شركة صيانة تركيب تنظيف مكيفات الخرج (( اعلان للايجار 01063997733 )) شحن فريون سبليت شباك دولابي كونسيلد

شركة صيانة مكيفات بالخرج تعتمد على كوادر مؤهلة لتصليح جميع أنواع الأجهزة والمكيفات وبأقل الأسعار، تمتلك أحدث تقنيات الصيانة والفحص عن أعطال المكيف دون تأخير، فنين خبرة في فك وتركيب وتعقيم مكيفات المنازل والمنشآت والمكاتب في وقت بسيط ودون خدوش ولا تلف المكان، لدينا جميع المستلزمات والمنتجات المستوردة التي تستمر أطول فترة زمنية، للحجز والاستفسار عن خدمات وأسعار شركة الرهوان اتصل عبر الهواتف التالية.

شركة صيانة مكيفات الخرج

أصبح وجود المكيف الهوائي من أهم أولويات الحياة في عصرنا الحاضر، وللشعور بالراحة والاستجمام في المنزل بعد عناء طويل في العمل، يجب الاهتمام بصيانة وتعقيم وتطهير مكيفات الهواء، وللحد من ارتفاع فاتورة الكهرباء يجب عمل صيانة دورية لجهازك.

  • تضم شركة صيانة مكيفات الخرج الفنيين الخبرة والكفاءة المطلوبة للقيام بالمهمة كاملة دون فوضى ولا إزعاج.
  • إشراف هندسي ومتابعة خدمات الصيانة والإصلاح على أعلى مستوى بسعر لا يقبل منافس.
  • بالإضافة إلى تدريب العمالة الوافدة من دول متعددة وجنسيات مختلفة لتلبية احتياجات المواطنين.
  • أدوات فك وتركيب المكيفات ومعدات حديثة وتقنيات متطورة لتوفير الوقت والحفاظ على سلامة الجدران.

شركة صيانة مكيفات و اصلاح مكيفات في الخرج

تعد شركة تركيب مكيفات بالخرج هي افضل وأضخم الشركات المتخصصة في تعقيم وتنظيف الأجهزة الإلكترونية والمكيفات الهوائية، تهتم بأدق التفاصيل لذلك فهي نجحت في جذب العملاء من جميع المستويات، وإقبال المواطنين على الشركة بهذا الحجم كان سببًا مباشرًا في افتتاح فروع أخرى داخل وخارج الخرج.

  • نقوم بعمل صيانة دورية لجميع الأجهزة والمكيفات الهوائية وبأفضل الطرق، قطع غيار أصلية ومستلزمات الصيانة لدينا معتمدة حاصلة على تصريح الجهات الرسمية، نوفر أحدث التقنيات والوسائل الجديدة حتى لا يشعر المواطنون بالفوضى في المنازل.
  • نعمل على تحديث وتطوير الأعمال والخدمات المتوفرة لدينا بحثًا على إرضاء كافة الفئات، استلام شهادة مختومة وعقد مبرم به البنود والشروط ومواعيد التنفيذ حسب الاتفاق لضمان كافة حقوقك، تحديد الموعد المناسب لك لصيانة وتعقيم الأجهزة حسب الطلب.
شركة صيانة مكيفات الخرج
شركة صيانة مكيفات الخرج

فني مكيفات بالخرج

تضم شركة الرهوان أمهر الفنيين المختصين في صيانة وتصليح المكيفات المركزية والشباك وغيرها في وقت قياسي وبأفضل الطرق، لدينا قطع غيار ومنتجات مضمونة تستمر سنوات طويلة دون أعطال ولا تلف، متابعة الخدمة التي حصل عليها العميل مجانًا وقت الضمان.

  • تضم شركة صيانة مكيفات الخرج الفنيين الأكفاء والتدريب المهني داخل أفضل وأهم مراكز بالخرج.
  • كما نمتلك فني كهربائي وفني سباكة لفحص المكيفات والأجهزة ومعرفة أسباب العطل والتسريبات.
  • تنظيم المهام بين الطاقم سبب أساسي في نجاح الشركة وشهرتها بهذا الحجم.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تتميز المؤسسة بمزايا مختلفة ومواصفات عديدة ومتنوعة، حيث تهتم باختيار المنتج الذي يستخدم حتى لا يتعرض هيكل المكيف من الخارج أو الداخل بالتلف ولا الصدأ، كما نقوم بتعقيم الأجهزة والمكيفات بفضل الهواء الساخن الذي يقتل الفطريات ويقضي على الجراثيم في أقل وقت.

