لا بد منه.

كيف تحزم أغراض معينة وتجهزها للنقل

إذا لم تكن هذه النصائح مفصلة بما فيه الكفاية بالنسبة لك ، فلدينا أيضًا بعض النصائح الرائعة حول كيفية حزم عناصر معينة للانتقال إلى الخارج. أرائك ومرايا وطاولات – لقد قمنا بتغطيتك.

تغليف وتعبئة المرآة والقطع الزجاجية

المرايا المكسورة عند النقل من الاشياء السيئة جدا ، لذلك لا تريد أن ترسل واحدة إلى منزلك الجديد! أولاً ، من المهم أن تضع علامة “X” كبيرة على سطح المرآة. بهذه الطريقة ، إذا تشققت المرآة ، فمن غير المرجح أن تتحطم وتنتشر شظايا الزجاج في كل مكان. قم بتغطية المرآة بغلاف فقاعي ، وضع ورقة من الورق المقوى المموج على كلا الجانبين ثم قم بتأمين كل شيء بشريط لاصق. يمكنك بعد ذلك لفها ببطانية كبيرة لمزيد من الحماية. لا تنس وضع قطع منفصلة من الورق المقوى السميك حول كل ركن من أركان المرآة.

تغليف وتعبئة الثريات وقطع الانارة

لا يوجد شيء أجمل من الثريات الجميلة حقًا لإضاءة غرفة المعيشة الخاصة بك ، لذلك لا تتسبب في إتلافها. قم بإزالة الثريا أولاً وقم بتعبئتهما بشكل منفصل. لف السلك حول جسم الثريا وقم بتأمين كل شيء بشريط لاصق. قم بتغطية الثريا بغلاف فقاعي وضعه في صندوق بحجم مناسب. يمكنك توسيد الثريا ببعض الصحف المجعدة أيضًا.

تغليف وحزم الكنب او الأريكة

يقضي معظمنا جزءًا كبيرًا من حياتنا جالسًا على الأرائك ومشاهدة التلفزيون ، لذلك من المهم أن يقوموا بالعمل بشكل صحيح. إذا كنت ستحضر أريكتك ، فإن أول شيء عليك القيام به هو محاولة إزالة أرجلها إن أمكن. يبدو الأمر مروعًا ولكنه سيساعدك على اجتياز جميع المداخل. انزع جميع الأغطية والوسائد وعبئها بشكل منفصل مع الأرجل. بعد ذلك ، تصبح الأمور صعبة بعض الشيء ، لكن كل هذا ضروري.

تحتاج إلى تفكيك الإطار. اقلب الأريكة على ظهرها وقم بإزالة الدبابيس الموجودة في القاعدة باستخدام مفك براغي . يجب أن يسمح لك ذلك بخلع (أو على الأقل إرجاع) المفروشات ، وكشف معظم إطار الأريكة. باستخدام مفك البراغي أو مفتاح ألين ، قم بإزالة البراغي والمسامير التي تمسك الذراعين والمقعد وظهر الأريكة معًا. يجب أن تترك مع كومة من المفروشات وقطع الإطار الخشبي والبراغي. تأكد من تغليف كل شيء بشكل كامل وآمن – فالأريكة المفككة لا تزال عرضة للتلف إذا لم يتم تعبئتها بشكل صحيح. نوصي أيضًا بالتقاط الصور أثناء العمل ، حتى تعرف كيفية إعادة تجميع الأريكة مرة أخرى بمجرد دخولها إلى منزلها الجديد.

تغليف وتعبئة كرسي مكتب

إذا كنت تعمل من المنزل (وكان عملك يتضمن مكتبًا) ، فإن كرسي مكتب عالي الجودة يمثل أولوية كبيرة. لحسن الحظ ، يسهل تفكيك معظم كراسي المكتب. ابدأ بسحب العجلات – تحتوي معظم كراسي المكتب على عجلات يتم فكها بسهولة. بعد ذلك ، يجب أن يكون هناك مقبض في الجزء السفلي من المقعد يمكنك تدويره حتى يصبح المقعد فضفاضًا بدرجة كافية لإزالته. افعل الشيء نفسه مع ظهر الكرسي. سيتبقى بعد ذلك الهيكل المركزي للكرسي فقط. قم بتغطية كل جزء في غلاف الفقاعة وصندوقه بالكامل.

