شركة نقل عفش بجدة حي المنتزه 0568829975

شركة نقل عفش بجدة حي المنتزه 0568829975

شركة نقل عفش بجدة حي المنتزه شركة لها تاريخ طويل في نقل العفش داخل جدة وخارجها أيضًا، لذلك نجد أن الشركة بمختلف فروعها تقدم خدماتها للجميع دون استثناء، بالإضافة لتقديم عروض خاصة على أسعارها مما يترتب عليه حصول العميل على مبتغاه بأسعار مناسبة مقارنة بالشركات الأخرى.

شركة نقل عفش بجدة حي المنتزه

تقدم الشركة خدمات إضافية للعملاء، حيث يتم فحص الأجهزة المنزلية وصيانتها بأحدث الطرق قبل التعبئة والتغليف والنقل، لذلك لا تقتصر خدمات الشركة على تنفيذ نقل العفش فقط، بل يقوم العمال بترتيب الأثاث في المسكن الجديد بشكل جذاب.

لذللك نجد أن الشركة من أوائل الشركات الحريصة على كسب رضا وثقة العملاء بخدماتها، لذلك يفضلون دائمًا التعامل معها عند الرغبة في الانتقال إلى مسكن جديد سواء داخل احد أحياء جدة أو إلى أي منطقة أخرى.

بالنسبة للشركة يوجد العديد من وسائل النقل المختلفة حيث يوجد النقل البري لنقل الأثاث داخل وخارج المملكة لتتمكن من تقديم الخدمة سواء للمقيمين أو المواطنين بالسعودية بأسعار خاصة.

من خلال خدمات الشركة يستفيد العملاء من التواصل معها حيث يدفعون تكلفة مناسبة، وذلك لأنهم يعتمدون على الأساليب الحديثة المستخدمة في الدول الحديثة لتحسين عملهم، بالإضافة إلى ضم عمالة من جنسيات مختلفة متخصصة في التعامل مع جميع أنواع الأثاث والأجهزة المنزلية.

مزايا شركة نقل عفش بجدة حي المنتزه

تتميز الشركة باختيار الموظفين في قسم دعم العملاء بعناية فائقة وذلك لأنهم يمثلون الشركة عند التواصل مع مختلف العملاء بجدة، لذلك يتم وضع شروط وضوابط من أهمها اللباقة وحسن الاستماع.

الجدير بالذكر أن الاستماع الجيد لأسئلة العملاء والإجابة عليها بكل مصداقية يعزز ثقتهم فيها، بالإضافة في حالة وجود شكوى من العملاء يتم الاستماع جيدًا للعميل حتى يتمكن الموظف من حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كذلك تسعى خدمة عملاء الشركة على تقديم البدائل المختلفة إزاء الصعوبات التي تواجه العملاء عند الرغبة في الانتقال لمكان جديد، وذلك من خلال تزويدهم بمعلومات مستفيضة حول تلك البدائل الخاصة بنقل العفش للاختيار المناسب منها.

تستخدم الشركة مواد خاصة لتعبئة جميع المقتنيات الزجاجية والشاشات والرخام وذلك للحفاظ عليها، عند نقلها من المسكن حتى السيارة، الجدير بالذكر أن الشركة تعتمد على أجود مواد التغليف لحماية كافة القطع الحساسة والقابلة للكسر بسرعه.

الجدير بالذكر أن هناك أنواع أخرى من المواد المستخدمة في تغليف القطع باختلاف حجمها وشكلها، حيث نجد أن العمال يستخدمون على سبيل المثال الرول البلاستيك لحماية الانتريهات والمجالس والمفروشات من الغبار أثناء النقل.

كيف تعمل شركة نقل عفش بجدة حي المنتزه

لتقييم أداء ومستوى أي خدمة لابد من الاهتمام بطريقة تنفيذها على ارض الواقع، حيث أن هناك شركات تروج لنفسها بطريقة مبالغ فيها كي تجذب لها اكبر عدد من العملاء، لذلك الشركة تقدم أسلوب منظم نوضحه فيما يلي:

استقبال مكالمة العميل على رقم 0568829975 الخاص بخدمة العملاء، وذلك حتى يتم تحديد الموعد المناسب لفحص العفش.

يقوم المندوب المختص بالمعاينة بمعرفة التفاصيل من العميل، من حيث المسافة بين المسكنين بالإضافة لنوع الونش وحجم السيارة.

بعد التعرف على التفاصيل من العميل يتم احتساب التكلفة الإجمالية لخدمة نقل العفش في جدة.

يتم إبلاغ العميل بالسعر الخاص بنقل العفش في حالة الموافقة على الاستفادة من الخدمات الأخرى يتم احتسابها بسعر مميز.

يبدأ فريق العمل بالتوجه لمنزل العميل في الموعد المتفق عليه سابقًا معه، حيث يتم التوجه للعنوان.

حيث يقوم المختصين بأعمال النجارة بالتعامل مع الأثاث الخشبي بمختلف أنواعه وتصميماته باحترافية.

كذلك يقوم الفنيين المتخصصين في أعمال الكهرباء بفك النجف والأجهزة الخاصة بالمكيفات والأجهزة المنزلية.

من خلال مهارة العاملين بالشركة يتم اختيار افضل المواد الخاصة بالتغليف والتي تتوافق مع طبيعة كل قطعه.

يتم إنزال الكراتين للسيارة الخاصة بنقل العفش، والتي يتم رصها بطريقة تسمح بالحفاظ عليها من التصادمات.

