شركة شحن من الاحساء الي الكويت 0568829975 شحن بري للكويت

شركة شحن من الاحساء الي الكويت 0568829975 شحن بري للكويت
شركة شحن من الاحساء الي الكويت

شركة شحن من الاحساء الي الكويت تعد أكبر شركة شحن دولي بري يمكنك اللجوء إليها الشحن أي شيء من الأحساء إلى الكويت، لأن شركة الرهوان تتمتع بخبرة كبيرة للغاية في ذلك المجال وسهلت عملية الشحن البري، وتقوم بجميع عمليات الشحن من الألف إلى الياء وبأقصى سرعة ممكنة، وذلك على يد خبراء ومتخصصين وفريق عمل كفء وممتاز وسريع في إنجاز أعمال الشحن على أكمل وجه.

مزايا شركة شحن من الاحساء الي الكويت

هناك مزايا كثيرة تتمتع بها شركتنا مما جعلها الخيار الأول لعملائنا، وهي كما يلي:

  • تلتزم بشدة في مواعيدها مع عملائها دون أن تتأخر عليهم في وقت نقل وتسليم شحناتهم.
  • تعمل على حماية العفش من الكسور والصدمات والخدوش أثناء عملية نقله، خاصة إن كان يشمل قطع أثاث أثرية باهظة الثمن.
  • تمتلك سيارات مزودة بروافع هيدروليكية، من اجل استيعاب كميات كبيرة من العفش وبأحجام مختلفة.
  • تملك خبرة طويلة جدا في ذلك المجال تصل إلى أكثر من 20 عاما مما جعلها في صدارة شركات الشحن الدولي.
  • تقوم بتدريب طاقم عملها والعمالة لديها باستمرار ليكونوا على دراية بكل ما هو جديد في عالم الشحن الدولي وليكتسبوا خبرة تجعلهم يرتقون بمكانة الشركة.

خدمات شركة شحن من الأحساء للكويت

تقدم شركة الرهوان أكبر شركة شحن من الاحساء الي الكويت إلى عملائها عددا كبيرا من الخدمات التي لا حصر لها، وهي كما يلي:

  • تقدم خدمات شحن حديثة وشاملة وبأقل تكلفة ممكنة وبشكل آمن جدا.
  • توفر لعملائها خدمات فك ونقل وتغليف وتركيب الأثاث مع إعادة تركيبه في مسكن العميل الجديد في الكويت.
  • تملك مستودعات بأحجام مختلفة لتستوعب جميع كميات الشحنات لفترات طويلة وحمايتها من السرقات والحرائق وعوامل الجو المختلفة من أمطار ورطوبة ودرجات حرارة مرتفعة.
  • تقدم دائما كل ما هو متطور وجديد وآمن من اجل المحافظة على شحنات عملائها وراحتهم وضمان وصول ممتلكاتهم ومنقولاتهم وأغراضهم بسلامة إلى دولة الكويت.
  • تستخدم جميع الأدوات والآلات المطلوبة من أجل نقل العفش من الأحساء للكويت.
  • تحرص على نقل شحنات العملاء بأمان عن طريق امتلاكها أسطولا كبيرا من السيارات والشاحنات المخصصة لنقل الشحنات من الأحساء إلى الكويت.
شركة شحن من الاحساء الي الكويت
شركة شحن من الاحساء الي الكويت

أسعار شركة شحن من الاحساء الي الكويت

بمجرد رغبة العملاء في الانتقال من الأحساء إلى الكويت يبدؤون في البحث عن شركة شحن دولي تكون أسعارها رخيصة وفي متناول يدهم وتقدم خدمات شحن دولي بأعلى جودة ممكنة وعلى مستوى عال من المهنية والحرفية.

لذلك قامت شركتنا بحل تلك المعادلة الصعبة، وذلك من خلال تقديمها خدمات شحن دولي ممتازة وعلى أعلى جودة ممكن وبأقل سعر ممكن، لكسب ثقة عملائها ورضاهم وجذب أكبر عدد منهم، وتعتمد في تحديد تكلفة الشحن على حجم الشحنة المراد شحنها وعدد السيارات والعمال المطلوب لشحنها ومواد التغليف المستخدمة في تغليف تلك الشحنات والمسافة ما بين مكان العميل القديم في الأحساء والآخر الجديد في الكويت.

لكن عامة لا تقلق لأن شركتنا أسعارها تعتبر مناسبة جدا لجميع فئات عملائها وتتماشى معها دون وجود أي مغالاة، كما أن أسعرها تعتبر تنافسية وحصرية ولا مثيل لها مقارنة بأسعار باقي شركات الشحن الدولي الأخرى باهظة الثمن.