تغليف وتعبئة طاولة

هذا سهل للغاية. اقلب الطاولة رأسًا على عقب وقم بإزالة جميع الأرجل. يجب أن يكون هذا سهل الفك ولكن قد يتطلب الأمر القليل من الشحم . يتم إرفاق معظم أرجل الطاولة بشيء يسمى “تجميع الأرجل” ، وهو عبارة عن مزيج من البراغي والأقواس. اذهب في ذلك باستخدام مفك براغي لائق ويجب أن تنتهي في أي وقت من الأوقات. بمجرد خلع الساقين ، لفها بمزيج من ورق الكرتون والفقاعات. يجب حماية الجسم نفسه ببطانية سميكة وبضع أوراق من الورق المقوى المموج. تأكد من قيامك بكل شيء بشكل صحيح

تغليف بعض الاغراض الاخرى

سيكون لديك متعلقات أخرى لا تصنف كأثاث ولكنها لا تزال تستحق الذكر بسرعة. إنها بسيطة إلى حد ما ؛ إذا كان العنصر صغيرًا بدرجة كافية ، فما عليك سوى وضعه في صندوق. يجب وضع الأطباق والأكواب والأواني الفخارية في صناديق كرتونية قوية ، على الرغم من أنه لا يجب وضع الكثير من الأشياء في صندوق واحد. استخدم البطانيات والصحف للتأكد من عدم اصطدام الأشياء الصغيرة الدقيقة ببعضها البعض خلال فترة النقل. تعتبر مناشف الأطباق ولفائف المطبخ أيضًا طرقًا مفيدة لإنشاء مخازن دون إضافة الكثير من الوزن إلى الاغراض الخاصة بك. وبالمثل ، يجب أن توضع الكتب في الصناديق ولكن لا تضع الكثير منها في نفس الصندوق لأنها ستصبح ثقيلة جدًا بحيث يصعب حملها.

هل تقومون بنقل العفش داخل الرياض فقط ام داخلها وخارجها ؟

نستخدم فى نقل الغفش بالرياض سيارات من الدينا او الدينه ذات الصندوق الحديدى المغلق تماما والمجهزة من الداخل لتستوعب جميع انواع الاثاث لتحافظ على قطعة من قطع العفش من الكسر او التجريح

هل تقومون بتغليف الاثاث عند النقل ؟

بالطبع نعم يتم تغليف كل قطعة من قطع الاثاث تغليف كامل بأفضل الخامات مثل البروبلين واكياس الفقاعات الهوائية والكرتون المقوى والفلين واحيانا ببعض البطاطين فكل قطعة من الاثاث ليست كالأخرى وفريق العمل لدينا مدرب جيدا ليختار نوعية التغليف الافضل لكل قطعة

هل تقومون بنقل العفش داخل الرياض فقط ام داخلها وخارجها ؟

ضمن خدمات الشركة المتميزة انه يمكنك التعاقد معنا على نقل العفش داخل مدينة الرياض من اى حى الى اى حى اخر فى الرياض وكذلك نقوم بنقل العفش من الرياض الى مدينة اخرى داخل المملكة العربية السعودية

ما هى اسعار نقل العفش بالرياض ؟

نحن اقدم اقل الاسعار التنافسية بالرياض لنقل الاثاث بالاضافة الى بعض الخصومات والعروض التى نقدمها من حين لاخر وعلى الرغم من ذلك لا يمكننا تقديم سعر ثابت لنقل الاثاث وذلك لاختلاف حجم ونوعية الاثاث المنقول وكذلك طبيعة الادوار التى سيتم النقل منها واليها والمسافات بين الرياض والمدن الاخرى فى حالة النقل خارج الرياض لذلك يفضل الاتصال بنا وطلب معاينة مجانية لتحديد افضل اسعار نقل العفش بالاضافة لتقديم الخسومات

ما هى مراحل نقل العفش فى الرياض ؟

بمجرد الاتصال بنا او التواصل عبر الواتس اب يمكنك تحديد الاغراض التى سيتم نقلها او سيقوم احد مسئولى الشركة بعمل معاينة مجانية وبعد ان يتم الاتفاق على السعر يتم كتابة عقد الاتفاق وتحديد موعد النقل وبعدها يصل اليك فريق العمل لفك جميع قطع الاثاث وتغليها ثم نثل الى سيارات الشركة ثم نقلها الى مكانك الجديد ويتم تركيب العفش بالكامل بناءا على اختياراتك التى تناسبك
call whats