شركة نقل عفش من حي المنتزه الى جدة

حتى تتم عملية الانتقال إلى مسكن جديد ينبغي إسناد تلك المهمة الحساسة إلى شركة متخصصة مثل شركة نقل عفش بجدة حي المنتزه والتي قامت بالكثير من الخدمات في منطقة جدة بمختلف أحيائها.

المسافة بين المسكنين تحدد نوع السيارة التي ستستخدم في نقل العفش لذلك لدى الشركة الكثير من مختلف الشاحنات، لتتناسب مع جميع أنواع العفش والأجهزة بالتالي يتم التوصيل دون خسائر.

الجدير بالذكر أن الشركة تعمل جاهدة على توفير سائقين من الدرجة الأولى لقيادة الشاحنات والسيارات الخاصة بنقل العفش، بالإضافة لتعيين سائقين من جنسيات مختلفة للاستفادة من مهارتهم.

كذلك تتيح الشركة لجميع العملاء خدمة النقل للدول المجاورة، وذلك لأنها تمتلك شاحنات بمواصفات خاصة تساعد على قطع مسافات طويلة.

خدمات شركة نقل عفش بجدة حي المنتزه

قبل التعاقد مع الشركة ينبغي التعرف على أنواع الخدمات المقدمة من خلالها، والتي نذكر منها ما يلي:

خدمات التنظيف والتعقيم لجميع المفروشات والكنب وما شابه، قبل التغليف بأفضل الخامات.

خدمات فك المكيفات بجميع أنواعها من المنازل بالإضافة لمهارة الفنيين في التعامل مع التكييف المركزي.

بالإضافة إلى خدمات فك التوصيلات الخاصة بالخزانات العلوية بواسطة متخصصين في أعمال السباكة.

كذلك يمكن أن تقدم الشركة خدمات إبادة الحشرات المنزلية قبل البدء في النقل، وذلك لضمان عدم وجود أي حشرات صغيرة أو بالغه بداخل الأثاث.

كما يمكن الاستفادة من خدمات الشركة المتطورة والاستعانة بها لتجديد العفش بالكامل في الورش الخاصة بها.

كذلك يوجد خدمة تخزين الأثاث لفترات طويلة في حالة طلب العميل، لذلك سواء بسبب دواعي السفر او تجهيز المسكن الجديد.

لذلك نجد انه من الأفضل الاستفادة بجميع الخدمات السابق ذكرها بالتزامن مع نقل العفش عند الاتصال على رقم 0568829975.

أسعار شركة نقل عفش بجدة حي المنتزه

عند التوجه إلى مقر الشركة سوف يتفاجأ العميل من نوعية الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها في حي المنتزه، حيث أن الشركة تواكب التطور وتعمل على استيراد الخامات والأدوات المستخدمة في الفك والتركيب والكشف عن الأعطال.

الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك الكثير من المقومات التي تجعلها رائدة على مثيلاتها من الشركات المنافسة، وذلك لان تقليص الوقت المستغرق في نقل الأثاث دائمًا يكون في مصلحة العملاء.

كذلك يوجد الكثير من الخدمات الثانوية التي لا يمكن التغاضي عنها نظرًا لارتباطها بأسعار مناسبة لجميع الفئات في المجتمع بالمملكة العربية السعودية، مما جعلها في الصدارة وفي مقدمة الشركات التي تمتلك الكثير من الأعمال السابقة.

المميز في شركتنا تقديمها لتعويضات مادية للعملاء عند حدوث أي تلف في احد الأجهزة أو العفش أثناء مرحلة الفك، مما يجعل العملاء مطمئنين عند التواصل معها على رقم 0568829975.

يمكن الاطلاع على الأسعار الخاصة بالشركة من خلال التحدث لاحد ممثلي الخدمة عبر الواتس أو صفحة الشركة على الفيس بوك وغيرها من موقع التواصل الاجتماعي للوصول لأكبر عدد ممكن.

الانتقال من مسكن لمسكن أخر يسبب الكثير من التوتر لربة المنزل بسبب الإجراءات الواجب اتباعها لعملية الفك والنقل، لذلك يفضل الاتصال برقم الشركة الظاهر على موقعها.

شركة نقل عفش بجدة – شركات نقل العفش بجدة – شركة نقل عفش بجدة – نقل عفش بجده – شركات نقل عفش فى جدة – اسعار نقل عفش في جدة –  افضل شركة نقل عفش بجده – نقل عفش جدة الحمدانية – نقل عفش بجده – شركة نقل عفش بجدة – شركة نقل عفش بجدة – شركة نقل عفش من جدة الى الرياض – شركة نقل عفش من جدة الى الدمام – شركة نقل عفش من جدة الي الدمام – شركة نقل عفش من جدة الى أبها خميس مشيط – شركة نقل عفش من جدة الى الطائف – شركة نقل عفش من جدة الى المدينة المنورة – شركة نقل عفش من جدة الى تبوك – شركة نقل عفش من جدة الى جازان – شركة نقل عفش من جدة الى نجران – شركة نقل عفش من جدة الى بريدة القصيم – شركة نقل عفش بجدة حى السنابل – شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف الاحساء – شركة نقل عفش من جدة الى الجبيل – شركة نقل عفش من جدة الى الخبر – شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن – شركة نقل عفش من جدة الى سكاكا الجوف – شركة نقل عفش من جدة الى القطيف – شركة نقل عفش من جدة الى العلا – شركة نقل عفش من جدة الى ينبع – شركة نقل عفش من جدة الى حقل – شركة نقل عفش من جدة الى الدوادمي – شركة نقل عفش من جدة الى ضبا – شركة نقل عفش من جدة الى الظهران – شركة نقل عفش من جدة الى الخرج – شركة نقل عفش من جدة الى الافلاج

 

 

call whats