  • شهدت مؤسسة صيانة مكيفات بالخرج إقبال كبير من الجمهور بفضل الأمانة والمصداقية التي تتمتع بها، حيث حققت أفضل النتائج والأعمال الناجحة التي شهدها الجميع وخاصة في السنوات السابقة، تهتم شركتنا بالتفاصيل البسيطة ولا تترك شيءٍ بسيط للصدفة.
  • نقوم بفك وصيانة وتعقيم وغسيل المكيفات والأجهزة بالكامل في منزل العميل دون الحاجة إلى الانتقال لمراكز الصيانة، غسيل وتصليح مكيفات المنازل والشقق والمكاتب في أسرع وقت، شفط التراب والقضاء على العوالق والشوائب في وقت قياسي.
  • تفتيت آثار البقع والدهون والتخلص من الزيوت والشحوم المتراكمة مهما مر وقت عليها، توفر مستحضرات تنظيف ومواد تطهير معتمدة ومعترف بها من الصحة، تعطير وتعقيم مكونات الأجهزة والمكيفات والتخلص من الروائح الكريهة دون آثار سلبية.

شركة فك وتركيب المكيفات في الخرج

توفر شركة الرهوان أفضل المنتجات والأدوات والمعدات الدقيقة التي تصل أضيق وأبعد الأماكن، نقوم بفك المكيفات الاسبليت والشباك والمكيفات المركزية وغيرها في وقت قياسي دون تجريح ولا تلف الجدران وظهور المكان بشكل غير لائق.

  • أدوات دقيقة تستخدم في فك وتركيب مكيفات الفنادق والقصور والمطاعم دون خدوش ولا تجريح الحوائط.
  • أحدث معدات الصيانة وأجهزة استشعار تقوم بتحديد مكان وسبب العطل دون إهدار الجهد والوقت.
  • نقوم بتنظيف وتعقيم المساحة كاملة بعد انتهاء الفنيين من أعمال الصيانة والإصلاح للمكيفات الهوائية.
  • غسيل وتجفيف المكيفات والأجهزة من الداخل والخارج وشفط الأتربة والتخلص من الأوساخ بمنتهى السهولة.
شركة صيانة مكيفات الخرج
شركة صيانة مكيفات الخرج

خدمات شركة صيانة مكيفات الخرج

تهتم شركة صيانة مكيفات الخرج بجميع الخدمات التي يبحث عنها المواطنون، بداية من غسيل وتطهير الأجهزة والتخلص من الأتربة والأوساخ ومرورًا بأعمال الصيانة والإصلاح التي تحتاج خبرة طويلة لتقديم أفضل الأعمال بأقل الأسعار.

  • نقوم بمعاينة المكيفات أولًا قبل تحديد الأسعار بواسطة طاقم عمل خبرة ومتخصص من سنوات في هذا المجال، أجهزة ألمانية تحدد سبب ومكان العطل حتى تسهل على الفني تحديد القطع المطلوبة والمناسبة، كما نوفر أحدث التقنيات والأساليب الحديثة التي توفر لنا الوقت والجهد.
  • توفر الشركة مختلف الخدمات لتلبية احتياجات العملاء ومن أهمها تنظيف وغسيل وصيانة المكيفات من قبل أيدي عاملة ماهرة.