خطوات الشحن لدى شركة شحن من الاحساء الي الكويت

هناك خطوات معينة تتبعها شركة الرهوان عند شحن شحنات العملاء، للقيام بعملية شحن على أكمل وجه، وهي كما يلي:

  • العمل على استكمال جميع الإجراءات القانونية والمرورية المطلوبة بما يسمح لشاحنات الشركة بالسفر بأقصى سرعة وأمان تام ودون حدوث أي حوادث من الأحساء للكويت.
  • تحرص على تقديم ضمان على جميع الخدمات لتي تقدمها إلى عملائها، والتي تشمل تفريغ الأمتعة وتوصيل المنقولات بأمان تام ومن ثم دفع جميع الغرامات المادية.
  • العمل على تضمين سعر استئجار الرافعات الكهربائية والشاحنات والسيارات وتوظيف العمال في تكلفة الشحن.
  • استخدام مواد تعبئة وتغليف جيدة لحماية الأخشاب والعفش أثناء نقلهما، والتي تتضمن البلاستيك العادي والفقاعي والكرتون وغير ذلك من مواد التعبئة والتغليف التي تعمل على استيرادها من الخارج والتي لا غنى عنها أبدا.

أرخص شركة شحن من الأحساء إلى الكويت

 تقدم شركة الرهوان خدماتها بأسعار رخيصة جدا وفي متناول يد جميع عملائها، لأنها أرخص شركة شحن دولي بري يمكنك الاعتماد عليها، عن طريق استخدامها أحدث الأدوات والتقنيات التي تم تسأسيسها للنقل، مع وجود رافعات كهربائية أيضا.

حيث إن هناك حدودا لعدد العناصر المراد نقلها وكميتها والتي من الممكن إعفاء العميل من الجمارك، من خلال الاعتماد على حجمها ووزنها، بالإضافة إلى أنه تبعا للتقرير المقدم من الخبير يحدد مدى حاجة تلك الأمتعة إلى خبراء ومتخصصين ماهرين في كيفية المحافظة عليها وإصلاح التالف والمكسور منها قبل نقلها من موقعها.

مخازن شركة شحن من الاحساء الي الكويت

تملك الشركة مخازن آمنة للغاية وواسعة جدا وبمساحات مختلفة، لتخزين المنقولات والأغراض والأمتعة والبضائع الخاصة بالعملاء، سواء كان ذلك لفترة طويلة أم قصيرة، حيث إنها مخازن آمنة ومجهزة وتم تزويدها بأفضل كاميرات المراقبة والأجهزة الأمنية وأجهزة الإنذار أيضا، وذلك من أجل الحفاظ على شحنات عملائها وعدم تعرضها للسرقة وعوامل المناخ المختلفة من عواصف وأمطار ودرجات حرارة مرتفعة ورطوبة.

ليس ذلك فقط بل إنها تقوم برشها جيدا وبصورة مستمرة، منعا لوجود أي قوارض أو حشرات أو آفات، ولتظل نظيفة، علاوة على تزويدها بطفايات حريق من أجل وقايتها من حدوث اي حرائق يمكن أن تتعرض لها لا قدر الله، حيث إن تلك المخازن تعد مهمة للغاية في حال أراد العميل ان يخزن أي نوع من البضائع أو الشحنات أة الأثاث الخاص به، وذلك في حالة عدم عثوره بعد على مكان جديد له في الكويت، لذا لا تتردد واتصل بها الآن لتتعاقد معها فورا.

خصائص شركة شحن من الأحساء إلى الكويت

هناك خصائص كثيرة تتمتع بها شركتنا مما يجعلها مميزة عن غيرها من باقي شركات الشحن الدولي الأخرى، وهي كما يلي:

  • يوجد لديها أفضل السائقين الماهرين ممن تعمل على تدريبهم باستمرار على كيفية قيادة السيارات والشاحنات، من اجل ضمان وصول الشحنات إلى عملائها بأمان تام في مكانهم الجديد في دولة الكويت.
  • تعمل على تدريب العمالة لديها من خلال عقد دورات تدريبية لهم لتستطيع تلك العمالة التعامل مع جميع مراحل نقل الشحنات على اكمل وجه.
  • تضمن سلامة عملية الشحن وعدم تعرض أغراضهم ومنقولاتهم ومتعلقاتهم من نجف وأنتيكات وتحف وأجهزة كهربائية لأي كسور أو خدوش أو صدمات.
  • تقدم أحسن خدمات نقل الأثاث إلى عملائها وفي وقت قياسي وبأقل تكلفة ممكنة.

شركة شحن من الاحساء الي الكويت تعتبر من أشهر شركات الشحن الدولي، وذلك على يد أيدي عاملة ومدربة تقوم بتدريبها بصورة دورية لتتولى جميع الأعمال التي يحتاجها العملاء، حيث إن شركة الرهوان يمكنك من خلالها شحن أي نوع من الشحنات، من عفش أو أجهزة إلكترونية أو كهربائية أو مكيفات هواء أو تليفزيونات أو جوالات أو بضائع وغير ذلك من أنواع الشحنات الأخرى، وتقوم بتوصيلها بسرعة قصوى وأمان تام.

 

    call whats