شركة شحن من القصيم الي لبنان 0568829975 شحن بحري للبنان

شركة شحن من القصيم الي لبنان 0568829975 شحن بحري للبنان
شركة شحن من القصيم الي لبنان

شركة شحن من القصيم الي لبنان بأسعار معقولة وجودة عالية، تمتلك شركة الرهوان مخازن واسعة وآمنة يتم الاحتفاظ بالمنقولات والأجهزة والعفش لمن يرغب في الشحن والانتقال للخارج وترك الأغراض في مكان آمن، توفر كافة الضمانات الكافية وتخليص أوراق الجمارك بواسطة خبراء ومختصين في هذا الشأن، معاينة الشحنة والأثاث أو المكيفات والأجهزة التي يتم نقلها من القصيم إلى لبنان، للاستفسار والاستعلام عن الأسعار يمكنك الاتصال على هواتف الشركة وسوف يقوم الدعم الفني بالإجابة السريعة.

شركة شحن من القصيم الي لبنان

تقوم شركتنا بتنفيذ عمليات الشحن بمنتهى الجدية والدقة والمهارة، ولأن البحث يزداد من قبل الأفراد عن أضخم وأرخص الشركات المتخصصة في النقل والتخزين، نوفر لكم الشحن البحري الدولي بمنتهى السهولة:

  • تمتلك المهندسين الأكفاء لمتابعة الشحنة من البداية للنهاية وحتى تصل مكان العميل.
  • بجانب الفنيين الخبرة في صيانة وفك وتركيب الثريات والفلاتر والمكيفات والسخانات والأجهزة.
  • علاوة على أننا نوفر عمال لتعقيم وغسيل وتغليف الأثاث وجميع ما سبق بشكل محترف ودون إزعاج الآخرين.
  • نجارين مدربين على فك وتركيب وتصليح غرف النوم والأطفال والانتريه والسفره والكنب في أسرع وقت.
  • سائقين محترفين على قيادة الشحنات الضخمة ووسط الزحام وعلى أبعد المسافات دون تكسير ولا تهشم.

افضل شركة شحن من القصيم الي لبنان

شركة الرهوان للنقل والشحن السريع دون تلف ولا أضرار نهائيًا، شركة معتمدة وحققت نتائج إيجابية منذ بداية العمل في هذا المجال وحتى عصرنا الحاضر، احترافية ونزاهة ومصداقية في كل ما تقوم بعرضه، لدينا أسطول من الحافلات لنقل العفش والأثاث إلى لبنان دون تأخير في الموعد.

تجهيز حافلات لنقل وشحن البضائع والعفش والأثاث بكل أنواعه وأحجامه، وتبطين كل جزء بها امتصاص المطبات وتقبل الصدمات دون تأثير سلبي ولا تهشيم للشحنة، لدينا امهر السائقين المحترفين والمدربين مهنيًا على اعلى الدرجات.

توصيل الشحنة بالكامل سليمة دون فقدان ولا نقصان جزء ولو بسيط، تعويض مناسب جدًا لقيمة الخسائر التي يتعرض أليها العفش، كما نحرص على إرضاء العملاء من كل الفئات ونعمل على تقليل التكاليف وزيادة المزايا والخدمات التي يبحث عنها.

شركة شحن من القصيم الي لبنان
شركة شحن من القصيم الي لبنان

ما سر نجاح شركة شحن من القصيم الي لبنان؟

  • تنظيم المهام بين الأفراد سببًا مباشرًا في النجاح الذي حققته شركة الرهوان، يلتزم كل فرد داخل الشركة بالعمل المحدد له، التزام كامل بمعايير الجودة والمواصفات العالمية وبنود التعاقد دون خلل في شرط واحد مهما كان الأمر.
  • شركة شحن من القصيم الي لبنان من الشركات الضخمة والتي نالت إعجاب الجمهور بفضل الأمانة والمرونة التي توفرها، سابقة أعمالنا تتحدث عنا ويمكنك الإطلاع عليها أولًا قبل أن تتعاقد معنا.

تغليف وشحن العفش والأجهزة من القصيم الي لبنان

تستورد شركة الرهوان مستلزمات التغليف من أفضل الشركات لتجنب الخدوش والتلف الذي يتعرض له العفش أو محتويات المكان، مواد تعقيم آمنة لتنظيف وتطهير الأجهزة والأثاث وغيرها، ومن أبرز الطرق المستخدمة:

  • ورق جرائد لحماية العفش والصيني والرخام من الاحتكاك والضرر.
  • أكياس بلاستيك وحقائب مستوردة لحماية الملابس والمفروشات من التراب والغبار.
  • كراتين وصناديق قوية ومتينة تتحمل الأوزان الثقيلة ويحاط الفلين لها من الداخل وفي كل الجوانب.
  • مواد تعقيم معتمدة وتركيبات تطهير أمنة تستخدم قبل التغليف لإزالة الأوساخ والتراب.
  • نقوم بغسيل وتعقيم السجاد والمفروشات والمجالس والستائر بأفضل التقنيات والأجهزة المتطورة.
  • لصق وفلين ميتورد لعدم الاحتكاك والتهشم الذي يحدث خلال النقل من بلد إلى أخرى.