شركة تنظيف وغسيل المكيفات بالخرج

  • عادةً يتعرض المكيف الهوائي إلى تراكم التراب والغبار سواء داخل المروحة أو على هيكل الجهاز من الخارج مما يسبب لك الحرج وعدم الشعور بالراحة ناهيك عن الرائحة الغير صحية التي يعاني منها أفراد الأسرة، والتخلص من هذه المشكلات نهائيًا يجب عليك تنظيف وتعقيم الجهاز بشكل مستمر.
  • قبل التعامل مع جهة معينة للقيام بهذا العمل عليك أن تستعلم عنها في بداية الأمر، والإطلاع على خدمات وأعمال المؤسسة، معرفة آراء المواطنين في الطاقم والخدمة والتكلفة، كل هذا متوفر في شركة صيانة مكيفات الخرج، دقة وسرعة ومرونة في جميع الأعمال والخدمات التي يحتاج لها الجميع.
  • نقوم بتفتيت الأوساخ والقضاء فورًا على البكتيريا والجراثيم التي تسبب أضرار جسيمة وروائح كريهة في المكان، توفر شركة الرهوان مستحضرات تنظيف وتركيبات معتمدة ومعترف بها من وزارة الصحة، خضعت بالكامل إلى عدة تجارب واختبارات عديدة للتأكد من صلاحية المواد، ومهما تكررت مهمة التنظيف من خلالنا لا يوجد منها ضرر.
  • غسيل وتجفيف الأجهزة والمكيفات بأيدي محترفة، مواد تعقيم وتلميع الهيكل والمواسير والفتحات الداخلية والخارجية للمكيف معتمدة، غسيل وتطهير المراوح والوصلات والأنابيب والتخلص من العوالق والشوائب في أقل وقت وبأفضل النتائج.

نصائح هامة من شركة صيانة مكيفات الخرج

فريق عمل شركة صيانة مكيفات الخرج يقدم للعملاء الكرام أهم النصائح وأبرز الإرشادات المتعلقة بالخدمة لتجنب الأعطال والحد من فواتير الكهرباء التي يعاني بعض العملاء منها، لذلك يقدم بعض التعليمات الهامة والتي تشمل ما يلي:

  • الفحص المستمر للمكيفات الهوائية يحد من أضرار الأعطال ويزيد من عمر الجهاز الإلكتروني.
  • الاستعانة بالمختصين للقيام بفحص وتعقيم المكيفات يجعل منظرها جذاب وأنيق طوال الوقت.
  • صيانة الأجهزة والمكيفات يجنبك انتشار الروائح الكريهة والتي تعرض حياة الإنسان للخطر.
  • تغير القطع التالفة واستبدالها بالمنتجات المستوردة يجعلك تستمتع بالهواء النقي.
  • التأكد من عدم وجود تسربات مياه من مواسير وأنابيب المكيفات لتجنب تفشي الحشرات والجراثيم.
  • عند اتخاذ خطوة شراء مكيفات الهواء يجب أن يكون من شركة معروفة ومعتمدة للحصول على نتائج إيجابية.
  • عندما ترغب في عمل صيانة المكيف يجب أن تستعين بالمختصين وشراء قطع الغيار الأصلية لتجنب الأعطال مرة أخرى.
  • التنظيف وإزالة الأوساخ والتراب بشكل مستمر يعمل على توزيع الهواء النقي في المساحة بالكامل.
شركة صيانة مكيفات الخرج
شركة صيانة مكيفات الخرج

شحن فريون المكيفات بالخرج

انبوبة الفريون: نقوم بشحن أنبوبة الفريون في أسرع وقت وبتكلفة تناسب كافة شرائح المجتمع، تلك الأنبوبة والتي تتوفر بعدة تصاميم حديثة ويوجد منها العديد من الأشكال والأنواع والأحجام المختلفة، يجب عليك أن تختار  النوع المناسب للجهاز الذي تمتلكه والمتوافق مع مكونات وتصميم المكيف الهوائي الذي تمتلكه، عليك أولا أن تراعي وجود  أسطوانات أو أنابيب للفريون الأصلية، وهناك أنابيب أخرى للفريون التجاري أو كما يطلق عليه الفريون التقليدي.

عداد شحن الفريون: تلك العداد يمكن للعميل الحصول عليه أو اقتنائه بكل سهولة وبغرض تزويد الفريون إلى المكيفات الهوائية في المنزل أو إضافة الفريون إلى مكيف الحافلة، حيث يعمل بنفس الشكل في كل الحالات وهو بسيط وسهل الاستخدام وعبارة عن ثلاث مواسير بجانب عدادين ومهمته هي توصيل الخط العالي و الضغط المنخفض وتوصيل الفريون لهم وقياس مؤشرات العدادات.

وهناك أهمية كبيرة شحن فريون المكيفات الهوائية لأنه مسؤول عن توزيع الهواء داخل المساحة بشكل كامل ومتساوي، وحتى لا تتعرض لأعطال الأجهزة والمكيفات عليك أن تستعين بـ المختصين للقيام بهذه المهمة دون تلف ولا أضرار جانبية أو تعرض المكيف للأضرار جانبية.

افضل شركات صيانة مكيفات في الخرج

عدم التبريد في المنزل يجعلك لا تشعر بالاسترخاء والراحة، سواء كنت تعمل فترة طويلة داخل المكتب أو الشركة أصبح وجود التكييف أمر طبيعي ولا غنى عنه، وحتى لا تتعرض لأعطال الأجهزة وتسربات المياه أو الفريون من المكيفات عليك بعمل صيانة دورية والاستعانة بشركة متخصصة.

  • علامة مهمة تدل على انتهاء الفريون من المكيف الهوائي ويجب الانتباه لها، فعلى سبيل المثال إذا كان المكيف يعمل باستمرار على مستوى  21 فسوف تقل نسبة البرودة، يمكنك الآن التأكد من هذه الخطوة قبل أي أجراء، وفي حالة تقليل مستوى الحرارة ١٦  سوف يزداد مستوى التبريد داخل الغرفة أو المكتب وتلاحظ أن خروج مستوى الهواء قوي عن المعتاد وان المكيف لا يوجد بها تبريد حقيقي.
  • عدم توافر هواء ساخن خارج من مروحة المكيف الخارجية، هذا السبب من أبرز وأهم العوامل التي توضح لكم انتهاء الفريون أو اقتراب نفاذ الفريون الموجود داخل المكيف الهوائي، والتوجه نحو الوحدة الخارجية والتي تتواجد بها المروحة الخارجية للمكيف، ومن المفترض أن مهمة المروحة الأساسية هي القيام بطرد الهواء الساخن،  وفي حالة خروج الهواء من المروحة بشكل بارد أو خروج الهواء غير ساخن فهذا يدل على أن الفريون داخل الجهاز اصبح بسيط.
  • أنابيب الاسبلت: المواسير والأنابيب ترتبط بشكل أساسي بالوحدة الخارجية للمكيفات الهوائية وهي عبارة عن أنبوبتين للضغط العالي والأنبوبة صغيرة الحجم والأنبوبة الأخرى للضغط الأقل وتتسم  بالحجم الأكبر، نضع اليد على الأنبوبة الكبيرة والذي يعود إلى السبلت، وفي حالة خروج الهواء ساخن فهذا يدل على أن المكيف الهوائي يعمل بكفاءة عالية وبشكل ممتاز، وأما إذا كان خروج الهواء بشكل بارد فهذا يدل على أن هناك مشكلة الفريون.

أسعار شركة صيانة مكيفات الخرج

تحرص المؤسسة على إرضاء العملاء كافة وتقدم لهم تخفيضات كبيرة طول السنة ليستفيد الجميع منها وفي أي وقت، عروض على صيانة وتعقيم المكيفات بأعداد كبيرة، خصم مميز لتعقيم وفحص وغسيل مكيفات المساجد ودور العبادة.

  • صيانة وإصلاح مكيفات المستشفيات بأقل الأسعار والمعاينة مجانية للعملاء من داخل الخرج.
  • تقدم شركة صيانة مكيفات الخرج تخفيضات إضافية لصيانة وتصليح المكيفات للفنادق والقرى السياحية.
  • أسعار فك وتركيب وتصليح المكيفات بالخرج في متناول الجميع ولا يوجد رسوم انتقال لمراكز الصيانة.
  • بالإضافة إلى توفير سيارات خاصة بنقل المكيفات والأجهزة إذا كان الأمر يحتاج الانتقال لمراكز التصليح.
  • نقوم بتركيب المكيفات الجديدة بفضل فنين خبرة طويلة ولديهم القدرة على تركيب أعداد هائلة في وقت قياسي وبسعر زهيد.
  • تحديد أسعار صيانة وإصلاح أعطال التكييف حسب النوع والحجم والقطع المستخدمة في المهمة ووقت الضمان.
  • في جميع الأحوال فإن السعر لدينا غير مبالغ ومناسب الجميع حيث تحرص شركتنا على إرضاء الطبقات الوسطى.