طريقة تغليف وتعبئة العفش والأجهزة 

  • تضم شركة الرهوان العمالة الفلبينية والعربية والهندية وتدريب كل فرد بشكل محترف وطرق حديثة للتغليف والتعبئة، تطوير وتحديث المعدات والأدوات وجميع المستلزمات المستخدمة لتفادي الأخطاء والخسائر، لدينا عمال خبرة في تنظيف وتعقيم محتويات المنازل والمنشآت والمستشفيات قبل التغليف والتعبئة.
  • مهمة نجارين الشركة: فك الستائر والمطابخ والغرف والمجالس بكل التصاميم والأحجام في وقت بسيط، استخدام التقنيات الحديثة لسرعة أنجاز المهام، نلتزم بإنهاء عملية الفك في الميعاد ودون تلف 
  • لا خدوش.
  • مهمة فنين الشركة: فك الأجهزة الكهربائية بالكامل وصيانة الأعطال قبل التغليف والشحن، والكشف عنها بأجهزة استشعار وتحديد أسباب الأعطال دون تأخير ولا أضرار، جميع المنتجات المستخدمة مضمونة ومعتمدة
  • مهمة عمال الشركة: تنظيف وتعقيم المحتويات والتخلص من البقع. بقوة التبخير التي تقضي على الأوساخ وتقتل الفيروسات والبكتيريا، غسيل السجاد بالرغوة الجافة ومساحيق مستوردة ولا تسبب بهتان مهما كان نوع الأقمشة، ترتيب العفش وتنظيم المحتويات بالكامل ودون تكسير ولا تلف يقوم المختصين بنزول الأثاث والأجهزة لسيارات النقل

أوناش شركةشحن من القصيم الي لبنان

أوناش ورافعات: تستورد معدات وأجهزة الرفع والنزول من افضل الدول لتجنب الأضرار والخسائر، ويمكنها أن تصل الطوابق البعيدة، تتحمل الأوزان والأحجام الضخمة وزجالات لتوصيل المحتويات من داخل الغرف حتى تصل الى الونش للنزول بسهولة ودون عناء.

كيفية التواصل مع شركة شحن من القصيم الي لبنان

للحجز والاستفسار عن الخدمات بادر بالاتصال يصلك مندوبنا في ميعاد يناسب جدولك الزمني دون تأخير، نوفر عدة طرق للتواصل مع الدعم الفني اختار الأنسب لك ولا داعي للتردد، اغتنم الفرصة ولا تجعلها تفوتك، نحن في انتظاركم من الآن:

  • نستقبل الحجز من المقر الرئيسي أو اقرب فرع لشركتنا في ميعاد العمل الرسمي.
  • بجانب الحجز الإلكتروني وملء كل البيانات لسهولة وسرعة استكمال الإجراءات اللازمة.
  • يمكنك الاتصال على هواتف الشركة او التواصل عبر واتساب وانستغرام على مدار الأسبوع.
  • لا داعي للتردد اتصل يصل مندوب وخبير التعاقد والمسؤول عن فحص الشحنة وتقديم التقرير.

عروض شركة شحن من القصيم الي لبنان

تقليل تكلفة الشحن والنقل وتخزين العفش والبضائع ومستلزمات الشركات لا يؤثر على جودة الخدمة، لإن هدفنا هو راحة المواطنين وليس الربح، نضع ميزانية للعمل تناسب جميع الفئات ولا يوجد رسوم بعدما تتعاقد مع المختصين فالسعر شامل الضرائب.

عروضنا مستمرة وتخفيضات ضخمة يستفيد منها الجميع في أي وقت، خصم مميز للدفع عند التعاقد، إذا تعرض العفش أو الأجهزة لتلف أو فقدان يحصل العميل على التعويض المناسب لهذه القيمة، معنا عفش منزلك وأثاث وأجهزة مكتبك في أمان تام.

تحديد أسعار الشحن والنقل أو الفك والتركيب والتخزين حسب عدد الحافلات والطاقم الذي يقوم بالمهمة، المسافة المستغرقة، عدد الغرف والأجهزة نوع وكمية العفش والمكيفات والمفروشات، وأيضًا الأوراق والكراتين وغيرها من المنتجات التي تستخدم في التغليف والتعبئة.

نصائح شركة شحن من القصيم الي لبنان

حتى لا تتعرض الشحنة للتأخير أو أي ضرر وتلف عليك ان تستعين بشركة معروفة وعلى دراية كاملة بخدمات الشحن والنقل، فريق العمل لدينا يقدم بعض النصائح والارشادات الهامة ومن أبرزها ما يلي:

  • التعامل مع شركتنا يجنبك التهشم والتلف لمحتويات منزلك.
  • بجانب وصول الشحنة كاملة وفي الموعد المتفق عليه بين الطرفين.
  • بالإضافة إلى الشهادات المختومة والتقارير المعتمدة التي تضمن حقوقك.
  • علاوة على إننا أفضل وأرخص شركة شحن بالقصيم والمدن الأخرى.

في النهاية تعتبر شركة شحن من القصيم الي لبنان بمنتهى الجدية وأسعارنا معقولة وتناسب جميع المستويات، شحن وتخزين أجهزة المدارس والمكاتب والمستشفيات، تخزين العفش والأجهزة مدة زمنية قصيرة أو طويلة حسب احتياجات المواطنين، ينصح بالتعامل مع شركتنا فهي الخيار الأمثل، تتميز بالدقة والسرعة والنزاهة والمصداقية.

 

    call whats