كيفية تأسيس نحاس المكيفات بالخرج

نقوم بتأسيس المواسير والأنابيب المصنوعة من أجود وأفضل أنواع النحاس والذي يشتهر بالعمر الافتراضي الطويل، كما أن له قدرة كبيرة على مقاومة الرطوبة والتقلبات المناخية، نوفر الأسلاك والوصلات المستوردة والخامات الأصلية والتي لا تسبب أضرار جانبية للجهاز.

  • تركيب الوصلات والأنابيب المصنوعة من النحاس وهذه المادة تقاوم المياه ولا تتأثر بالرطوبة مهما مر الوقت.
  • تغير القطع التالفة بأخرى جديدة ومضمونة وأطول مدة ضمان على الخامات الجديدة.
  • الاهتمام بأدق التفاصيل واختيار أفضل وأجود أنواع المواسير لتجنب تسربات المياه.

أرقام فني صيانة مكيفات سبلت بالخرج

حرصًا من المؤسسة على إرضاء العملاء الجدد والسابقين لنا نوفر لهم الوقت والجهد في البحث عن طرق التواصل مع الإدارة لمعرفة كل جديد والاستفسار عن الخدمة والسعر الذي تقدمه المؤسسة، يمكنك التواصل معنا بأكثر من وسيلة أختار الأفضل والأنسب لك.

  • احجز موعد مع المندوب للمعاينة وفحص المكيفات والأجهزة التي تحتاج صيانة وتعقيم من خلال الرسائل النصية.
  • بجانب إمكانية الحجز عبر واتساب وانستغرام والبريد الإلكتروني والرد فورًا بفضل طاقم متخصص وخبرة في الإجابة السريعة.
  • كما نستقبل آراء الجمهور والرد على التعقيب من خلال الهواتف المختصرة والتكلفة بسعر المكالمة العادية.
  • بالإضافة إلى استخدام الحجز الإلكتروني وملء البيانات لسهولة التواصل معكم وحجز الموعد مع الخبراء.
  • نستقبل الطلبات على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ولا توجد عطلات نهائيًا.
  • يمكنكم التوجه لأقرب فرع أو مقرنا الرسمي في المواعيد المحددة وسوف يتم التعاقد معك فورًا.
  • لا داعي للتردد والتفكير احجز مكانك مع أشهر وأضخم شركات الصيانة على مستوى الخرج والمناطق المحيطة.

الأسئلة الشائعة

كم تكلفة صيانة مكيفات الهواء؟

تحرص المؤسسة على إرضاء العملاء بكل المستويات لذلك تقدم أسعار ممتازة وخصومات قوية ومستمرة طول السنة، أسعارنا نهائية ولا توجد رسوم إضافية ولا ضرائب بعدما تحصل الخدمة ويتم التعاقد مع الخبراء.

هل توفر الشركة العمالة الفلبينية؟

نعم، متوفر لدى مجموعة شركات صيانة المكيفات بالخرج العمالة المنزلية من كل الدول لتغطية احتياجات العمل والجمهور، كما نوفر إمكانية تحديد نوع وعدد الطاقم حسب الطلب والمناقشة مع المندوب خلال التعاقد والقرار في النهاية للعميل.

ما هي خدمات شركة صيانة مكيفات الخرج؟

خدمة ما بعد الصيانة والتعقيم، التواصل مع الجمهور بشكل مباشر لتقيم العمل وأداء الطاقم، نقوم بوضع خطط عمل بديلة لمواجهة الصعاب والمشكلات التي تواجه البعض، مهما كان تصميم وحجم ونوع الجهاز لديكم نحن نوفر له كافة المنتجات والمستلزمات الأصلية.

وفي النهاية تعتبر شركة صيانة مكيفات الخرج متخصصة في فك وتركيب وتصليح المكيفات الهوائية في كل المدن وبأقل الأسعار، دقة ومرونة وسرعة وكفاءة عالية، كل ما تبحث عنه من خدمات الأجهزة الكهربائية والمكيفات متوفر لدينا وبأفضل الطرق، هدفنا هو جذب العملاء للتعاقد معنا وتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين، يمكنك الإطلاع على أعمالنا الناجحة قبل التعاقد، شركة رائدة ومتخصصة من سنوات في هذا المجال من الخدمات.